العلاقة الحميمية!؟ وبنتي

الأمومة والطفل

انا عندي بنتين وحده اربع سنوات ووحده سنتين والحين حامل ماشاءالله مشكلتي مع بنتي الكبيره الله يهديها مستحيل تخلينا ناخذ راحتنا في العلاقه اعذروني ع الكلام بس لاننا من جددد نعاني اقدر اقول ان معها فوووبيااا اذا قفلنا انا وزوجي الغرفه تجلس تصاايح صياااح قوووي وتجري في البيت زي المجنونه افتشلنا من الجيران حاولنا فيها يشتى الطرق بس خلاص فهمت كل خططنا اناديها اهي واختها اعطيهم بسكوت وعصير او العاب معينه اختها تنبسط هي تروح تجري قبلي الغرفه عند ابوها هههههههه والمشكله تعرفون الازواج ومزاجهم يبغون في اي وقت وهو مااافي حل الي بالليل وقت نومهم!!! زوجي يسال اصحابه كلهم يقولون غريبه حنا اطفالنا عادي نشغلهم في اي شي !! واليوم زوجي يقول انتي السبب نوميهم اي شي مررره زعلت ليش انا السبب كيف انومهم في غير وقت نومهم قلت هذا الي يبغى عيال يتحمل انا اصلا لو بيدي ماجبت الاواحد بس اهو يبغاني احمل 😔😔😔
الله يسعدكم اذا مريتو بهذي الحاله كيف اتعامل معهااا وشخصيتها مررره خوااافه اذا ابوها رفع صوته عليها شوي تخااااف بشكل مرضي عشان كذا انا وزوجي نخاف عليهاا
7
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم حمد حبيب قلبي
الله يعينكم ويصلح احوالكم يا رب
شوفي اتوقع مشكلتها نفسيه ولا تزعلين مني حاولي انك تودونها لاحد يقرا عليها سواء حرمة تقرا او شيخ يقرا اسبوع وتطيب القرآن فيه شفاء و المشاكل النفسيه زي الفوبيا او بعضهم ضيقة صدر او اي مشكله مالها علاج الا القرآن سبحان الله وشربيها زمزم مقري فيه تلقونه يباع عند العطارين وعوديها انها تقرا آية الكرسي هي لحالها يوميا والمعوذات واقريها عليها انتي واقري عليها الفاتحه سبع مرات ...
وحاولي انها تتابع التلفزيون وقت دخولكم الغرفة وقولي اذا جلستي مؤدبة وماطقيتي علينا الباب بعطيك هديه وواعديها انك تعطيها شي تحبه خمسه ريال او شوكلاته تحبها ...

وكرري دعوة المضطر في صلاتك ان ربي يصلح احوالكم ويسهل لكم الجماع وانتم مرتاحين ويصلح حال بنتك ويهديها .. قولي. يا رب تسهل امري ونجد الوقت المناسب للجماع دون ازعاج بناتي يا رب يا كريم اللهم اني ادعوك وانا مضطرة وانت سبحانك مجيب دعوة المضطرين ( أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء )
وبإذن الله بتلقين الفرج من ربي وتفرحين فيه

دعوة المضطر رااائعه سبحان الله تنفرج معها الكربات
ردديها دائما في كل دعواتك ( أمن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء)
هنوف A
هنوف A
هههههههههههههههههههههههه تلعب ب اعصابكم سووها الصباح وهي نايمه
مامت لين
مامت لين
غريها بغراء مفارش عند التلفزيون هههههههههه امزح الله يحفظها لك يارب بس انتي حاولي تسوين حركتك نفسها لو زوجك مايبغى شي يعني شتتي فكرتها انك بتروحين تقفلين عادي جلسيهم وروحي بس انسدحي وطفي المبه لو مو وقت نومك وقولي ماما برتاح بنام شوي روحي عند اختك وشوي شوي بالتمثيل تسير فيه ثقه وماتزعجكم
يا طول صبري
يا طول صبري
مشكله عويصه
قمر نازل من سماء
ولدي كان نفس الشئ بس كنت اقنعه اني بقفل الباب وابغى ابدل ملابسي وما يصلح يشوفني بس يعطيني دقائق الى وهو طاق الباب امي خلصتي لبس بسرعه افتحي هههههه الله يعين عليهم