um batool
um batool
اختي بوبا علاقتي بزوجي جدا جدا ممتازة ونحب بعض وايد ومافي اي مشاكل بينا وبالعكس دائما متفاهمين

ومشكورة عزيزتي على سعة صدرج
وهج المساء
وهج المساء
الحلم رقم 8

الحالة الدينية عادية
اقرأ الاذكار لكن ليس باستمرار
حامل بالشهر الخامس وعندي ثلاث اولاد
لست على رقيا
حلمت قبل الفجر على ما اذكر

( حلمت منذ اكثر من اسبوع كأني نفسي في شنطة يد وبمووووت عليها واتمنى يكون عندي زيها وشفت زوجي اخذني للسوق بالغصب مو راضي وشفته اشترالي الشنطة اللي اتمناها بالضبط وكمان قام واشترالي ثنتين غيرها وانا مستغربة جدا انه اشترالي ثلاث شنط مرة واحدة ورجعت البيت وانا بأطير من الفرح )
والف شكر على تعبك اختي معانا والله يجعله بموازين حسناتك
سميه...
سميه...
وهج المساء حلمك رقم 8 وليس 4

مشاغبة بس بهدوء حلمك رقم 5 وليس 3

الحلم الجاي يكون رقم 9
وهج المساء
وهج المساء
وهج المساء حلمك رقم 8 وليس 4 مشاغبة بس بهدوء حلمك رقم 5 وليس 3 الحلم الجاي يكون رقم 9
وهج المساء حلمك رقم 8 وليس 4 مشاغبة بس بهدوء حلمك رقم 5 وليس 3 الحلم الجاي يكون رقم 9
مشكوووووورة اختي على التنبيه وتم التعديل
عطرالحب
عطرالحب
الحلم رقم 9
انتي قلتي تفسرين حلوم ازواج الحوامل
انا حامل بالسابع وعندي ولد وبنت ولسنا على رقية وحالتنا الدينية عاديه وعلاقتي بزوجي ممتازه ولله الحمد وليس بيننا مشاكل ماشاء الله
وعلاقة زوجي ب اعمامه ممتازه ومابينهم مشاكل
هذا حلم زوجي

حلم زوجي انه في البر ومعاه اثنان من اعمامه وكانوا يبون يمسكون صقور ((الطير اللي اسمه صقر)) عشان يبيعونها وجلسوا ينتظرون عند بركة ماء واذا زوجي يرى دودة خضراء صغيره تحدث ضجة فاامسكها بيده عشان مايهربون الصقور وجاء صقر امامه وجاء قرب من زوجي ونظر فيه حاول زوجي يمسكه لكنه طار وبعدين اطلق الدودة الخضراء من يده وراح لاعمامه ولقيهم ماسكين ثنين بالشبكة واذا زوجي يتجه لهم ومعاه صقر واحد ماسكه بيدينه وانتهى الحلم