خرآآآفيةة
خرآآآفيةة
الله يسعدك يارب
دايما مبدعه بموضوعاتك ..
حبيت آسالك ماتعرفين شي يشل سوآد الظهر
البقعه الي تجي بالظهر
عميقه جداً
عميقه جداً
المقادير: تجيبي صابونة الحبة السودا وتبشريها ناعم كاس كبير ماء ورد ملعقتين كبار كركم ملعقة بيكربونات الصودا عصير نصف ليمونه ويلي بشرتها حساسة تشيل الليمون وتعوضه بعصير جزرة او خيارة ملعقة كبيرة حناء مطحونه+ملعقة زهور بابونج مطحونه حبيبتي انتي تقولي زهور البابونج مفيد في ازالة الحبوب ممكن استبدلها بالسدر لأنو هوا الموجود عندي حاليًا؟؟؟؟
المقادير: تجيبي صابونة الحبة السودا وتبشريها ناعم كاس كبير ماء ورد ملعقتين كبار كركم ملعقة...
هلااااا

عادى اذا ماعندك خلاص استبدليه باالسدر نفس المقدار ملعقه
عميقه جداً
عميقه جداً
خلطة ترررطيب قويه للجسم اقسم باالله انى احطها قبل النوم واصحى ثاني يوم وجسم رطب ناعم اضغطي هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي فازلين زبدة كاكاو العلبه كلها +كريم جلوسيد ابو عشرة كله +زيت اللوز المر نص الهلبه + زيت جلسرين نص العلبه +زبدة الكاكاو كلها الصغير +خمس ملاعق كريم زبدة الشيا مو ضرورى اذا مو عندك +زيت جنين القمح فنجان قهوة انتي كاتبة فازلين زبدة الكاكاو+زبدة الكاكاو كلها الصغيره سؤالي: اقدر استغني عن زبدة الكاكاو الصغيرة لأنو مؤ متوفره عندي موجود عندي زبدة الشيا الخام؟ راح اجرب بإذن الله خلطة الترطيب والخلطة الصآبونيه وراح افيدكم بالنتاااااااائج^.^
خلطة ترررطيب قويه للجسم اقسم باالله انى احطها قبل النوم واصحى ثاني يوم وجسم رطب ناعم اضغطي...
باالتوفيق ان شالله ...
عميقه جداً
عميقه جداً
بارك الله فيكي إختي وجعله في ميزان حسناتك وزادك جمالا ورونقا يارب عندي استفسار بشأن النفاس ومرات الاستحمام يقولوا بأن كثرته تضر شنو الأفضل كم مره تستحم النفاس ؟
بارك الله فيكي إختي وجعله في ميزان حسناتك وزادك جمالا ورونقا يارب عندي استفسار بشأن النفاس...

انا اسمع بس عندنا هنا باالسعوديه مضر بس اشوف بره عند الاجانب الاستحمام ضرورى ماجاهم شى يحرك الدورة الدمويه وديننا يحثنا على النضافه اشوف عادى انا عن نفسى استحم متى احتجت يمكن ثلاث مرات الى اربع مرات احيانا في الاسبوع ....

انا اشوف اهمال الوحدة في النفاس او الدورة هو اللى يسوى مضرة لها ....
متجر شمس
متجر شمس
مشكورة