خلونا نتفق ياحلوات// جدول عنايتي

العناية بالبشرة

بسم الله الرحمن الرحيم

مثل العنوان يا حلوات بطلبكم طلب وبعطيكم برنامج انا سويته ومجربته ويشهد الله على ذلك ....
البرنامج جدا سهل يتكون من لوشن وخلطة قبل الشاور وصابونيه وسنفره وكمان للوجه والمفاصل
انا سويته قبل زواجي وكمان رجعت اللحين وسويته لان صار لي فتره مهمله نفسي بسبب نفسيتي وظروفي
واعطيته صديقاتي وخواتي وكلهم يمدحون فيه ولاحظوا التغيير ....
لكن طلبي انكم تدعوون لي يابنات ان ربي يرزقني بالحمل انا وكل محرومه لان والله تعبت ويشافيني ويشافي زوجي ويفرح قلبنا ...
نبداء ....................ملاحظه انا بشرتي جافه الى عاديه
أولا اللوشن // يصلح لكل البشرات يشبه الى خلطة الانوثه اعتقد هذا اسمها لكن مع بعض التعديلات
1/ كريم ناتشرز باونتي بالكولاجين او سانت ايفز بالكولاجين او اي كريم كولاجين
2/ كريم كاميل مو اللوشن انتبهوا
3/ كريم جرجنز بالشيا مو اللوشن انتبهوا
3/ كريم فير اند لفلي 3 انواع
4/ جليسوليد حجم صغير
5/ فازلين حجم صغير ويمكن الاستغناء عنه
كل يوم بعد الشاور تدهني جسمك وتجلسي دقيقتين وتلبسي ملابسك

ثانيا خلطه قبل الشاور تجلسي فيها ساعتين تدهني كامل جسمك ووجهك وبعده تستحمي اوك //
علبه زيت بذور العنب ..مهم
علبة زيت الافوكادو.. مهم
علبة زيت الخروع ..مهم
علبة زيت السمسم للجسم انتبهوا لان في للشعر .. اختياري
علبة زيت اللوز الحلو .. اختياري
زيت جوز الهند ..اختياري
زيت المشمش اذا كانت بشرتك جافه وان كانت دهنيه استخدمي زيت الليمون ... اختياري
زيت اللافندر .. مهم
زيت البابونج مهم
تخلطيهم مضبوط مع علبتين كريم جليسوليد كبير

ثالثا الصابونيه // تدخلي الشاور وتخلي المويه الدافيه تنزل على جسمك لمدة عشر دقائق وبعدها توزعي الصابونيه على كامل الجسم والوجه وتتركيها ربع ساعه وكل خمس دقايق تفركي منيح بالليفه المغربيه المبلوله بالماء وبعدها تغسلي جسمك بالماء وتدعكي جسمك النظيف بعد الصابونيه بالليفه فقط
المكونات ....
صابونه سكن وايت الزرقاء
صابونه البابايا بالقطع
غسول فير اند لفلي
غسول يوكو
صابونه الكركم بياري
صابونة الجلوتاثيون اي ماركه تحبيها
ماء ورد كوبين
كركم جسم ملعقتين طعام
حناء بيضاء ملعقتين طعام
سفيد اب ملعقتين طعام انتبهوا لازم الاصلي الي يجيك حجر انتي تطحنيه اوك
نشاء ملعقتين طعام
علبة جلي مشمش او توت
علبة زيت ورد
علبة كريم كاب
علبة سنفرة مشمش باونتي او شفاء او مثل ما تحبين
الطريقه//
اغلي ماء الورد وفي باديه ضعيه واضيفي ظرف الجلي وحركي حتى يذوب ثم اضيفي الصابون المبشور وحركي وغطيه واتركيه ساعتين بعدها جيبي خلاط الكيك واخلطيه كويس واضيفي غسول فير اند لفلي ويوكو واخلطي بعدها اضيفي الزيت واخلطي واضيفي البودرات واخلطي وبعدها كريم كاب واخلطي
كويس وبعدها سنفرة المشمش واخلطي الين تمتزج كل المكونات ملاحظه ان طلعت شوي ثقيله اضيفي ماء ورد مغلي حوالي ثلاث ارباع الكوب وعبيها بعلب نظيفه تطلع لك علبتين او ثلاث علب
السنفره //
ثلاث اكياس املاح الحليب يوكو و2 فنجان قهوه عربيه من زيت الحلسرين وتخلطيهم لازم قوامها يكون نفس الرمل المبلول يعني خشنه وحطيها بعلبه تستخدم اخر خطوه بالشاور بعد الصابونيه

المفاصل // من الصيدليه استخدمي مقشر اكراتين يوميا لمدة شهر واذا حسيتي انك تحتاجي اكثر استمري ثلاث اشهر
المنطقه الحساسه // من دكتورتي مؤ من مزاجي
تخلطي كريم اليكاسال مقشر مالقيتيه استخدمي ديبروساليك - اليكا ام او اي كريم حساسيه - افوكين او الدوكين فور-كالميوريد . اخلطيه بعلبه نظيفك وبالثلاجه استخدميها يوميا قبل النوم على المنطقه والافخاذ وهوي المنطقه بلاش ملابس داخليه واذا طلعتي سوق او تمشيه البسي شورت قطني اهم شيء مايصير احتكاك استخدميها شهر كامل وادهني كميه بسيطه يعني طبقه خفيفه شفتي انك لسه تحتاجي ريحي اسبوعين وارجعي لمدة شهر وهكذا
.

.
ملاحظه // جملة قهوه عربيه أقصد فيها مقدار فنجان قهوه مو تضيفوا قهوه عربيه !!! واستخدمي الصابونيه واللوشن وخلطة قبل الشاور يوميا او يوم ايه ويوم لا اما السنفره مرتين بالاسبوع
لاتنسوني من دعواتكم بنات محتاجه تدعوون لي والي تدخل مو لازم ترد لكن تدعي لي بظهر الغيب

10
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بــــصـــمـــة روح
جزاك الله خير
ماشاء الله مكونات كثير مره
عن نفسي اخاف من خلط الكيماويات مع بعض

لكن حابه انبه على شغلة زيت السمسم وانه فيه شي للشعر وشي للبشره وشي للاكل
ترى حبيتي من قال لك هالكلام ترى غلط حدث العاقل بما يعقل ترى حبة السمسم بذا الكون هي نفسها بكل مكان ماتتغير
يعني زيت السمسم واحد لكل الاستخدمات

كذلك الكركم يقولون فيه كركم جسم وكركم اكل تراه والله شجره وحده بس العطارين مصنفين على كيفهم مدري الشركات
شوفوا الاجداد وش كانوا يدهنون بزيت سمسم وكان ينعصر عن طريق الجمال
والهنديات يستخدمون كركم الاكل لجسمهم مافرقت يعني كله واحد

وانا مجربه زيت السمسم تبع المعصره لكل شي اكل وشعر وبشره كذلك كركم الاكل اسويه لوجهي وجسمي
يعني لا تدققون كثير وبالعكس الطبيعي افضل من المعدل عشان يجعلونه مخصص لشي معين كالبشره او الشعر

ويعطيك العافيه واسفه على الاطاله
والله يرزقك الحمل عاجلا غير اجل انتي وكل محرومه
ويفرح قلبك انتي وزوجك
البنت التي جميله
جزاك الله خير ماشاء الله مكونات كثير مره عن نفسي اخاف من خلط الكيماويات مع بعض لكن حابه انبه على شغلة زيت السمسم وانه فيه شي للشعر وشي للبشره وشي للاكل ترى حبيتي من قال لك هالكلام ترى غلط حدث العاقل بما يعقل ترى حبة السمسم بذا الكون هي نفسها بكل مكان ماتتغير يعني زيت السمسم واحد لكل الاستخدمات كذلك الكركم يقولون فيه كركم جسم وكركم اكل تراه والله شجره وحده بس العطارين مصنفين على كيفهم مدري الشركات شوفوا الاجداد وش كانوا يدهنون بزيت سمسم وكان ينعصر عن طريق الجمال والهنديات يستخدمون كركم الاكل لجسمهم مافرقت يعني كله واحد وانا مجربه زيت السمسم تبع المعصره لكل شي اكل وشعر وبشره كذلك كركم الاكل اسويه لوجهي وجسمي يعني لا تدققون كثير وبالعكس الطبيعي افضل من المعدل عشان يجعلونه مخصص لشي معين كالبشره او الشعر ويعطيك العافيه واسفه على الاطاله والله يرزقك الحمل عاجلا غير اجل انتي وكل محرومه ويفرح قلبك انتي وزوجك
جزاك الله خير ماشاء الله مكونات كثير مره عن نفسي اخاف من خلط الكيماويات مع بعض لكن حابه انبه...
جزاك ربي كل خير على دعواتك الطيبه لكن بالنسبه للكركم في اختلاف كبير لان الطبخ يضيفوا له صبغه
ومافي بنت تحب تكون برتقاليه نفس نيلة الغسيل تختلف عن النيله المستخدمه للخلطات !!! اما الزيت ان كان من معصره فلابأس من أستخدامه للبشره والشعر لكن انا اتكلم عني وعن البنات الي يتكاسلوا ويشتروا الاغراض من العطاره او ببساطه مافي معصره
سجود سجود
سجود سجود
الله يشفيك ويشفي زوجك ويقر عيونكم بالذرية الصالحة
مالقيت اسمم
مالقيت اسمم
مشكوره
الامل بكره
الامل بكره
شكرا لك