ابر مريونال 150؟؟؟

تأخر الحمل

غالياتي بنات حوااااااااااء الحبيبات أسأل الله الحي القيوم ان يفرحنا جميعا بالحمل السليم التام انه هو القادر سبحانه ......

اتمنى من كل وحده تدخل موضوعي هذا انها تدعي لي ولكل مقبله على الحقن المجهري بنجاح عملياتنا هذا اولا بس مب شرط انها ترد برساله اهم شي تدعي في سرها وجزاها الله خير ,,,,,,,,,,,

نجي للمهم ابي اي وحده فيكم جربت ابر مريونال 150وكان لها تجربه معاها انها تحكيني سواء حملت ولا لا مش مشكله وخاصه اللي سووو حقن مجهررررررررررررررررررررررري ...........

وجزاكم الله عني خير الجزاء ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
19
110K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الأمومة المنتظرة
يا رب يا من رزقت زكريا بعدما لشتعل رأسه شيبا ً...ارزقني وارزقها
يارب يامن اجبت نوحاً حين ناده ...اجب دعوتي ودعوتها
ويامن كشفت الضر عن ايوب في بلواه ...اكشف عني الضر وعنها
ويامن وهبت ابراهيم اسماعيل على الكبر ..هب لي من لدنك ذريه صالحة تقر بها عيني زعيون كل من تريد الحمل يارب

يارب ارزقني وارزق اخواتي المشتاقات بالذرية وبلغنا فرحة الحمل وفرحة بلوغ رمضان ياكررررررررريم
ملاك غامد
ملاك غامد
يا رب يا من رزقت زكريا بعدما لشتعل رأسه شيبا ً...ارزقني وارزقها يارب يامن اجبت نوحاً حين ناده ...اجب دعوتي ودعوتها ويامن كشفت الضر عن ايوب في بلواه ...اكشف عني الضر وعنها ويامن وهبت ابراهيم اسماعيل على الكبر ..هب لي من لدنك ذريه صالحة تقر بها عيني زعيون كل من تريد الحمل يارب يارب ارزقني وارزق اخواتي المشتاقات بالذرية وبلغنا فرحة الحمل وفرحة بلوغ رمضان ياكررررررررريم
يا رب يا من رزقت زكريا بعدما لشتعل رأسه شيبا ً...ارزقني وارزقها يارب يامن اجبت نوحاً حين ناده...
أختي الأمومه المنتظره جزااااااااك الله ألف ألف خير ع الدعوات الحلوه .........................
ويارب كلنا حوووووووووامل هذا الشهر قبل رمضان الله سبحانه قادر ,,,,,,,,
نيان نانا
نيان نانا
الله يجبر في خاطرك وخاطري وخاطربنات حواء اجمعين
banan44
banan44
انا اخذتها بس عملت تلقيح صناعي وهلأ عملت انابيب بس اخذت ابر مينجون على كلام الدكتور انو نفس المفعول بس السعر بيختلف المينجون اغلى والله يرزقنا والجميع ان شاء الله
ماأبى اسم
ماأبى اسم
أنا أخذت مينجون وبيورجون ههههه صارت قصيده خخخخ
بس الحمد لله على كل حال ما صار حمل