حصه (((أم عبد الله

بسم اللهـ الرحمن الرحيم
السلااام عليكم ورحمة اللهـ وبركاااتهـ

اليووم قمت السااعهـ 11 وقومت عياااالي وقوومت أبوو العيااال لصلاة الجمعهـ

وقمت وصليت الظهر ودخلت المطبخ وغسلتهـ ع السااعهـ 2 تقررريباا خلصتى من التنظيف
كاالعاااده زينت الحشووات وبديت بالشغل لفيت السمبووسهـ ثم رحت صليت العصرر ورجعت
ولفيت أصااابع الجبن وزينت لــــــقيمااات وفطاااير وشووووربة بالدجااااج ومكروونهـ
طبعااا قبل أذااان المغرررب جهزت السفره وأفطرررنا
وبــــــــــــس
الصووور واللهـ ماافضيت
*المسافرة*
*المسافرة*
بسم اللهـ الرحمن الرحيم السلااام عليكم ورحمة اللهـ وبركاااتهـ اليووم قمت السااعهـ 11 وقومت عياااالي وقوومت أبوو العيااال لصلاة الجمعهـ وقمت وصليت الظهر ودخلت المطبخ وغسلتهـ ع السااعهـ 2 تقررريباا خلصتى من التنظيف كاالعاااده زينت الحشووات وبديت بالشغل لفيت السمبووسهـ ثم رحت صليت العصرر ورجعت ولفيت أصااابع الجبن وزينت لــــــقيمااات وفطاااير وشووووربة بالدجااااج ومكروونهـ طبعااا قبل أذااان المغرررب جهزت السفره وأفطرررنا وبــــــــــــس الصووور واللهـ ماافضيت
بسم اللهـ الرحمن الرحيم السلااام عليكم ورحمة اللهـ وبركاااتهـ اليووم قمت السااعهـ 11 وقومت...
هلا وغلا بالحبايب باليوم ال14

شحالكم ؟ وأخباركم ويا الصيام والحرررررررر؟؟

الله يتمم عليكم بالخير يارب..

.

هلا لولاتو..

ماشالله عليج وعلى يومياتج رائعة بصراحة..

يعطيج العافية يالغلا..

بس مافيه زيارات عندكم كثيرة.. يمكن لأنج متغربة.. بس لو بالوطن بتزيد عليكم الطلعات..

ربنا يرجعكم لوطنكم غانمين سالمين يارب..

والله يخليلج رنيم وترنيم وكنتالوني........... الأخيرة دلعا واااااايد غريب :)

حياج الله ياعمري..

.

حصه أم عبدالله..

دمعة أميرة..

مناير العز..

وكل الخوات لاهانوا..

يعطيكم العافية والله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال..

.

هدووبه
هدووبه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير

وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

الف شكر لك حبيبتي المسافره على الموضوع القيم بارك الله فيك

جدولي اليومي من اول رمضان

طبعا انا ماشاركت معاكم من فتره ومن اول رمضان كنت حابه اني افطر في بيتي هالسنه لكن قدر الله وماشاء فعل :44:

للاسف بيتي ماخلص الى الان ولاادري متى بتدخل الكهرابا ويخلص هالبيت الله المستعان

انا الان متواجده عند اهلي اخواتي جو من جده وقاعدين معانا في بيت اهلي والسعه في القلوب زي مايقولو الحمدلله :)

الى ان الله يفرجها وانتقل الى بيتي الجديد باذن الله

المهم اننا لفينا السمبوسه وو رق العنب وحطينها بالفريزير اختصارا للوقت

وسوينا جدول كل يوم على ثنتين يمسكو المطبخ والباقي ياكلوووووووو اقصد يجهزو السفره :42:

طبعا الجمعه كان دوري صليت الضهر وقرائت سورة الكهف والحمدلله ختمت اليوم القران وقرات دعاء الختم

رجعت نمت وقمت وصليت العصر وسويت الشربه ومكرونه بالباشمل وشعيريه طبق زوجي المفضل والتشيز كيك

وهذي صينية المكرونه

واختى سوت اللقيمات وفتة الدجاج بالقشطه وقلت السمبوسه والعصيرات

يعني كان فطورنا بسيط لان الاولاد مايقومو الاعالمغرب ومالهم نفس بالاكل كثير

طبعا كل يوم فيه اطباق جديده واكلات منوعه لكن للاسف ماقدرت اصور لان الفطور بكون بالدور الارضي

ببيت الشعر ولااقدر انزل تحت :(

بعد صلاة العشاء والتراويح عودتنا اختي الصغيره عنا انها تسوي لنا حلى اوبسبوسه ومره كيك مع القهوه

والرطب نجتمع عليها بعدها اقراء اذكار المساء واستغفر بعدين اجلس عالنت واخواتي الي تروح تنام والي تغسل ملابسها والي تقراء قران

لاننا متنا فسين من الي تختم القران قبل وكنت انا الثانيه :icon28: والسحور برضوه على وحده منا وكان عليه سويت الكبسه الحلوه من ملفي

والسلطات وجهزت السحور للرجال والاولاد

وانا وخواتي سحورنا خفيف مو رززز ابدا

محافضه عالرشاقه

وسلامتكم
لولاتو2002
لولاتو2002

بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم 14 من شهر رمضان المبارك .
اليوم سويت معجنات لجوزي أخذها معاها وفطر مع أصحابه جمعت الجمعه زي العاده بس رجال لانو كلهم عوزبيه .
DSC02809
وانا بأفك ريقي لوحدي انحرق قلبي على نفسي وفرت الدمعه من قلبي قبل عيني على وحدتي وغربتي عن أهلي وجمعتهم على سفره رمضان بشوربتها وسمبوستها وفولها بالبندوره المشويه والسمن البلدي الغنمي وتوتها وسوبيتها ودقتها ولبنها المراعي وشريكها , الله لايفرقنا عن بعض يارب أبداً ويرجع يلم شملنا أن شاء الله على الخير وعلى طول.
وصليت المغرب واشتغلت شويه في البيت كله هروب من سفره الفطور ألي راح أجلس فيها لوحدي غريبه ووحيده.
الحمدالله فطرت وجلست بناتي معايا بالقوه لانو اللقمه ماتبلع لوحدي..
DSC02818
سويت كابلي ماما الله يخلي لي هيا ويديها الصحه والعافيه وراحه البال ومايحرمني منها يارب للسحور وصورته بالخطوات وقسمته على قصديرتين وحده للسحور والتانيه حطيتها إحطياطي قي التلاجه لو جوني ضيوف على غفله في الويك أند أصير بس أندرها وأحميها في الفرن.
DSC02815
زادت عندي شويه خلطه من الكابلي خليتها تبرد.
DSC02816
وفضيتها في كيس جوه كيس نايلو تاني خاص للفريزر وأحطها في الفريزه لوقت ما حطبخ كابلي تاني بس أسلق اللحمه أوالدجاج والرز وأحمي الخلطه وأحطها عليهم وبكدا ما أكب النعمه الزايده وأوفر وقت وخلطه للمره الجايه أن شاء الله على خير.
DSC02817
وبعد كدا أتسحرنا بالعافيه ونشوفكم بكره أن شاء الله على خير.
DSC02826
DSC02824
--بنت الرياض--
--بنت الرياض--
حزنتيني يالولاتو عالغربه

يابنات احمدوا ربكم اللي تفطر بين اهلها وناسها

انا مع اني افطر مع اهل زوجي الا اني تمنيتها بعد ماجربت الصيام والفطور في المستشفى

بنتي مريضه وبعزل ماأشوف احد وفطور المستشفى يارب لك الحمد والشكر ماينبلع

ويقال انهم مسوين خير بتمرتين يرسلونها واخليها لبنتي بعد

الحمدلله والشكر على كل شئ يمكنها فرصه للتعبد

وبصراحه موضوع حلو وسلاني شوي

:26: