kareezma2014

kareezma2014 @kareezma2014

عضوة جديدة

حامل ونزل علي دم

الحمل والإنجاب

السلام عليكم صباح الخير
متابعتكم من زمان بس دوبها تتفعل عضويتي واحتجتكم لا تخذلوني
انا حامل تلقيح مجهري وكملت شهر ونص واليوم الفجر نزل علي دم بني وزودت المثبتات ووقف خايفه يرجع لي مدري ايش السبب هو تجمع دموي او مدري من ايش
اللي صار لها نفس الشي وتم حملها وولدت على خير تطمني وايش المفروض اسوي اسوي سونار اشوف مصدر الدم والا ايش اسوي معليش بس مالي غيركم بعد الله
39
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فراوله بالكريمة
الله يتمم لي ولك على خير ياقلبي ارتاحي ارتاحي ارتاحي انسدحي وارفعي رجولك ياقلبي
يارب يتم حملك وحملي وحمل كل حامل على خير وصحه وسلامه
كل ادعي بالسجود واستودعي الله الا في رحمك
اللهم اني استودعتك جنيني الذي هو في رحمي فحفظه بما تحفظ به عبادك الصالحين ورده اليه رد جميلاً عند ولادتي بعد تسعه اشهر يامن لاتضيع عنده الوادئع
يارب ياكريم
kareezma2014
kareezma2014
الله يتمم لي ولك على خير ياقلبي ارتاحي ارتاحي ارتاحي انسدحي وارفعي رجولك ياقلبي يارب يتم حملك وحملي وحمل كل حامل على خير وصحه وسلامه كل ادعي بالسجود واستودعي الله الا في رحمك اللهم اني استودعتك جنيني الذي هو في رحمي فحفظه بما تحفظ به عبادك الصالحين ورده اليه رد جميلاً عند ولادتي بعد تسعه اشهر يامن لاتضيع عنده الوادئع يارب ياكريم
الله يتمم لي ولك على خير ياقلبي ارتاحي ارتاحي ارتاحي انسدحي وارفعي رجولك ياقلبي يارب يتم حملك...
الله يتمم لك حملك ويسهل لي ولك والله اني مرتاحه بس مدري من ايش وقبل شوي نزل بس مو بني زي الفجر لا نزل شوي بس احمر مره قلقانه الله يحفظ مافي رحمي ورحمك يارب
غييييييير
غييييييير
انا ماعندي خبرة لكن الافضل روحي للدكتورة بدري تسويلك سونار وتشوف لك المشكلة
وارتاحي الله يعينك ويثبت لك حملك يارب
كندة الرياض
كندة الرياض
لازم ترتاحي اختي لين تدخلي الرابع وخودي المتبثات انا صار لي كدة في الشهور الاولى من الحمل والسبب المشيمة تازلة عندي والحمد لله دخلت الرابع وقفت الافرازات والدم الله يتمم لك على خير ويتبث حملك وحملنا يارب ويفرحنا بيه
*سنيوريتآ*
*سنيوريتآ*
الافضل تروحي دكتىوه ىان شاء الله خير
الله يثبه لك ويقر عينك بشوفته