@ام وسام@
@ام وسام@
روز .... ارجح ميدلا انا مجربته .. جربت الكهربائي والعادي.
الكهربائي يجنن بمعنى الكلمه استخدمتو في المستشفى العسكري .
^Ro0oZ^
^Ro0oZ^
روز .... ارجح ميدلا انا مجربته .. جربت الكهربائي والعادي. الكهربائي يجنن بمعنى الكلمه استخدمتو في المستشفى العسكري .
روز .... ارجح ميدلا انا مجربته .. جربت الكهربائي والعادي. الكهربائي يجنن بمعنى الكلمه ...
الي بالكهربا فيه منه 3 انواع جربتي الي يجي معاه قرص دائري وشفاط واحد ؟؟ اسمها سوينج
وفيه نوع ارخص منه بشويا برضوا كهربا بس لقيت شوية شكاوي منه لمن بحثت والكبيره حلو للام العامله الي بالشنطه وفيها شفاطين مااحتاجها دي بس كنت محتاره بين الاثنين الصغار ايت جربتي ؟؟
اثير الدنياا
اثير الدنياا
روز
نفس محل مذركير يبيع شفاط بنفس ماركتهم انا اخذته ع مدح زميلتي وفعلا رهيب واختي جربته وتمدحه .. بس الشفاط مريح مره اذا صار الصدر مليان والطفل نايم وشبعان اشفطي وحطي بالثلاجه اهم شي مايعدي عليه ثلاث ايام واهو بالثلاجه ..
@ام وسام@
@ام وسام@
الي بالكهربا فيه منه 3 انواع جربتي الي يجي معاه قرص دائري وشفاط واحد ؟؟ اسمها سوينج وفيه نوع ارخص منه بشويا برضوا كهربا بس لقيت شوية شكاوي منه لمن بحثت والكبيره حلو للام العامله الي بالشنطه وفيها شفاطين مااحتاجها دي بس كنت محتاره بين الاثنين الصغار ايت جربتي ؟؟
الي بالكهربا فيه منه 3 انواع جربتي الي يجي معاه قرص دائري وشفاط واحد ؟؟ اسمها سوينج وفيه نوع...
جهاز ماذكر شكله بس كهربائي ..
في المستشفى كنت اشفط لما كانو تؤامي في العنايه المشددة. .
ماعرف اذا كان أنواع
^Ro0oZ^
^Ro0oZ^
اثير الدنيا & ام وسام
الله يسعدكم حبيباتي ماقصرتوا 😘
ان شاء الله بس يخف الوحم انزل السوق واشوفهم مع الاسعار واخذ الي يناسبني ان شاء الله