سماسم1000
سماسم1000
وربي انك صاااادقة فعلا جربنا كذا نوع مافيه فايدة بالذات البقع البنيه اللي فيها
والا عظامها لونها اسود مدري شيسوون فيها

تسلمين اختي على الموضوع كنت اظن احنا بس اللي ملاحظين هالشي
&أميره@
&أميره@
فعلاااااااااااا معكم حق حتى انتاح اول ماجابو حلو ولحمه ابيض وفجأه تغير بنااااااااااات صرنا نرمي الدجاجه قبل نطبخها ريحة زفره الله المستعان
#مرهفه الاحساس#
احلى شي دواجن الاخوين الحجم الصغير ابو 550 والا 650 جرام يجننن
يجيك ابيييييض ولا فيه نقطة سواد واتحدى تشمين فيه ريحة زفرررة وعظمته لونها طبيعي
ما ناخذ الاهووو ومستحيل نغييره ودك تاكلينه اكل بدون طبخ بعد >> وووع ههههههه
طآل انتظاري
طآل انتظاري
والله العظيم انك صادقه تذكرت ايام الابتدئي اجي البيت واشم ريحه الدجاج واقول متى الغدى مو الحين تحوم كبدي اذ جيت اطبخها فيها ريحه مقرفه والله لي فتره اطبخ صواني مره مسقعه مره صينيه خضار مره زر بخاري مره سمك سلطات وفطاير وحركات اما الدجاج والله اني كاره اشريه قسم
والله العظيم انك صادقه تذكرت ايام الابتدئي اجي البيت واشم ريحه الدجاج واقول متى الغدى مو الحين...
انا مثلك اختي بالضبط صرت اتفادى شي اسمه دجاج واذا بطبخ دجاج اسير شايله همه وهم شكله وريحته
لكن مسيرنا له طال الزمان والا قصر شنسوي توهقنا فيه
اعوذ بالله والله بعد ما اغسلها واجهزها للطبخ على طوووووووووول ع الكلوركس ارش بالمغسله وبالصحون والسكاكين اللي استخدمتها فيه من قو الريحه والخياس
والله لو موب الجوع ما اكلها ودي احد يطبخها عني عشان آكل براحتي من غير عذاب وقرف
طآل انتظاري
طآل انتظاري
احلى شي دواجن الاخوين الحجم الصغير ابو 550 والا 650 جرام يجننن يجيك ابيييييض ولا فيه نقطة سواد واتحدى تشمين فيه ريحة زفرررة وعظمته لونها طبيعي ما ناخذ الاهووو ومستحيل نغييره ودك تاكلينه اكل بدون طبخ بعد >> وووع ههههههه
احلى شي دواجن الاخوين الحجم الصغير ابو 550 والا 650 جرام يجننن يجيك ابيييييض ولا فيه نقطة سواد...
الاخوين مشيت عليه فتره لأنه عجبني جربته عند حماتي وكان فعلا دجاج كويس لكن المشكله بحجمه تجيك الدجاجه كنها عصفوره منتفه عصله تقولين يجوعونها والا يسوون لها ريجيم!!!! حتى الحجم الكبير بعكس الدجاج الثاني تكفي وحده بس الاخوين لازم ثنيتن من صغرها بس الحين انا مقرره ارجع لها اهم شي الطعم والشكل والريحه اما الحجم مو مشكله