زهرةالحياه
زهرةالحياه
اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض .... اللهم اهدي جميع المسلمين يارب العالمين .. الهم افتح

على قلوبهم واهدهم لطريق الحق والصواب ... اللهم احسن خواتمنا ولا تاخذنا الا وانت راض عنا يارب العالمين ...
فديتك امي
فديتك امي
اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض .... اللهم اهدي جميع المسلمين يارب العالمين .. الهم افتح على قلوبهم واهدهم لطريق الحق والصواب ... اللهم احسن خواتمنا ولا تاخذنا الا وانت راض عنا يارب العالمين ...
اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض .... اللهم اهدي جميع المسلمين يارب العالمين .. الهم...
اللي تقول ان الرجال يتزووجون الوحده اذا شافو لبسها برا البيت كتف وان الرجال يقول بخاطره اذا لا بسه كذا برا وش بتلبسلي بالبيت اولا انا اخواني وزوجي الله يحفظهم من كل سوء ما شاء الله تبارك الله اذاشافو وحده كذا كل اللي اسمعه وانا بالسياره معهم واستحي قولة الله يخسيها ويخسي اهلها ومحارمها الديايث ياحبيبتي انقلك الواقع بس انتي شكل الفئه اللي تحكين عنها فئة تعبانه من الرجال وقلوبها خلت من الغيره انا اعرف وحده زوجها يحبها حب شديد ماشالله تبارك الرحمن مره شاف طرف كفها غفله منها للامانه شال الدنيا وحطها يقول كيف غيري يشوفك انتي لؤلؤتي المكنونه المصانه لي مابغا ربي يحرقك اذا غيري شافك الله يرزق كل بنت نيتها طيبه ودينه زوج مثله يارب ورجاء لا تلعبين بروس الحريم وتظن الوحده انها ما تعجب زوجها الا بالحرام بالعكس كل ما حسها غضيه محتشمه تعلق بحب زوجته ووثق بسلامة دينها وعقلها
نور.حياتي
نور.حياتي
وهذا اكبر سبب مقاطعتي للزواجات من سنين !
الحياء من الايمان واذا فقد هذا الركن في المراءه فقدت كل شي
واصبحت بلامعنى ..
ولباس الغرب اصبح الحشمه عكس مجتمعاتنا
اصبحت الموضه والتحرر هي لباس الاناقه والحضاره
على الرغم من ان لباس اوروبا خصوصا بريطانيا
يتميز بالحشمه وبالاخص العائله المالكه لباسهم محتشم
ماقالوا احنا ملوك نلبس عري لزوم الحضاره والاناقه
والاحظ الاناقه باللباس الساتر
ماقول غير
الله يهديهم وينير بصيرتهم وقلوبهم ويهديهم الى طريق الصواب
بنات وامهات وشباب واباء المسلمين
بادره طيبه منك تشكرين عليها لخوفك وحرصك على خواتك
وفقك الله وسدد خطاك .,
بنت شاع
بنت شاع
طيب وش الحلللللللللللللللل
المشكله البنت المستتره ولابسه تنوره وبلوزه يقولون لها طعس وقديمه
وبعض الامهات يقولون عجزنا عن بناتنا مايسمعن الكلاااام
لكن ماقول غيييييييير حسبي الله ونعم الوكيل
فديتك امي
فديتك امي
وهذا اكبر سبب مقاطعتي للزواجات من سنين ! الحياء من الايمان واذا فقد هذا الركن في المراءه فقدت كل شي واصبحت بلامعنى .. ولباس الغرب اصبح الحشمه عكس مجتمعاتنا اصبحت الموضه والتحرر هي لباس الاناقه والحضاره على الرغم من ان لباس اوروبا خصوصا بريطانيا يتميز بالحشمه وبالاخص العائله المالكه لباسهم محتشم ماقالوا احنا ملوك نلبس عري لزوم الحضاره والاناقه والاحظ الاناقه باللباس الساتر ماقول غير الله يهديهم وينير بصيرتهم وقلوبهم ويهديهم الى طريق الصواب بنات وامهات وشباب واباء المسلمين بادره طيبه منك تشكرين عليها لخوفك وحرصك على خواتك وفقك الله وسدد خطاك .,
وهذا اكبر سبب مقاطعتي للزواجات من سنين ! الحياء من الايمان واذا فقد هذا الركن في المراءه فقدت كل...
قال تعالى<<اقتربت الساعة وانشق القمر وان يروا اية يعرضوا ويقولوا سحرمستمر وكذبوا واتبعوا اهواءهم وكل امر مستقر ولقد جاءهم من الانباء مافيه مزدجر حكمة بالغة فما تغن النذر فتول عنهم يوم يدع الداع الى شىء نكر >>