LAMA Z

LAMA Z @lama_z

عضوة جديدة

اللي تعالجتم عند دكتور فريد جموجوم او تعرفون احد تعالج عنده ساعدوني :"(

العناية بالبشرة

سسسسسسسسللاااااامــــــ

ابي اقولكم سالفتي عنده لكن طلبتكم ساعدوني اقلها ارفعوا موضوعي عشان اي احد يعرف يرد علي :44: < بائسسسة ..........

حبايبي انا وجهي مليان مشاكل تصبغات ورؤس سودا ومسام مفتوحة وحبووووووووووب شباب وهالات سودا غير اصلا البهتان والصفار اللي بوجهي بسبب الوجبات السريعه لأني مااكل بالببيت فبشرتي صارت باهته بدون لون ولا نظارة وسمراااااااا جدااا بسبب التصبغات والسواد تحت العين من شمس الجامعه وكذا

المهم توكلت على رب العالمين وسألت عن افضل دكتور يعالج ذي الخرابيط دلوني على فريد جمجوم ويقولون كل اللي يتعالجون عنده يطلعوووون الله اكبر قماري وبشراتهم زي الأطفال

والله ورحت وكشف على بشرتي وعطاني صابون و 7 كريمات منها مجدد للبشرة وفيتامين سي وتونيك ومحفز للبشرة كريم للهالات السودا

وصارلي شهر تقريبا مواظبة عليهم بالسنتي والمللي :( ولكن للأسف بدون اي تحسن ماعدا نعومة وشوي حبوب الشباب صغرت بس ماراحت الا بالعكس اختفت من مناطق وجات بمناطق ثانية بس بحجم اصغر وجنب بعض

وتوحد لوني شوي لكن احس ان الرؤوس السودا اللي فوق خشمي زادت ................ يعني بالمختصر هو يقولي انا قاعد اعيد بناء بشرتك ولكن اللي قاعده اشوفة ان بشرتي تنبني بجهه بتقدم بطيييييييئ جدا وتندمر بجهه ثانية

حقيقي انا جالسة اعاني وتعبانه بشرتي تفشل لا مكياج حلو عليها ولا شي وذا الدكتور ماادري اش سالفته شهر كل مشاكل بشرتي ماانحل منها غير المسام المفتوحة شوي والتصبغات واللون الغير موحد وباقي المشاكل اللي ابغاها تروح ماراحت خصوصي الهالات السودا :44: والكريمات شفت الموت منها تحرقني لدرجة بشرتي بعد مافرحت انها بيضت شوي الا رجعت سمرت واطراف فمي صارت سودا وانا ماكنت اعاني من الاسوداد حول الفم .... يعني مافي اي تحسن اقلها ناحية الحبوب العله ذي
بس ماادري يمكن عشان انا بشرتي مختلطة مايلة للدهنية احسها ازمة ذا النوع من البشرات في العلاج :09:

المهم سؤالي حبايبي ..........................................!!!!

* اللي تعالجت عنده او تعرف احد تعالج عنده وعندها نفس هذه المشاكل فكم المدة اللي تعالجت منها وبدأتي تشوفي تحسن ؟؟

* وهل لما كنتوا تستعملوا الكريمات كنتوا تحسوا بحرقان البشرة والشفايف سواد اطرافها ؟؟

* وفي النهاية كيف صارت بشراتكم < ياليت تكتبولي تجاربكم وآرآءكم عن النتايج في نهاية العلاج

مشكووريــــــــــننن مقدماآآ :26:
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*#رانيـــــــــا#*
اهلين قلبو....لاتزعلي ولا تكدري نفسك...الي يصير معاكي اتوقع طبيعي لانو اكيد اعطاكي كريمات تقشير المجدد عباره عن مقشر واكيد احماض فواكه ودايما لما تبدأي التقشير مرات يزيد السواد بس مع الاستمرااار يتحسن الوضع لا تياسي واطولي بالك البشرة يبغالها صبر وواصلي استخدام كريماتك..وكمان ليش ماتتصلي فيه او تراجعيه مره ثانيه؟؟انا سمعت عن دكتور فريد كثير وناويه اروح له باذن الله..الله يوفقك ويسهل امرك حبيبتي..
LAMA Z
LAMA Z
آآآآآآآآآآآب

ســـــــــــــــــــــــــآآآآعدونــــــــــــــــــــــــــــني ="""(
الـــ ج ـــوري
رفع لعيونك
الله يفرج همك
زهرة هيدرانجيا
علي ضمانتي الدكتور فوووووووووق الممتاز

ويحتاج لك علاج 3 اشهور عشان يبان وجهك كيف

هو صريح وصادق ومره مره ممتتاااااااااااااااااااااااز
LAMA Z
LAMA Z
مشكورين حبايبي الله يعطيكم العافيه بس حبيبتي زهرة يعني معقول كل الثلاث شهور بدون اي تحسن ملحوظ او ملموس يعني مجبورة انتظر ولا كنتي تلاحظي تحسسسن يوم عن يووم

وشكورين مررة ثانية