د.ريهام عبدالخالق
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ماشاء الله وزنك مثالي فحافظي عليه
وداومي على الرياضة كل يومين حتى لا يترهل جسمك
د.ريهام عبدالخالق
بسألك يادكتوره// هل تناول الحليب قليل الدسم لمده طويله ياثر على العظام والاسنان ؟
بسألك يادكتوره// هل تناول الحليب قليل الدسم لمده طويله ياثر على العظام والاسنان ؟
ابدا ما يؤثر على العظام او الاسنان
د.ريهام عبدالخالق
مرحبا الغاليه... اولا كل عام وانتي بالف خير وصحه وسلامه:) ثانيا يا قلبي انا كل من شاف جسمي قال مشالله حلو ومتناسق انا لاني سمينه ولاني نحيفه بس انا خاطري اسمن المنطقه لي تحت الارداف ابيها تكبر وفخوذي بعد لكن الصدر لا الحمدلله في طريقه بس تسمن منطقة الارداف وتعطي نتيجه حلوه انا قد جربت تمارين يقولون انها تمار ين جينيفر لوبيز حلوه لكنها مرررره ما عطتني نتيجه وجربت بعد اني كل يومين اضربمنطقة الارداف لكن نفس الشي ما جابت نتيجه انامنطقتي مرره عاديه وابيها تكبروفخوذي بعد :( والله يجزاكي خير يا قلبي
مرحبا الغاليه... اولا كل عام وانتي بالف خير وصحه وسلامه:) ثانيا يا قلبي انا كل من شاف جسمي...
حبيبتي لتكبير منطقة ما بالجسم عليكي بممارسة رياضات القوى لتزيد حجم العضلات في هذه المنطقة
maruko
maruko
الطول :160
الوزن :71
الحاله الأجتماعيه :متزوجه
د.ريهام عبدالخالق
maruko maruko :
الطول :160 الوزن :71 العمر: 25 الحاله الأجتماعيه :متزوجه
الطول :160 الوزن :71 العمر: 25 الحاله الأجتماعيه :متزوجه
وزنك المثالي هو 55 كجم

اليكي هذا النظام

الأفطار
1_ شريحة مورتدلا+ شريحة توست بر + حلقات من الطاطمم والخيار
أو
2_ نصف صامولي بر + عدد 1 من الهوت دوج + شاي بدون سكر
أو
3_عدد 1 بسكويت نخاله + شاي بدون سكر
او4_ ملعقة مربى خاص بالحمية + شريحة توست بر + شاي بدون سكر

الغذاء
1_ طبق من السلطة الخضراء بدون زيت مع التقليل من الجزر + سيخ من الشيش طاووق
أو
2_ طبق من السلطة الخضراء بدون زيت مع القليل من الجزر + شريحة من اللحم ( ستيك مشوي )
أو
3_طبق من السلطة الخضراء بدون زيت مع التقليل من الجزر +3 حبات كفته مشوية
أو
4_ طبق من السلطة الخضراء بدون زيت مع التقليل من الجزر + ربع دجاجة مشووية بدون جلد
أو
5_ طبق من السلطة الخضراء بدون زيت مع التقليل من الجزر + ربع كيلو سمك مشوي
العشاء
1_شكشوكة ( عبارة عن بيضة واحده ويمكن إضافة الطماطم والبصل اليها بدون زيت )+ ربع خبز بر

2_ كوب من الزبادي قليل الدسم + شريحة توست بر + حلقات من الخيار .
أو
3_نصف علبة تونه بعد تصفيتها من الزيت وإضافة الخل والليمون اليها + ربع خبز بر
أو
4_ ملعقتين من الجبن الأبيض قليل الدسم + ربع خبز بر بالنخاله + حلقات من الطماطم والخيار