rasha 333
rasha 333
ما لقيت ع اليوتيوب الليفل التالت
بليز بنات حدا يعطيني الرابط الصح
&& دعد &&
&& دعد &&
هلا دعد اول يوم ما اعمل تمارين ولا حتى امشي لا تعملي تمارين تتعبي اكثر وبتنزل لك غزيره كمان لا ما راح تتأخر النتيجه انتي تعرفي اني قبل كنت اعمل شريد ووقفت انا كنت حاسه في فرق لكن امس لما رجعت للتمارين والله اني احس اني كملت على الايام اللي قبل واحس بطني نزل كثير عن اليومين اللي وقفت فيهم بسبب الدورة وانتظري بتلاقي فرق بعد ما ترجعي لان البطن اصلا يزيد قبل الدورة بشوي ولما تنزل يخف وغير الوزن كمان تزيدي من كيلو الى كيلو ونص واول ما تنزل يرجع الوزن الاصلي اذا مستعجله ابدأي يوم ثالث او رابع تكون خفت الاعراض بالتوفيق ان شاء الله
هلا دعد اول يوم ما اعمل تمارين ولا حتى امشي لا تعملي تمارين تتعبي اكثر وبتنزل لك غزيره كمان لا...
مشكوره على التوضيح
اللحيييييين بس عرفت السبب في بروز بطني ،، كنت متضايقة اليومين اللي راحوا لاني حسيت بطني كبراااااان واقول ياخسارة التمارين ،، طلع السبب من الدوره

الحمدلله طمنتيني
الله يعطيك العافيه
أحلى تومه
أحلى تومه
اليوم خلصت تمارين اليوم الثاني من المستوى الاول
بالنسبه لنظام الاكل صار لي يومين اخبص اكل في الليل والمفروض اوقف اكل من 6 على الاكثر
واليوم وقفت 7 مع ان الدورة مخلصه الا اني حاسه شهيتي مفتوحه نفس قبل لا تنزل تجيني هالحاله وصار لي يومين احاول اقاوم لكن مش قادره خايفه يزيد وزني مع ان اختي اليوم تقولي باين ان وزنك نازل
أحلى تومه
أحلى تومه
مشكوره على التوضيح اللحيييييين بس عرفت السبب في بروز بطني ،، كنت متضايقة اليومين اللي راحوا لاني حسيت بطني كبراااااان واقول ياخسارة التمارين ،، طلع السبب من الدوره الحمدلله طمنتيني الله يعطيك العافيه
مشكوره على التوضيح اللحيييييين بس عرفت السبب في بروز بطني ،، كنت متضايقة اليومين اللي راحوا لاني...
العفو حبيبتي
&& دعد &&
&& دعد &&
عن نفسي ابدا التمارين رابع ايام الدورة يعني 3 ايام اوف بالنسبة للاستحمام معلوماتك خطا انا كنت مثلك لكن لما اتغربت عرفت كثير معلومات و الصح من الغلط مثلا معلومة ان الوحدة لما تولد ما تتحمم خصوصا القيصرية علي الاقل اسبوع انا في كندا لما ولدت قيصرية ثاني يوم جاتني الممرضة حتي تاخدني استحم قلت لها لا لا مستحيل و الجرح في بلدنا ما نسوي هيك :rotaeye:قالت لا تخافي صرت طول 5 ايام في المستشفي اتحمم ما صار شئ و ازيدك من الشعر بيت لازم تشربي ماء مثلج بصراحة النمط بتاعهم روعة جاتني صاحبتي علي طول لما رجعت علي بيتي تقولي مستحيل انت والدة شوفي بطنك كيف لاصق في ظهرك :27:يا ريت نصحح معلوماتنا احنا بس الوحدة تولد ام الدورة تصير بس نايمة و هات يا اكل مو بس عندكم حتي في بلدي الجزائر تلاقي الوحدة جايبة 1 او 2 و بطنها سبقها هذه تجربتي اتمني تستفيدو منها للمعلومة انا عندي ما شاء الله لكن الذي يشوفني يكذب انني والدة اصلا ما شاء الله دعواتكم موفقين:27:
عن نفسي ابدا التمارين رابع ايام الدورة يعني 3 ايام اوف بالنسبة للاستحمام معلوماتك خطا انا كنت...
معلومات حلووه أول مره اسمعها
مشكوووووووووووووووووووره