حلو غندور
حلو غندور
المطلقه بتقول المتاخره بالزواج
والمتاخره في الزواج بتقول المطلقه
ويظل الالم شعور شخصي لابد ان يمرون فيه جميع نساء الارض
لا العانس ولا المطلقه ولا المتزوجه
صدقيني الالم مرحله الجميع يمر فيه
العانس راح تعاني من الوحده
المطلقه راح تعاني من نظرات المجتمع له والكلام الطالع والنازل
المتزوجه بالعه الموس وساكه مهم كان الرجال ذهبه لابد مايخبص
ام خيانه ولا مخدرات ولا سفريات ان استمرات معه ممكن يجيب له ايدز ولا كبد ولا مخدرات
وان تطلقه اول من يهاجهمه اهله ليه ماصبرتي عشان عيالك غير عاد نظرات الاتهام واشك في اخلاقه
او النضر له علي انه بتخطف رجل صديقته او جارته
فاقول لك والله العظيم الحرمه في مجتمعنا مهضوم حقه في الامان والاستقرار
رايي ان الله خلقنا وعارف كل وحده وقدرتها علي التحمل وحطه في مكانه الصحيح
Happygirl㋡
Happygirl㋡
انا تنقيت احسن اللفاظ عشان ماتطلع لي وحده لفظك غلط ومافي شي اسمه كذا رحتو ودققتو من كلمه فاتها القطار طيب ياستي انا ماحددت العمر انااتكلم على من دخلت سن الياس عندك معارضه على هذا الكلام بنظري الي فاتها القطار اشد الما لانها لاتملك اطفال ولاتقدر تجيب اطفال
انا تنقيت احسن اللفاظ عشان ماتطلع لي وحده لفظك غلط ومافي شي اسمه كذا رحتو ودققتو من كلمه فاتها...
اتوقع ماقلت عانس قلت فاتها القطار
Happygirl㋡
Happygirl㋡
وصح زي ماقلتي ياختي حتى المتزوجه تذوق مراره والمطلقه بس صدقوني مراره الحرمان اكبر من مراره الظلم لان لماتكوني مظلومه تحسي بثقه بأنك منصوره اما محرومه تحطيم ويأس وانواع الاكتئاب فيكي
ليندا السعودية
بصراحه كلو مكتوب طيب انا عمري فوق ٣٠ ومطلقه بعد ملكه يعني اثنين في واحد .. ليش لانو هذا قدري والحمد الله انا أرضية
ايفونيه333
ايفونيه333
انا تنقيت احسن اللفاظ عشان ماتطلع لي وحده لفظك غلط ومافي شي اسمه كذا رحتو ودققتو من كلمه فاتها القطار طيب ياستي انا ماحددت العمر انااتكلم على من دخلت سن الياس عندك معارضه على هذا الكلام بنظري الي فاتها القطار اشد الما لانها لاتملك اطفال ولاتقدر تجيب اطفال
انا تنقيت احسن اللفاظ عشان ماتطلع لي وحده لفظك غلط ومافي شي اسمه كذا رحتو ودققتو من كلمه فاتها...
طيب فيه كثيرر مطلقات بدون اطفال...؟

كلهم بالهواء سوا لا اللي مطلقه ولا اللي ماتزوجت نفس الشي المششكله في كلام الناس