أم العون
أم العون
الأخت يقولون ليه لا طولت الفرق من خلال إنه إذا قدمت الدورة هالشهر معناه يزيد الفرق لأنه دورتك منتظمة فتكون هذا الشهر اللي بتحملي منه يوم 15 والشهر القادم 19 على ماهي عادتها يعني بزيادة أيام بينها وبين الدورة القادمة المتوقعةوترى على فكرة دائماً إذا تقدمت الدورة عن موعدها فهذا معناه حصول حمل بهذا الشهر بالذات فهمتي والالا؟
ام الورود4
ام الورود4
ام العون ايه عرفتها>>>>>>>وسن صح
طيب انا دورتي بين لثانيه والثانيه 31 وصار جماع 15 شنو النوع توقعين؟

لاطنشيني
أم العون
أم العون
حبيبتي أم الورود الصراحة أتمنى لو تأخرت لليوم الثامن عشر أو التاسع عشروبعدها فهي تزيد من فرص انجاب الولد وترا أنا ماكنت أعرف هذا الشي والله على ماأقول شهيد ولكن لاأقول سوى
(( الله يرزقك ياأم الورود4 وتويكساية وياي ))) بالولد الذكر الصالح ويعطينا على قدر إيماننا به وحده وانشاء الله يكون حملنا جميعاً ومن ترغب ذكراً صالحاً اللهم آمين
bint-najd9
bint-najd9
ياحبي لك يا أم العون جزاك الله خير ,,,,,أنا عندي ولدين والله اني اتذكر أني اسوي الجماع مع زوجي في اخر الأيام اللي تكون مش امان اللي هي اخر ايام العشره الثانيه ولا انا بدون نفس وجبت اولاد
اللي هي 17 18 19 20 ,,,,الله يرزقك بالولد الصالح يارب ياكريم
والله اني افحط ابي بنات الله يرزقني يارب ادعوا لي
mdam fahad
mdam fahad
بنات .. بصراحه وانا أقرا الردود وأحلل على دورتي .. أنقلب راسي .. وفهمت وما فهمت ... !!!
معليش وسعوا صدوركم علي .. أبي أجابه دقيقة على تساؤلاتي عشان أفهم السالفة .. والطبخه كلها ...

** أولا كانت دورتي منتظمة في تاريخ ثابت من كل شهر أجنبي كانت تنزل .. بس بعدين صارت تجيني خليني أعطيكم الأربع أشهر الأخيره ( 12/10 )(10 /11 )(9/12 )(6/1) ولآن أنتظرها .. السؤال هنا هل دورتي تعتبر منتظمة بالشكل هذا مع العلم أن بين كل دوره والثانية 28 يوم وأحياناً 29 يوم وأحياناً يوم 30 تنزل ؟؟؟؟
وعلى هذا كله .. متى يكون التبويض ... وإيش أيام فرصة الحمل بولد .. أو ببنت ؟؟؟؟؟
هل أيام التبويض تكون ثابته أو تختلف ؟؟؟

أسفه أزعجتكم .. بس أنقلب راسي ..