قررت استخدم القسط الهندي ( وصية الرسول صلي الله علية وسلم )

تأخر الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم

انا الشهر الفائت ذهبت عند دكتورة علشان موضوع عدم انتظام الدورة اكرمكم الله والحمل اعطتني حبوب تنزل الدورة وكلوميد من تاني يوم للدورة استخدمتها وكانت اكل في الجزر اليماني والمكسرات علي بالي علي طول راح احمل بس الحمد لله نزلت الدورة الشهر هذا الحمد لله علي كل حال اليوم 11 ذهبت لها علشان التبويض وعملت اشعة مهبلية وهنا كانت الصدمة قسم بالله حسيت ببرودة مو طبيعية وقلبي وقف طلعت وجود كيسين علي المبايض طبعا الشهر يلي فات ما كان موجود فانا متاكذة انة من الكلوميد يلي استخدمتة وعدم وجود اي نسبة تبويض انا اعرف ان التكيس يطو ل في العلاج اعطتني حبوب جلوكوفاج ووصتني اعمل حجامة تاني يوم الدورة عند الكتورة سميحة واعطتني رقمها في البداية قلت في نفسي عاملة دعاية لصحبتها وفعلا رجعت البيت عملت بحث عنها في النت البنات يمدحوها الحمد لله وبعدها اتصلت عليها صوتها يريح القلب هي مصرية واضح من كلامها انها ملتزمة وقالتلي اول يوم الدورة اتصلي عليا اعطيكي موعد لتاني يوم و

وقررت استخدم القسط الهندي وصية الرسول صلي الله علية وسلم

صدق المبعوث رحمة للعالمين صلى الله عليه و آله و صحبه و سلم حينما قال ( إن من خير ما تداويتم به الحجامة و القسط ..... ) .

وهنا بعض المجربات يقولو تجاربهم

نعم صدق الصادق المصدوق صلى الله عليه و آله و صحبه و سلم في قوله عن القسط ،، فهذه حالة أخت لنا في منتدى آخر قد أخذت بالنصيحة و هذا نص ردها:

((( بفضل الله ثم بنصيحتكم نزلت الدوره بالامس بعد انقطاع 4 اشهر

واول مره من سنه تأتيني بشكل جيد

كنت استخدم دواء ينزلها ولا استجيب وبعد ان استخدمت القسط مع الدواء نفع الله بع

اسأل المنان ان ينجيك من النار))).
ذه مشاركة لأخت لنا في منتدى آخر قد نقلت لهن الموضوع عن الحجامة و القسط الهندي و أثرهما على البيض و الرحم و مشاكله .

و تقول الأخت في مشاركتها و أنقلها لكم :

(((( وللأمانه تاخلرت الدوره علي 4 اشهر ونزلت بعد أستخدام القسط 5 مرات باليوم ملعقه صغيرة
بد كل صلاه انا استخدمته 8 ايام ونزلت الدوره ))))
جزاك الله خيرا ياابو سراقه على موضوع الحجامه فوالله .. اني كنت اعاني من ارتفاع في هرمون الحليب وكنت ابحث علاج له ف النت والحمدالله ربي دلني على هذا المنتدى لاجل العلاج ووقع عيني على الحجامه وكنت خايفه جدا فشجعني زوجي واشتريت القسط الهندي وتحجمت واستخدمته مده فسبحان الله منذ ماعرفت هذا المنتدى وانا استخدمه وتحجمت مرتين تقريبا لان زوجي يخاف من كثره الحجامه يمكن ان يسبب لي مضاعفات .. لانه بي فقر دم حاد .. ولكني اجد اني تحسنت بفضل رب العالمين وثم الحجامه والقسط وانخفض الهرمون بشكل عجيب بقدره رب العالمين ,, وانتطمت الهرمونات عندي ..وزاد التبويض فاستغربت دكتورتي لذالك ..فجزاك الله خيرا

اسفه على الازعاج ولكن كتبت لك لاني استفدت منك فاحببت ان افيد صديقاتي وزميلاتي في منتدى اخر فاستاذنك لاقتبس كلامك عن الحجامه والقسط الهندي لاشجعهن على عملها لانه اكثر النساء متخوفات من الحجامه ,,, فاتمنى ان توافق على طلبي وجزاك الله خيرا ....

و قد ذكرت أخت لنا في تجربتها:

(((فعلا لو تجربون القسط الهندي تتركون اي خلطه بالمنتدى انا جربته ونفع معاي كثير يارب لك الحمد والشكر اول شي سوالي نزل وزني بشكل كبير بس على الميزان لا اكتشفت انه من جد يطرد كل السوااااااااااااااائل اللي مختزنه من الاملاح و فوائده لا تحصى لا تحصى لا تحصى كنت كل ماحسيت بتحسن من اي شي اتذكر اني اخذ القسط الهندي)))

((هلا اختي راجية الجنه....اسمحي لي ان ارد عليكي في السؤال عن تناول القسط وقت الدوره وعن تجربه مني ..فلقد أجاب علي الشيخ ابو سراقه انه لامانع من ذلك ولقد تناولته وقت الدوره ..وكان مفيدا جدا لي واحس بانه ينظف الرحم ويخف الاعراض المصاحبه لها وحتى اني لاحظت ان الطهاره كانت واضحه (فهمتيني؟)وانا كتبت لكي هذا الكلام بعد ان جربته واردت ان اخبركي واخبر كل من خافت من استعماله في وقت الدوره...))
فضل الله ومنته وكرمه علي ثم بفضل نصيحتك باستعمال الحجامة في الكاهل والأاخدعين وأظهر القدمين قد قل حجم الأورام الليفية الرحمية إلى النصف ولله الحمد والمنة

فقد ذاب الورم الصغير تماما ونقص حجم الورم المتوسط ولله الحمد والمنة..

أردت أن أعلمك بهذه النتيجة والقراء الأفاضل حتى تعم الفائدة وليتأكد من به شك أن العلاج النبوي فيه الشفاء بفضل من الله ومنة

أنا اتصلت عليك من فترة 3 شهور وقلت لك عن مشكلتي ألا وهي " التكيس "
نصحتني بالحجامة + القسط الهندي...
وبالفعل أنا أخذت القسط الهندي بشكل كبسولات عبارة عن 3 حبات
على كل فرض بس للامانة الحجامة ما سويتها لعدم معرفتي بناس أو
نساء بالأخص تقوم بها عندنا في الإمارات ...

بس حبيت أقولك وللأمانة أنا وايد استفدت من القسط الهندي استمريت
عليه بس شهر وبالفعل سويت تحليل للهرمونات بالفترة الأخيرة
وقالي صاحب المختبر هرموناتج طبيعية...
سويت هرمون الغده والتبويض والانسولين والحلبب..
وكلهم بفضل الله كانوا طبيعي..
بس ما صار حمل للحين والحمدلله ع كل حال..

ايش رايكم يا بنات في النتايج صدق رسولنا الكريم

الله يسعدكم اي وحدة جربت القسط تخبرنا عن تجربتها انا حبداء من اليوم ان شالله

45
200K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

العنيدة ريمممم
رفع
زوجة azooo
زوجة azooo
الله يرفع قدرك في الجنة

بنات معقولة محد جرب الحجامة ولا القسط هندي اتفاعلو نبغي تجارب الله يسعدكم
زوجة azooo
زوجة azooo
سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم
بنت العرب وافتخر
ممتاز حبيبتي الله يرزقك الذريه الصالحه استخدميه واستمري انا بنفس الشهر حملت لكن ولدت ولاده مبكره وتوفى الجنين الله يعوضني والحين رجعت للقسط الهندي مع كاستين بردقوش باليوم والله يرزقنا يارب
أحزان الحياة
أحزان الحياة
طيب الحجامة من وووووين في الجسم وايش نوعهااااا

والقسط متى يتاكل وكيف