sm.0.sm
sm.0.sm
فوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووق
بنت التميمي11
بنت التميمي11
فوووق
بنت الفلاتة
بنت الفلاتة
انا في شهري الثالث... مع اني نحيلة بس احس في بطن يعني على نحفي وبكر المفروض ما تكون لي هذي البطن شئ مو واضح مررررة بس في انتفاخ بداء من اول الشهر الثاني.. وما اقدر انام على بطني احس اني انكتم... وكنت دايم ادعي ربي يرزقني بتؤام وكل اهلي يدعون لي بتؤائم ... و***** الله خير باقي ما سويت النبض ويقولوا يبان من النبض وربي يسهل.... اشوف نبض بطني يعيني واحسه نبض قوي حتى ملابسي ترجف معاه .. والتقئ هلكني مرررررة احس ضلوعي بتطلع واخذت حبوب الغثيان وما نفعت ... و***** الله ارجع ابشركم .
عيون بو سلطان
عيون بو سلطان
خواتي بغيت اسأل منو قالولها في الشهور الأولى إنها حامل بواحد وبعدين اكتشفت إنها حامل بتوم
أنا بعد عندي أمل أكون حامل بتوم ههههه
آخر مره سويت سونار في الثاني واتوقع لو كانوا اثنين كانت خبرتني الدكتوره بس بعده الأمل موجود

وحامي عادي الحمدلله بس من بداية حملي احس بثقل غريب ومن بداية حملي أحس مثل الكورة في بطني لدرجة إني ماقدر أنام على بطني من الشهر الأول وحسيت بحركة الجنين بسرعة فمادري إذا كان من علامات الحمل بتوم؟؟!!

ورا باجر عندي موعد وإن شاء الله تبشرني الدكتوره وتقول إنهم اثنين.. بنتين ولا ولدين ولا بنت وولد وحتى لو جنين واحد بس كلهم نعمه... الله يكتب لنا اللي فيه الخير جميعا
barkeena
barkeena
خواتي بغيت اسأل منو قالولها في الشهور الأولى إنها حامل بواحد وبعدين اكتشفت إنها حامل بتوم أنا بعد عندي أمل أكون حامل بتوم ههههه آخر مره سويت سونار في الثاني واتوقع لو كانوا اثنين كانت خبرتني الدكتوره بس بعده الأمل موجود وحامي عادي الحمدلله بس من بداية حملي احس بثقل غريب ومن بداية حملي أحس مثل الكورة في بطني لدرجة إني ماقدر أنام على بطني من الشهر الأول وحسيت بحركة الجنين بسرعة فمادري إذا كان من علامات الحمل بتوم؟؟!! ورا باجر عندي موعد وإن شاء الله تبشرني الدكتوره وتقول إنهم اثنين.. بنتين ولا ولدين ولا بنت وولد وحتى لو جنين واحد بس كلهم نعمه... الله يكتب لنا اللي فيه الخير جميعا
خواتي بغيت اسأل منو قالولها في الشهور الأولى إنها حامل بواحد وبعدين اكتشفت إنها حامل بتوم أنا بعد...
فوووقالله يفرح كل بنات حواء بالتوأم المعافاة حسن الصورة و الخلق وكل من تتمنى التوأمالله افرحها هدا الشهر يارب يارحيم فرح بنات حواء بالتوأم السليم