lmees2003
lmees2003
جربتو شاي الرمااان ؟؟
وروعة الطعم منظر مميز وغريب وريحة تدووووخ

وشكل غييييير عااااادي

قمة الابداع
انصحكم تجربوه لايفوتكم
مشمشة زرقاء
مشمشة زرقاء
شرايكم يابنات في هالملف اللي تطلب من محل او حرمه تقيمه من 10:

يعني طعمته وجودة الطهي: 4

الشكل واتقانه : 3

غرابة والتميز :3

عشان يكون هالملف فايدته اكبر ..
الجنا كله
الجنا كله
^ ^ حلوة للتوزيعات بنات معجنات صن شاينز بكم سعرها؟؟ وياليت ترسلو الرقم بليز اذا الكيلو عندهم مو اكثر من 160 برضو بسألكم انا جربت شوكلاتته مغلفة جوي - مرينون - لاتين ابغى اغير هالمرة والبينا غالي مابغاه:35: رشحو لي محل بمستوى الثلاثة اللي فوق
^ ^ حلوة للتوزيعات بنات معجنات صن شاينز بكم سعرها؟؟ وياليت ترسلو الرقم بليز اذا الكيلو عندهم...
الي تسويها يقولون البنات معد تسوي
وترى مره سهله ممكن انتي تسوينها
الصياني في الهزازي
والمحل الي في شارع عثمان بن عفان هو الي نتكلم عنه دائما تبع الي في الثلاثين

ممكن مع القهوه شوكولاته مغلفه تنحفظ في الفريزر والمغلفه بسولوفان والمعمول المغلف
مع الشاي المكسرات او الموالح
مع العصير ممكن براونيز مغلف

ممكن شوكولاته مكشوفه او حلا منزلي من الحريم او فطائر

المعجنات في المستشفى شغله يكفي البسكوت والمكسرات
وان حبيتي اكتفي بالقهوه والعصير بس في المستشفى

فيه هابي تتش في الثلاثين انواعه مره شبيهه ب لاتين ومرينون
والطعم حلوو
حبوبة الدلوعة
الي تسويها يقولون البنات معد تسوي وترى مره سهله ممكن انتي تسوينها الصياني في الهزازي والمحل الي في شارع عثمان بن عفان هو الي نتكلم عنه دائما تبع الي في الثلاثين ممكن مع القهوه شوكولاته مغلفه تنحفظ في الفريزر والمغلفه بسولوفان والمعمول المغلف مع الشاي المكسرات او الموالح مع العصير ممكن براونيز مغلف ممكن شوكولاته مكشوفه او حلا منزلي من الحريم او فطائر المعجنات في المستشفى شغله يكفي البسكوت والمكسرات وان حبيتي اكتفي بالقهوه والعصير بس في المستشفى فيه هابي تتش في الثلاثين انواعه مره شبيهه ب لاتين ومرينون والطعم حلوو
الي تسويها يقولون البنات معد تسوي وترى مره سهله ممكن انتي تسوينها الصياني في الهزازي والمحل الي...
جزاك الله خير
الموالح هي اللي معتمدتها للشاهي لكن قلت باشوف لو فيه شي ثاني

معمول لتين عادي احطه بالفريزر؟؟؟
مشمشة زرقاء
مشمشة زرقاء
جزاك الله خير الموالح هي اللي معتمدتها للشاهي لكن قلت باشوف لو فيه شي ثاني معمول لتين عادي احطه بالفريزر؟؟؟
جزاك الله خير الموالح هي اللي معتمدتها للشاهي لكن قلت باشوف لو فيه شي ثاني معمول لتين عادي احطه...
شوفي حبيبتي ترى الشوكلت والمعمول ماراح يتغير باذن الله لو خليته بمكان بارد دايما بالمكيف

يعني ابد مو لازم فريزر ..اذا ماراح يتعرض لدرجة حراره عاليه
انا بولدي كنت بالشتا وبدون مكيف خدمتني شوكلاتي حتى بعد نفاسي ..
لأني اخاف انه المعمول اذا تثلجت مايكون بنفس طعمه والله أعلم..

وفيه اذا تبين مفرزنات تضلح مع الشاهي عندك كبة شامي الحجم الضغير مو الحجم العادي تلاقينها بهايبر بنده غالبا فيه منها دجاج ولحم .. تقلى بوقتها ووممكن تاخذين من حريم يسوون بف وحركات زي يعني فكرة رمضان ..
وفيه تبع شركة السنبلة فولفون بف باستري بس مقطع بشكل معين زي كذا

يعني بعد ماتستوي احشيها باللي تبين ..وعلى فكره ترى فيه حجم ميني وفيه حجم كبير كمان فانتبهي لاني مره شريت الكبير بالغلط ومره دفش ينفع وجبة لحاله..

ولا تنسينا من دعواتك