قمتي متأخر ومن النوع اللي تدلعين زوجك فالغداء عندي الحل........سهل ولذيذ

أطباق رئيسية

صباح الخير ياحلوين
أمس قمت متأخر وسويت غداء من أختراعي سهل وسريع والأهم لذيييييذ
وعني راح يعجبك ويعجب زوجك
بأسرد المقادير والطريقه سرد وماكان عندي وقت أصور كل الخطوات بس مجربه هالغداءأكثر من مره وأعجب زوجي وبعد كذا أعتمدته كسريع ولذيذ وجات الفرصه أنزله لكم
(مالكم بالطويله)
1-غسلي الدجاج طبعا ارباع مدري أثمان الموهم وحطيها بقدر مع 4 حبات هيل وعود قرفه و4 حبات قرنقل (مسمار)
مع زيت وعالنار أحمسيها شويتين مع كمون لين تروح زفرة الدجاج بعدين كوبي الماي عليه مع شوية ملح خشن

2-بصل مفروم وبقدر ثاني وحركيه لما يذبل ثم ضيفي ثوم وزنجبيل مفروم (انا عندي ثوم وزنجبيل مفروم جاهز بعلبه من بنده روعه وريحته كأنه طازه توني فارمته)
وحركي عالنار ثم +ضيفي بهاراتك الخاصه ملح فلفل أسود كزبره ناشفه كمون شويه من بهارت الكاري وحركيه عالنار لين ماتحسين طلعت ريحة الزنجبيل والثوم والبصل واوووووووووووووو شي خيااااااااالي
+ثم ضيفي ملعقه كبيرة صلصه وحركي شويتين بعدين شيلي قطع الدجاج فقط دون المرق وحطيه بالقدر أبو كشنه خطيره وخذي كأس من المرق )(وحطي بالكأس أبو مرق ملعقة صغيره هيل مطحون +شوي زعفران+ملء الغطاء ماء ورد) وهذا سر نكهة أغلب طبخاتي وبالذات الرز الايراني عن قريب أنزله أن شاء الله.
3-وأسلقي الرز بمرقة الدجاج ثلاث أرباع أستواء.
4- حطي الدجاج بالقدر ابو كشنه وحركي لين الدجاج ماتحسينه تشبع بالكشنه المزيونه ضيفي نص الكأس أبو هيل وزعفران وحركي شويتين وغطي القدر يتشبع الدجاج بالكشنه.
5-بعد مايستوي الرز حطي بشويش عالقدر أبو دجاج وخليه تقريبا 5 خمس دقايق أو أحفري حفره بالوسط وأذا شفت مافي ماي يعني خلاص رشي الباقي من الكأس اللذيذ فوق الرز يعطي لون الزعفران وطعم خيالي والهيل والماء الورد
طبعاً تقلبونها بالصحن زي المقلوبه لاتغرفونها تخربون الطبقات
يووووووووووووووووو عذاااااااااااب الطعم والريحه شي مايوصف مو عالطريق السهله والسريعه
وصدقوني مايحتاج معها لا سلطه ولا إيدام إيدامها معها
أتمنى تجربونها وتدعولي إذا عجبتكم
وهذا صورت الطبق لحقت وصورته قبل لايبدأالهجوم من الجوع هههههههه

وزززززززززززززوم أقرب وطلعت طرف الدجاج عشان يبان

أتنمى ان الصورتين تغني عن الصور الناقصه وتحمسكم تجربونها طبعاً الصحن زغنون لأن بس أنا وزوجي الغالي
ودعواتكم لي ولوالدي ولجميع المسلمين بالفردوس الأعلى من الجنه
مانبي من الدنيا شي الدنيا فانيه
232
311K

هذا الموضوع مغلق.

النبض الحنون 2
يمي يمي
مشهي مرـآ و مرـآإآ سهل

تسلم الأيـآإآإدي يالغلا
لاعدمنـآك
ودي

...}
ملكة الامنيات
حرام عليكم هالقسم معذبني ادخل الصباح على القشطه والعسل اجي هنا القى كبسااااااااااااااااااات اااااااااه يالتعذيب
غيرف
غيرف

واذا كان عندك رجل مايبي الرز

تونه توم
تونه توم
حلو تسلم ايديك
اوهام الروح
اوهام الروح
تسلم ايدك الطبخة شكلها مرة حلو