reme
reme
اختي نجووود و for me و misa22 و وحده من الناس و *البسمة* و ورد الامارات وفلانة و Rosee وثعلبة وتسواهن وسنفورة الآمارات
وكل البنات الي في المنتدي والي شاركوا وبنات امة محمد كلهم
يارب الله يسعدنا بقدر جلال وجهة وعظيم سلطانة ويرزقنا بالمال والبنون والزوج الحنون
وينولنا كل الي نتمناة
يارب
:26:لا تنسوني خواتي وادعولي واسمحولي ولا تزعلون مني :26:
ثـعـلـبـه
ثـعـلـبـه
بنااااااااااااااااات السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

\والله اني افتقدتكم واسمحولي من فتره ما كتبت في هالموضوع

fاللهم أني أدعوك باسمك الأجل الأعز وأدعوك اللهم باسمك الأحد الصمد وأدعوك اللهم باسمك العظيم الوتر وأدعوك اللهم باسمك الكبير المتعال الذي ملاْ الأركان.. اللهم اني أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك..واسألك بقدرتك التي قدرت بها علي جميع خلقك..واسألك برحمتك التي وسعت كل شئ.. أن تيسر لي ولي جميع اخواتي فالمنتدى جميع أموري لأننال مرادنا... وتوفقنت لما تحبه وترضاه..
اللهم يا فارج الهم يا كاشف الغم ياربنا ورب كل شيء ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت ... ارزقني وارزق جميع اخواتي من شاركنا في هذا الموضوع الزوج الصالح يارب ارزقني وارزق اختي ريمي وسنفورة الامارات واختها وصديقتها وزي العسل وفلانه وروزي نجووود و for me و misa22 و وحده من الناس و *البسمة* و ورد الامارات الزوج الصالح
الله آمين عاجلا غير آجل
12sk
12sk
مشكوره لكل وحده ردة مع اعتذاري لكم لعدم التواصل بسبب الظروف والله يوفق جميع بنات المنتدى والله يسمع منك
يا وردة الأمارات انا حلمت حلمين في النفس الشهر واتمنى انه يصير هذا الشي عاجلآ غير آجل وكل بنات المنتدى قولوا آمين ولوردة الأمارات وكل وحده ذكرتني ولم اذكر اسمها وجعلها تشوف السعاده مع زوجها طول عمرها
reme
reme
اختي ثـعـلـبـه و12sk
الله يسعدكم يارب وينولكم الي تتمنونة
:26:
شوق وذوق
شوق وذوق
أول مره أشوف هالموضوع. . اليوم لاني ما أدخل هالباب عادة

لكن والله يوم قريته حسيت كم انا بعيده عن الله تعالى وعن الدعاء. .

أتمنى الزوج الصالح وأدعي الله لكن عمري ما الحيت بالدعاء؟. .

أكثر من مره صار الأمر وحد يتقدم ولكن الله ما يكتب نصيب

وعادة اهلي اللي يرفضون. . والحمد لله على كل حال

راضيه وأقول ربي بعده ما راد

وكاتب لي الخيره في اللي أفضل منهم

ببدأ أشاركم الدعاء والالحاح في الدعاء

فان الله استجاب فالحمد لله

والا فلا ملل من الدعاء واتلقرب من الله تعالى بالعباده

أتمنى ما تنسووووووووووووني من دعواتكم

الطيبه . . انا معاكم

:27:

أختكم في الله