الجوهره بنت م
الجوهره بنت م
اهليييييين قشوره حبيبتي
انا بنت لسى ماتزوجت بس دااائما المنطقه عندي مبلله وينزل افرازات كثيره ومعها ريحه كريهه:44:
فيه نصحووني بالمره والملح وفيه قالولي غسول اكليل الجبل و...و..... انا مابي استخدم اي شي الا موثوق به لاني لسى بنت ومابي العب بنفسي :icon33:
ايش تنصحيني فيه؟؟؟؟؟؟؟؟
الله يجزاك الجه
*ضي القمر*
*ضي القمر*
عالجى القرحه عند دكتوره وتحاميل المره جيده مشكلتك الاساسيه التهابات هى مسويه لك قرحه عالجى الراس التهاب اذا معك افزات بريحه تاخذ منك الدكتوره مسحه وتزرع وتاخذين مضاد اذا معك افرزات عالجيها
عالجى القرحه عند دكتوره وتحاميل المره جيده مشكلتك الاساسيه التهابات هى مسويه لك قرحه عالجى...
التهابات فيها ريحة عالجتهااااااااااااااااااااااااااا:icon33::icon33::icon33:وترجع بنفس الشهر عند اكثررررمن دكتوره حتى القرحة عالجتهااا
ورجعت ثااااني (((((((((انا اللي مسجله بالمنتدى علشانك))))
فيه اكله او غسووول تنصحين فيه
قشر قهوة
قشر قهوة
رفع
ام نورة2009
ام نورة2009
قشوره حبيبتي والله يجزاك خير من جد انا وغيري من البنات محتاجين وحده زيك تنورنا وتفيدنا بهالمواضيع الله يجعله بميزان حسناتك حبيبتي بختصرلك سؤالي انا بغربه وبالشهر السابع وبكلم اهلي يرسلونلي اغراض النفاس وش اقوللهم بالضبط من الالف للياء الله يتر عليك ويوفقك
قشوره حبيبتي والله يجزاك خير من جد انا وغيري من البنات محتاجين وحده زيك تنورنا وتفيدنا بهالمواضيع...
وعندي سوال عادي اكل تبولة او سلطات بالنفاس

بالنسبة للعصيرات الفرش عادي اشربه

ومتي ابدا بالغسول اللي هو ملح +مرة +قشرة قهوة اغليه وخليه اشوي وعقب اشخله واقعد عليه وهل هالطريقة صحيحة

وجزاكي الجنة
*pretty eyes*
*pretty eyes*
تقصدين الشمر انا عاده افضل الاعشاب الخاصه بشاهى تكون بدون طحن موفقه
تقصدين الشمر انا عاده افضل الاعشاب الخاصه بشاهى تكون بدون طحن موفقه
جزاك الله الجنة

والله يرجعك بالسلامة ويخليك لعين ترجيك