بنات ردوا علي حبي لكم

المنزل والديكور

ااهلين بنات 
الله يعافيكم بنات اناا ريحة بيتي مالها ريحه لا زينه ولا شينه 
واانا احط الفواحات واشب العود بس لحظه وكل شي رايح 
وحتى الدواليب اشب العود وابخر ولا يلصق بالملابس عود 
لا تصير ريحتهن صابون وانا اقوم الصبح امسح السيراميك واغسل الدورات المياه واعطر وابخر بس لحظه واذا جاني احد واثر الريحه رايحه انتم كيف طريقتكم حبي لكم تكفوون علموني 
9
593

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هيلاري دوف
هيلاري دوف
انا جربت وانا امسح الارض والجدران اخلي الفواحة والبخور مولعين لقيت انو الريحة تثبت
ام هلالة
ام هلالة
مع اني صرت ضد البخور صار يعمل لي خنقة في الصدر وما اعرفاتنفس بس جربي بخور من الرصاصي جبل على وراقيه
انين الحرمان
انين الحرمان
جربي بعد ماتنظفي البيت وتمسحي الارض بديتول تبخري بمستكه بعدها بساعه بخري بالعوده او اي بخور ثاني ولمن تبخري قربي عند اللمبات والانارات المفتوحه سبحان الله حرارتها تسحب الريحه ولمن تشغليها تطلع الريحه
أناااا غييير
أناااا غييير
جربي بعد ماتنظفي البيت وتمسحي الارض بديتول تبخري بمستكه بعدها بساعه بخري بالعوده او اي بخور ثاني ولمن تبخري قربي عند اللمبات والانارات المفتوحه سبحان الله حرارتها تسحب الريحه ولمن تشغليها تطلع الريحه
جربي بعد ماتنظفي البيت وتمسحي الارض بديتول تبخري بمستكه بعدها بساعه بخري بالعوده او اي بخور ثاني...
عاد انا عندي هوس بالروائح الحلوه :a_smil08:
فترة ماامسح السيراميك اكون مشغله الفواحه حتى تثبت الريحه وبعدها ابخر البيت يعجبني بخور افراح وكمان البخور الملكي من بانافع وبعدها ارش عطر وياسلام ع الريحه :S_45:
اعشق.مملكتي
اعشق.مملكتي
اختي انا اشوف اذا البيت مافيه ريحة معفنة افضل شي واذا بيجيك ضيوف حطي بخور قبل ما يوصلو بنصف ساعة وقفلي الشفاطات لانها تشفط ريحته البخور 
ونصيحة لكل الاخوات لا تكثرون من البخور والفواحات لانها تسبب امراض في الرئة وتسبب سرطانات كفانا الله شرها