عيون 2003
عيون 2003
هلاااااااااااا بالغالية نجووولة

اسفة الحييييييين اشوف موضووووعة

يمكن ما انتبهت لان اولادي كل شوي :22: :22:

داخليييين علي وتعرفين ازعاجهم يههههههههه:22: :22:

المهم مافي زعل بيين الحبايب وكل من صديقاتنا في

المنتدي يكون عندهن الظروف

اسفة لاني طولت عليييج

بس هذي وصفج حلوة وما فيها ريحةانشاءاللة بجربا

وسلامتج :33: :33: :33:
بنت^الاجواد
بنت^الاجواد
مرحبا نجوول ..
تسلمييييييييييييييين على هالمجهود ..
وشرحك ولا احلى :)

قريت مره بالمنتدى نفس هالوصفه قالوا الافضل قبلها عمل الصنفره السريعه الي تتكون من الملح ومعرف ايش..
سؤالي هنا وش هي الصنفره هذي بالضبط؟؟
اظنها ملح مع زيت مع ليمون .. مااتذكرها والله
ولا اتذكر كيف تستخدم ومتى؟؟

سؤالي الثاني ..
ليش تقولين مانستخدم صابون للوجه ؟؟
وش اضراره؟
انا بديت استخدم صابون نيتروجينا الي يجي بالدعايات خخخخخخخ
لازالة حب الشباب ومدري ايش .. المهم سألت الصيدلاني الي باعه لي قال تستخدمينه مره باليوم .. وتوني باديه فيه ..
بس خفت لمن قريت كلامك وانه مانستخدم صابون .....
طيب وش البديل؟؟
وش تستخدمين انتي مثلن لتنظيف بشرتك وازالة المكياج وخلافه؟؟

وانتم يابنات بعد .. الاسئله للجميع:rolleyes:

أفيدونا..
ميرنا
ميرنا
اهلين نجووووووووله الحبوبه

تسلمين على الوصفه والله يعطيك العافيه

و مشكووووووووره ياعيوني:27: :27:

تقبلي تحياتي اختك:ميرنا
pink_rose
pink_rose
مشكوووووره أختيه نجلاء على هذا الموضوع.. وابصراحه تحمست واااااااايد يوم قريت الموضوع.. وانشاء الله بسوي الخلطه..
بس ممكن تنصحيني أكثر؟؟
أنا اسوي خلطة جلسرين+ ليمون+ ومرات احط فازلين ومرات احط فيكس.. من شهر تقريبا.. يعني
:44: ولا ياب لي أي نتيجه؟!!؟!؟!؟ وتعبت وقلت لا لازم اصبر لين ما تظهر النتيجه.. وانا لين الحين صامده بس ما شي فايده :30: أحس ان المنطقه صارت غامجه أكثر.. في البدايه كانت النتيجه زينه والحين لا.. والمشكله اني أغسل المناطق بالصابون العادي وافركه بالليفه لينما تحمر.. والمشكله بعد التجفيف احط الخلطه والله انه يحرقنييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي :30: وبعد اتحمل.. بس اشوف ان ما في فايده.. ليش!؟ شو اسوي ممكن اتساعديني والله بدعيلج من كل قلبي.. انشاء الله اتحصلين على الي تبينه..
أرجوج ساعديني لاني احس بالاحراج شدييييييييييد.. ما يهمني الكوع ولا البوع.. أهم شي الباط.. وانا مقبله على الزوااااااااج..
الله يخليج عطيني حل سريييييييييييع.. ما عندي وقت أهئ أهئ.. :08:
غزل البنات
غزل البنات
تسلمي يااغلى نجوووووله ..

وجزاكي الله خير حبيبتي..

وهذه فكره

لمن يستخدم الخلطه .. خذي علبة مزيل الرائحه الجاهزة اللي بها كره تلف وفرغيها من محتواها ونظفيها جيداااااااااااا .. وضعي خلطتك فيها .. واحفظيها في الثلاجه .. يصير طريقة استخدامها سهله ومريحه للجسم كله او حتى كمزيل رائحه ..

احب ان اضيف شيء للاخت pink_rose

الابط لايفرك بقوة بالليفه لان هذه المنطقه حساسه وهذا يؤدي لمزيد من اللون الداكن .. وعليكي بترطيبه دائما مع استخدام الخلطه يعني ممكن تكثري منها اكثر من مره في اليوم لان الجليسربن ينعمها .. او تدهني قبل النوم بزيت الخروع مع استخدامك اليومي للخلطه..

الشيء الثاني الفازلين يسبب اسمرار خفيف للون الجلد .. حسب نصائح الاطباء والمجربين ...

تسلمي يانجوووووووووله