رايقه لحالي
رايقه لحالي
m2y2a1 m2y2a1 :
ما شاء الله تجربتك مشجعهياليت تعطينا أمثله زياده لوجباتكوكم المده اللي نحفتي فيها
ما شاء الله تجربتك مشجعهياليت تعطينا أمثله زياده لوجباتكوكم المده اللي نحفتي فيها
المده بديت ب مشغل من شههر 5 ولحد الان نحفت عليه تقريبا15كيلو بدون تعب ولله الحمد وخلصت على بدايه 8 وبديت بعدها تمارين شد ااما الوجبات فكثيره مرره اهم شي ماتجمعي بين البروتين والنشويات غير كذا كلي
رايقه لحالي
رايقه لحالي
الف مبروووووووووووك الله يثبتك يارب ما شاء الله لا قوة الا بالله بخصوص الرياضه شكلي بغير من رياضة جيليان الى الخمسه ميل لاني ثقيله على ركبتي اما رجيمات مشعل ما اقنعتني بصراحه ...احب الاعتدال ...انا قاعده احاول التزم برجيم التناسلي نزلت 3 كيلو بيومين ومستمره ان شاء الله
الف مبروووووووووووك الله يثبتك يارب ما شاء الله لا قوة الا بالله بخصوص الرياضه شكلي بغير من...
حبيبتي هي حسب الاقتناع ياماناس استمروا على رجيمات السعرات ونووع الجسم ووصلو لتحت المثالي فهي حسب رغبه الشخص وميوله فيه ناس مستخيل تاكل دجاج او لحم بدوون خبز منهم اختي مررره ماهي مقتنعه فيه وماشاء الله مشت رجيم سعرات وووصلت للمثالي فهي حسب الرغبه وفالك ياعسل الرشاقه اما التمارين ايوووه انصح بشده من تجربتي ال5 ميل مفيده خصوووصا للي سمنه من تحت ينحتها نحت ولاهو متعب بالبدايه بس تنقصي 10 او20 كيلوووو لازم تغيرين اصلا تكوني اكتسبتي لياقه
غدوووري
غدوووري
ما شاء الله
منو الحلوه90
منو الحلوه90
ايش استفدتي من جيليان
هل تشد و تنصحيني فيها
انا وزني مثالي الحمد لله
بس ابغى اشده

استغفر الله عن كل ذنب
رايقه لحالي
رايقه لحالي
ايش استفدتي من جيليان هل تشد و تنصحيني فيها انا وزني مثالي الحمد لله بس ابغى اشده استغفر الله عن كل ذنب
ايش استفدتي من جيليان هل تشد و تنصحيني فيها انا وزني مثالي الحمد لله بس ابغى اشده...
حاليا ياقلبي على جليان الوزن مو قاعد يتحرك كثير بس الجسم فارق مليوووون درجه تحسي جسمك جالس تتغير مقاساته بشكل فضيع خصوووصا الخصر ومنطقه الوسط والبطن والفخوووذ كل مال التنوووره توسع وتخف دهووون الارداف ....كمان لاتنسي التصفيق والمروووحه تشدلك الصدر وتبرزه بطريق حلوووه وتشد العضد والزنووود والمرووحه تنحتلك الخصر نحت .....