رجيم شهر رمضان من دكتورتي

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الخميس الماضي رحت لدكتورتي تبع التغذية واعطتني رجيم شهر رمضان حبيت تستفيدوا معاي بصراحة عجبني وإن شاء الله حمشي عليه حكتبلكم كل المكتوب في الورقة :
الرياضة ليلاً قبل النوم أو بعد الوجبة بساعتين
شرب الماء بكثرة
الإفطار :
كوب زبادي أو 3 تمرات ( أنا أخترت كوب الزبادي ) + كوب عصير كيوي طبيعي + كوب ليمون طبيعي + كوب ماء عادي
بعد تصلي المغرب
صحن صغيرة شوربة + معدنوس + ليمون + لحم ( خذي لحم قدر المستطاع )
بعد 4 ساعات تقريبًا بعد التراويح خذي أي تحضيرة من تحضيرات شهر رمضان
إذا كان محشي خدي 3 قطع صغيرة
أو
2 قطعة بيتزا
أو
بطاطا لك حصة وحدة بطاطا اعمليها زي ما أنتِ راغبة
+ كوب زبادى خالي الدسم
السحور
صحن سلطة + صحن مشكل فاكهه + كوب زبادي
وبس
اللهم بلغنا رمضان
61
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورديات 88
ورديات 88
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا يا اختي أم حذيفة.....رب توصلي للرشاقة المثاليه بصحة وعافية..... انا وحده من متابعيك ورب يزيدك من فضله... رب لا تحرمينا من وجودك ونصايحك في قسم الرشاقه.....
بالنسبه للرجيم كتير عاجبني وبذات رمضان يلخبط نظامك إلى كنت تتبعيه في الفطر... كم ينحف هذا مع التزام...رب لا تذرني فرداً وانت خير الوارثين
أم حُذيفة
أم حُذيفة
اللهم آميين أختي ورديات جزاكِ الله خيرًا على مرورك وردك الطيب بارك الله فيك
بس بصراحة أنا ما سألتها كم ينحف بس بيني وبينك ناوية أحذف المحاشي والبيتزا وأقعد على الشوربة إن شاء الله واخلي المحاشي والبيتزا ليوم العزومات
يعني بعد التراويح إن شاء الله إذا جعت إخذ زبادي وأنام إلى السحور وأصلا الليل قصير جدًا فرصة ثمينة للضعف بقوة اللهم بلغنا رمضان
أم حُذيفة
أم حُذيفة
رب لا تذرني فرداً وانت خير الوارثين أسأل الله العظيم إن يرزقكِ الذرية الصالحة
ورديات 88
ورديات 88
اللهم آمين يرزقني وكل محروم.....رأيك مزبوط لو حذفت المعجنات والمحاشي ممكن ينحف في شهر بين خمسه إلى سبعه كيلو على حسب الأجسام..... وفعلا يخلي المشقشقات عند الظلعه وخلاص... إن شاء الله معاك ونوفيك كل جديدي بإذن الله...ب
ورديات 88
ورديات 88
رب بلغنا رمضان وانت راض عنا واغفر خطايانا وتقبل منا... آمين ويرزقني الذرية وكل محروم وتقبل دعاء كل مسلم...