بنات بصبغ شعرى ؟لو سمحتو ساعدونى باختيار اللون المناسب

العناية بالشعر

تحيه طيبه لكم اخواتى

انا بصبغ شعرى بالبيت واحترت ايش الصبغه المناسبه من حيث الجوده واللون المناسب

انا لون شعرى بنى غامق وفيه شيب الجذور :icon33:

طوله متوسط نفسى اصبغه فاتح لون بشرتى حنطى؟؟

ولكم وافر التقدير والامتنان

7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عيونك دنيتي~
عيونك دنيتي~
هلا قلبوووو اذا حابه تصبغي شعرك هايلايت اصبغي الارضيه ذهبي فااااتح والخصل لونين اشقر ذهبي فاتح وبلاتيني وربي ماراح تندمي اللون خوووورااافي انا توي صابغه الكل يسالني عن الالوان
واذا حاااااابه بس لون واااحد خليه اشقر ذهبي فاااااااااتح >>>هاللون نفس صبغة حليمه بوولند ....
ع فكره لون بشرتك نفس لون بشرتي يعني لاتخافي من اللووون والله بيزبط بس اهم شيء روحي وحده فاااااااهمه... موووفقه
عيونك دنيتي~
عيونك دنيتي~
سوري مانتبهت انك حابه تصبغي بالبيت ...خذي صبغة كوليستون احسن شيء
الالوان خذي اشقر فاااتح جدا ...واشقر فاااتح .. واكسجين 9بالميه ويجي مع الصبغه مظهر للون حطي علبه وحده واخلطيه مع بعض مع ملعقة حمااااام زيت >>مشان مايتعب شعرك بعد الصبغه ..اخلطيهاا وحطيه ع شعرك وكل شوي شوفي اللون اللين ماتحصلي ع اللون اللي حابته هذي صبغة اختي اللي معتمدتها واللووووون خققق ...ان شاء الله اكوووون افدتك
صمت الورد
صمت الورد
سوري مانتبهت انك حابه تصبغي بالبيت ...خذي صبغة كوليستون احسن شيء الالوان خذي اشقر فاااتح جدا ...واشقر فاااتح .. واكسجين 9بالميه ويجي مع الصبغه مظهر للون حطي علبه وحده واخلطيه مع بعض مع ملعقة حمااااام زيت >>مشان مايتعب شعرك بعد الصبغه ..اخلطيهاا وحطيه ع شعرك وكل شوي شوفي اللون اللين ماتحصلي ع اللون اللي حابته هذي صبغة اختي اللي معتمدتها واللووووون خققق ...ان شاء الله اكوووون افدتك
سوري مانتبهت انك حابه تصبغي بالبيت ...خذي صبغة كوليستون احسن شيء الالوان خذي اشقر فاااتح جدا...
الله يسعدك يارب ويحقق مناك سؤالى الصبغه عصار والا اللى تجى بكرتونه واخلطها مع بعض:26:
عيونك دنيتي~
عيونك دنيتي~
هلا قلبو يسعدك ربي ع الدعوه الحلووووه ...الصبغه عصار من كوليستون لون الكرتون موف خذي اللي معاها مظهر للون تجي كلها بنفس الكرتون
نكهة خاصة
نكهة خاصة
رفع