بحبك كثير
بحبك كثير
صباح الخير يومياتي ليوم الاثنين الرجيم المتبع التخفيف من الموجود ماعندي نظام محدد الفطور قطعه توست مع جبنه فيتا وحليب قليل الدسم السناك مافيه الغداء نص صدر دجاج مشوي مع صحن سلطه وحليب اكتيفيا السناك حبه برتقاله العشاء كان ع الساعه سته المغرب بطاط مسلوق حبه وحدة مع عصير برتقال فرش شغل البيت وقفلت المويه تمام الرياضه مشي نص ساعه مع التصفيق ل200مرة وشفط البطن
صباح الخير يومياتي ليوم الاثنين الرجيم المتبع التخفيف من الموجود ماعندي نظام محدد الفطور قطعه...
صحة و هنا و عليك بالعافية
حاولي دخلي الخضار بكل وجباتك
و رياضتك حلوووة ما شاء الله تبارك الله
اميرة الووجووود
اميرة الووجووود
صحة و هنا و عليك بالعافية حاولي دخلي الخضار بكل وجباتك و رياضتك حلوووة ما شاء الله تبارك الله
صحة و هنا و عليك بالعافية حاولي دخلي الخضار بكل وجباتك و رياضتك حلوووة ما شاء الله تبارك الله
الله يعافيك لكن انا عندي مشكله بالرغم من اني اخفف اكلي كثير الا ان نزول وزني صعب جدا لان لدرجه اني ابتعدت عن الرز والخبز لكن مايتحرك ممكن وصل للثبات وكمان عندي هرمون الحليب مرتفع فمادي هذا سبب والا لا
ولاحظت انه اذا اكلت وجبه وحدة بالليوم انزل لكن ثلاث وجبات مايرضى ينزل الا جرامات معدودة وصعبه اجلس ع وجبه وحدة عشان ورايه اشغال واولاد ولما جربت رجيمك التاديبي نزلت كيلو خلال ثلاث ايام حسيته صعب اني استمر عليه لانه من جد تاديبي وناويه ارجعله بعد الميزان
&حبة سكر&
&حبة سكر&
السلام عليكم
جواهر عظم الله آجركم وغفر لميتكم
يومي للإثنين
ف 2توست بر مع بيضه وشرائح طماط وخس وكوب حليب قليل الدسم بال زنجبيل
سناك نص موزه
غ سلطه وقطعتين بطاطس صغيره مسلوقه و كم قطعه من صدر الدجاج
سناك كابتشينو و2اوريو
ع 2خبز دوائر صغيره حشيتها جبن وتونه وشطه و كوب شاي بال زنجبيل العشاء افضل انه زبادي بس لان الحلوه شرفت عارفين الحوامض ما تصلح وقت الدوره
الرياضه مشي ساعه وتمارين متفرقه لكل تمرين 40مره
الماء8اكواب
&حبة سكر&
&حبة سكر&
بحبك كثير
انا نظامي تخفيف اذا كنت أخذ مثلا قطعة حلى او حبة بسكويت هذا يعتبر تخبيص ???
بحبك كثير
بحبك كثير
الله يعافيك لكن انا عندي مشكله بالرغم من اني اخفف اكلي كثير الا ان نزول وزني صعب جدا لان لدرجه اني ابتعدت عن الرز والخبز لكن مايتحرك ممكن وصل للثبات وكمان عندي هرمون الحليب مرتفع فمادي هذا سبب والا لا ولاحظت انه اذا اكلت وجبه وحدة بالليوم انزل لكن ثلاث وجبات مايرضى ينزل الا جرامات معدودة وصعبه اجلس ع وجبه وحدة عشان ورايه اشغال واولاد ولما جربت رجيمك التاديبي نزلت كيلو خلال ثلاث ايام حسيته صعب اني استمر عليه لانه من جد تاديبي وناويه ارجعله بعد الميزان
الله يعافيك لكن انا عندي مشكله بالرغم من اني اخفف اكلي كثير الا ان نزول وزني صعب جدا لان لدرجه...
وزنك ما ينزل لانك تخففي اكلك كثير و الجسم لما تقسي عليه بالمرة بنظام الوجبة الوحدة يضطر انه يتجاوب معك شي بسيط

الحل حسب وجهه نظري رجيم متوازن 3 اسابيع و اسبوع تاديبي و الحين ان شاء الله بنجرب شي جديد اللي هو صيام اثنين و خميس و دمجها بنظام السوائل و نظام النباتي شرحته بالصفحات السابقة

بالنسبه للتخفيف ما يصير تحرمي نفسك من النشويات لكن خليها وجبة وحدة و كميه معتدلة يفضل تكون يا فطور يا غداا و ان شاء الله تشوفي تحرك بالوزن

و احد اهم اسباب عدم نزول الوزن و ثباته قله النوم و خاصة نوم الليل