أسألك ربي
أسألك ربي
عزيزاتي هناك خلل في موضوع "الى المغتربات في بوسطن" .. انا مو قادرة اشوف الردود الاخيرة.. واعتقد هي نفس مشكلة الكثيرات .. طيب خلونا نواصل هنا ..
عزيزاتي هناك خلل في موضوع "الى المغتربات في بوسطن" .. انا مو قادرة اشوف الردود الاخيرة.. واعتقد...
العمر ينتهي : هلا حبيبتي بشرينا عن دراستك عسى ربي يوفقج ..
بالنسبه لموضوع تأجيل العلاج صعبه لأن بنتي لازم توقف الكرتزون لأنه تعبها ولما توقفه بتتدهور حالتها ولازم نكون اهني وحالتها لما الحين ما عرفوها خليني اتبهذل مو مشكله استحمل ولا ان بنتي تتكرر لها المأساة مره ثانيه لأنها تتعب حييييييييييل لما تمرض .. والله المستعان ادعوا ان ربي ييسر اموري ويسهل لنا العقبات كلها يارب ولكل المسلمين يارب ..
rawan272
rawan272
العمر ينتهي : هلا حبيبتي بشرينا عن دراستك عسى ربي يوفقج .. بالنسبه لموضوع تأجيل العلاج صعبه لأن بنتي لازم توقف الكرتزون لأنه تعبها ولما توقفه بتتدهور حالتها ولازم نكون اهني وحالتها لما الحين ما عرفوها خليني اتبهذل مو مشكله استحمل ولا ان بنتي تتكرر لها المأساة مره ثانيه لأنها تتعب حييييييييييل لما تمرض .. والله المستعان ادعوا ان ربي ييسر اموري ويسهل لنا العقبات كلها يارب ولكل المسلمين يارب ..
العمر ينتهي : هلا حبيبتي بشرينا عن دراستك عسى ربي يوفقج .. بالنسبه لموضوع تأجيل العلاج صعبه لأن...
حبيبتي بالنسبه لشكي شيز شوفي انتي الاقرب لبيتكم في اكثر من مكان وبالنسبه لحديقه الحيوان انا رحت وايد ما اتذكرهم Franklin Park Zoo, The Bostonهذي ببوسطن واعتقد بتكون قريبه لكم لانكم بدون سيارات الله يعينكم لكن شوفي انتي هالموقع http://www.searchboston.com/
أسألك ربي
أسألك ربي
عزيزاتي هناك خلل في موضوع "الى المغتربات في بوسطن" .. انا مو قادرة اشوف الردود الاخيرة.. واعتقد هي نفس مشكلة الكثيرات .. طيب خلونا نواصل هنا ..
عزيزاتي هناك خلل في موضوع "الى المغتربات في بوسطن" .. انا مو قادرة اشوف الردود الاخيرة.. واعتقد...
بنااااااااااااااااااااااااات ابشررررررركم اليوم رحت المستشفى ومريت قسم التأمين ونظرا لحالتي وضغط دكتورتي اني بحاجه لمتابعه وانها بتكون مسؤوليه لو ما احد تابع حملي .........
ووااااااااااافقوا على عمل تأمين صحي لنا الحمدلله يارب انا بس كنت احاتي موضوع الولاده والحمدلله انحلت المشكله بقدرة رب العالمين .
m600600
m600600
الحمد لله الله يسهل كل امورك
العمر ينتهي
العمر ينتهي
العمر ينتهي : هلا حبيبتي بشرينا عن دراستك عسى ربي يوفقج .. بالنسبه لموضوع تأجيل العلاج صعبه لأن بنتي لازم توقف الكرتزون لأنه تعبها ولما توقفه بتتدهور حالتها ولازم نكون اهني وحالتها لما الحين ما عرفوها خليني اتبهذل مو مشكله استحمل ولا ان بنتي تتكرر لها المأساة مره ثانيه لأنها تتعب حييييييييييل لما تمرض .. والله المستعان ادعوا ان ربي ييسر اموري ويسهل لنا العقبات كلها يارب ولكل المسلمين يارب ..
العمر ينتهي : هلا حبيبتي بشرينا عن دراستك عسى ربي يوفقج .. بالنسبه لموضوع تأجيل العلاج صعبه لأن...
هلا خواتي شخباركم؟

اسألك ربي: صراحة فرحت عشانك.. الله ييسر امورك دوم ويوفقك..