عين القمر نجلاء
عين القمر نجلاء
nojood nojood :
البنات اللي ماتعرفوا على احد ليش ماتروحون للنادي السعودي مرة مرتين تكونين لك مجموعة معقولة لكم تقريبًا حول السنة وماتعرفتوا على أحد لو أنا كان انهبلت ورجعت السعودية على طول مااتخمل أعيش بدون صداقات
البنات اللي ماتعرفوا على احد ليش ماتروحون للنادي السعودي مرة مرتين تكونين لك مجموعة معقولة لكم...
موكلهم يتقبلو اللي بالنادي
ماقابلت الا رديات عقل
كل ماتذكرتهم قلت ياربي لاتحيجني لاأحد
احضر العيد بيوم العيد اروح ثلاث اجتماعات
واروح النادي
وحاولت لين اخر كم شهر
ماكنت افقد الأمل
في ام عبودي تعرفت عليها بالمنتدى ونلتقي
اسبوعيا تقريبا رجعت
وللان علاقتي فيها ربي يسعدها ويسعد ولدها
افتقدتها واشتقت لها مرره
ويااااااااااكثثثثر الي شفتهم عن طريق هالتجمع
وانتهت قبل تبدا
والبنات يختلفون صديقتي راحت اوتاوا
وكان ضايق صدري عليها قلت بنفسي ماتعرف عن الوضع
لان ع قولتها تموت بدون صديقات
بعد اربع ايام من وصولها معزومه ع حفله
ودايما تكلمني ياطالعه او راجعه من عزيمة
ماشاءالله
والنادي المعروف بنشاطاته فانكوفر ع مستوئ كندا
ماقد سمعت بمونتريال
عين القمر نجلاء
عين القمر نجلاء
بالنسبة للنادي السعودي كان موقف فترة طويلة ... والحين لا.. ومو كثير ناس يروحون له... .... مونتريال كندا... أنا أدرس ... ههههه شكلك تدورين احد فاضي :) هذي المشكلة أنا أبغى محلات في الداون تاون... أذا تعرفين مولات معينة او محلات اعطيني الاسماء الله يعافيك...
بالنسبة للنادي السعودي كان موقف فترة طويلة ... والحين لا.. ومو كثير ناس يروحون له... .... ...
سانت كاثرين الداون تاون اغلب المحلات فيه
ولابي مكتوب بالاصفر وكبير مثل دبنهامز ادوار
قسم الاطفال حلو
فيه رالف لورين وديسجوال وقيس وديزل وماركات اطفال كثيره
اذا تبين لمولود فيه سيرس حلو مدري بالفرنسي وش يسمونه
اذا تدرسين اسالي البنات الي معك
مــــي11
مــــي11
موكلهم يتقبلو اللي بالنادي ماقابلت الا رديات عقل كل ماتذكرتهم قلت ياربي لاتحيجني لاأحد احضر العيد بيوم العيد اروح ثلاث اجتماعات واروح النادي وحاولت لين اخر كم شهر ماكنت افقد الأمل في ام عبودي تعرفت عليها بالمنتدى ونلتقي اسبوعيا تقريبا رجعت وللان علاقتي فيها ربي يسعدها ويسعد ولدها افتقدتها واشتقت لها مرره ويااااااااااكثثثثر الي شفتهم عن طريق هالتجمع وانتهت قبل تبدا والبنات يختلفون صديقتي راحت اوتاوا وكان ضايق صدري عليها قلت بنفسي ماتعرف عن الوضع لان ع قولتها تموت بدون صديقات بعد اربع ايام من وصولها معزومه ع حفله ودايما تكلمني ياطالعه او راجعه من عزيمة ماشاءالله والنادي المعروف بنشاطاته فانكوفر ع مستوئ كندا ماقد سمعت بمونتريال
موكلهم يتقبلو اللي بالنادي ماقابلت الا رديات عقل كل ماتذكرتهم قلت ياربي لاتحيجني لاأحد احضر...

صادقة ...
فيه ماشاء الله بنات ماأمداها توصل الا وتلاقينها متعرفة على شلة....
وفيه بنات يتعرفون من المسجد....
...............................
الله بجزاك خير....
ماقد شفت هالمحلات بس بدور عليهم....

البنات اللي معي ...ماتزوجزوا..و اللي متزوجة ماعندها أطفال
عين القمر نجلاء
عين القمر نجلاء
بنات ودي اسالكم سؤال ترى انا ما قريت كل الردود وانا جديدة على التجمع ان شاء الله انا رايحة مونتريال مع زوجي واولادي فيه اصحابه قبله هناك وطبعا زوجاتهم معاهم وبعضهم مايصدقوا يخرجوا برا المملكة عشان يكشفوا انا زييي زي اي حرمة تغار على زوجها انا ماعلي ببقية الحريم علي بزوجات اصحابه يفواي لازم نسوي جمعات طيب سويناها الحريم لحال و اارجال لحال طيب اذا لقيناهم في الماركت او زوجي صادفها في مكان والاخت كاشغة اكيد راح يطالع ويجي يقارن وبتصير مشاكل لها اول مالهاتالي او وحدة باقي ماتزوجت كاشفة جات فرصه تتكلم معه وتتميلح اكثر من مرة والرجال مايصبروا اهم شي اللي في روسهم يسوووه ويولي في النادي السعودي يسووون حفلات والدعوه عامه سؤالي هنا هل فيه اختلاط ولا كل منهم في قسم خاص ززي عندنا بما انه نادي سعودي بالله ردو علي اشفو غليلي واسفة عالاطاله
بنات ودي اسالكم سؤال ترى انا ما قريت كل الردود وانا جديدة على التجمع ان شاء الله انا رايحة...
هلافيك اذا هالتفكير مسيطر عليك من الان ترا والله بتتعبي
والله بعضهم يروح الحيا منها مره وحده
الي عليك توكلي علئ ربك استودعي الله جوارح ونفس زوجك واولادك وانتي
حاولي تتغاضي وماتناظري لزملاه وزوجاتهم صداقاتك خليها بعيد عن زملاه بحيث مايكون في احتكاك كثير بينكم وطلعات وتتلاقو برا البيت
البنات الي هناك ماماتو علئ رجال السعوديه ولايطالعوهم بنص عين
الي بتخربها وتبي علاقه او بنيتها شر بتشوف لها جنسيه ثاني
بالعكس افتحي بيتك وصدرك للي جايه لحالها او مع اخوها
اشوفهم منبوذات خليك بمقام اختها الكبيره وجههيها وانصحيها وشدي بيدها
اذا تراخت
البنات المبتعثات الي يجو صغار ليه محد يبيهم تحسبون بنيتهم شر وكله خوف علئ رجالكم
والي معاهم اخوانهم لاهين بخرجاتهم واصحابهم اذا بنستمر مانقابلهم ولانبغاهم
بينحرفون بيضيعون بناتنا

زوجك لاتعطيه فرصه يقارن خلي ردودك جاهزه له ولو قارن قارني انتي بعد
بيحس ويغار ويسكت خليه بنفسه ولايطلعها ويجرحك
الدوام ضغط ماعنده مجال ولايتنفس
والحياة هناك عمليه جدا اذا فضئ بيفضئ لك انتي واولادك

الاختلاط موجود ببعض الحفلات والاعياد للسعوديين
بس موكلهم
في تورنتو متفرعين اجتماع النادي مرره محافظين
اجتماع فرع للنادي فري ومختلط مااعجبهم النادي وطلعو لحالهم
وفي اجتماع الدكاتره والدكتورات
بس مستقلين كليا عن بعض حنا النساء بقاعه بعماره بالداون تاون
والرجال بقاعه ثانيه مدري وين

ولايلاحظ زوجك غيرتك ولايعرف اللي يدور براسك
بعدين يقهرك بزياده بتصرفات يقصدها للفت الانتباه
وخاصه انك شايله هم زوجات زملاه فبيكون عنده فضول ليش غيرتك عليهم بالتحديد
عين القمر نجلاء
عين القمر نجلاء
صادقة ... فيه ماشاء الله بنات ماأمداها توصل الا وتلاقينها متعرفة على شلة.... وفيه بنات يتعرفون من المسجد.... ............................... الله بجزاك خير.... ماقد شفت هالمحلات بس بدور عليهم.... البنات اللي معي ...ماتزوجزوا..و اللي متزوجة ماعندها أطفال
صادقة ... فيه ماشاء الله بنات ماأمداها توصل الا وتلاقينها متعرفة على شلة.... وفيه بنات يتعرفون...
http://www.stylehog.com/the-bay-brings-fashions-night-out-to-canada/
هذا المحل شوفي لوحته ممكن تعرفينه بس بالفرنسي لابي
وجواه هالمحلات بدور الاطفال