Dowain
Dowain
الله يسهل لك يارب دايم افكر فيك من بعد موضوعك الي قبل هذا الله يسخرلك الي اقوى منك ويحنن قلوبهم عليك
الله يسهل لك يارب دايم افكر فيك من بعد موضوعك الي قبل هذا الله يسخرلك الي اقوى منك ويحنن قلوبهم...
ام سكيريب..مثل ما قالوا البنات لا تشلين هم ان شاء الله و اذا ما عندك لغه اطلبي مترجمه و الولاده مجاني ..و اذا كنتوا تبع البعثه من السعوديه تقدري تولدي في خاص...هم بيشرحولك كل شئ و يساعدونك ان شاء الله و اذا تبين الكمام او ابرة الظهر يعطونك اياه

اهلين ازدا..معليش بجاوبك باللي اعرفه. اذا كانت ولادتك الاوليه قيصريه تقدري تطلبي قيصري او تجربي طبيعي على راحتك و ناقشيها مع المدوايف. الغرف الخاصه حسب المستشفى بعض المستشفيات عندهم غرف خاصه و بعضهم لا و بعضهم يسمحوا بمرافق و بعضهم لا فإستفسري من المستشفى اللي ناوية تولدين فيه...اذا كنتي في لندن تقدري تولدي في خاص مثل the portland hospital و عندهم يسمحوا بالمرافق. التنويم بعد القيصري خمس ايام. و انتي بالمستشفى بعلمونك ايش تسوين بالمولود بعد العمليه و كيف العنايه..انا ولدت قيصري ببنج نصفي بس امي الله يخليها كانت عندي فساعدتني كثير. و اشجع تاخذين بنج نصفي مريح و ما تتعبين كثير مو مثل البنج العام و تتشافين اسرع.
الله يهون عليكي
asda1
asda1
السلام عليكم
اشكرك اختي dowain من كل قلبي وجعلها الله في ميزان حسناتك
asda1
asda1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيبتي الاخت dowain بغيت اسالك اذا بقيت 5 ايام في المستشفى بعد العملية مين الي يعتني بالمولود انا ام في احد بيساعدني كع الشكر
أم طيبة وحبوبة
asda1 asda1 :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيبتي الاخت dowain بغيت اسالك اذا بقيت 5 ايام في المستشفى بعد العملية مين الي يعتني بالمولود انا ام في احد بيساعدني كع الشكر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيبتي الاخت dowain بغيت اسالك اذا بقيت 5 ايام في المستشفى بعد...
خخخخخ شميت ريحة قيصري وجيييييييييييت ركض
طبعا بإذن الله ان ربي تمم علي حتكون هذي الولادة الثالثة قيصري بس خاااايفة من شي وااااااااااااحد ودي اجرب البنج النصفي بس خاااايفة ما بي الاحظ اي شي ومنظر الدم ههههههه فيلم رعب
طيب لو اطلبهم بنج كامل يسوون لي ولا يرفضون
الله يهون علي وعليكم ويتمم لنا على خيييير يااارب ويقومنا بالسلامة ان شاءالله ومشكوووورة للاخوات الغاليات اللي طمنونا بخصوص القيصري الله لايحرمكم الاجر
Dowain
Dowain
خخخخخ شميت ريحة قيصري وجيييييييييييت ركض طبعا بإذن الله ان ربي تمم علي حتكون هذي الولادة الثالثة قيصري بس خاااايفة من شي وااااااااااااحد ودي اجرب البنج النصفي بس خاااايفة ما بي الاحظ اي شي ومنظر الدم ههههههه فيلم رعب طيب لو اطلبهم بنج كامل يسوون لي ولا يرفضون الله يهون علي وعليكم ويتمم لنا على خيييير يااارب ويقومنا بالسلامة ان شاءالله ومشكوووورة للاخوات الغاليات اللي طمنونا بخصوص القيصري الله لايحرمكم الاجر
خخخخخ شميت ريحة قيصري وجيييييييييييت ركض طبعا بإذن الله ان ربي تمم علي حتكون هذي الولادة الثالثة...
انا ولدت في خاص و العنايه بالطفل على الممرضات يجيبونه وقت الرضاعه..لاني طلبت ارضعه طبيعي. اما عن مستشفيات الحكومه ما ادري بس اتوقع يساعدونك اذا كنت قيصري.

صدقيني اريح ولا دوخة البنج الكامل..و اصلا ما تشوفين شئ يحطون ستار بينك و بين بطنك ما تحسين ايش يسوون و لا تشوفين دم..بس حلو تسمعين صوت طفلك اول ما يطلع و تشوفينه.

الله يهون عليكم