ورود79

ورود79 @orod79

عضوة جديدة

ترتيب الالوان في المنزل وما يناسبه

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله عليكم يا خواتي المنتدى يحتوي على فكره وصوره حلوه وانا عيزت من كثر ما اطالع واحترت في الاختيار
المهم ما اطول عليكم
ان شاءالله بتحول للبيت الجديد وانا محتاره في اختيار الالوان للغرف ونوعيتهم لاكن ولله الحمدالله دخلت المنتدى وحصلت كم فكره انا بخبركم وانتو عطوني رايكم

نبدأ بالجبس
قررت اسوي جبس لكل الغرف ساده وبسيط مع مجلس الحريم عالطروف بس محتاره كيف بيكون مكان الاناره جبس بعد ولا ساده واركب ثريات انتو عطوني من افكاركم
ومجلس الرجال بس بسويه جبس نازل وما عندي صاله مفتوحه عندي ممرات ما اعرف اسوي فيه جبس صغير ساده عالطروف او ما احط جبس فالممرات هم قولولي رايكم

الصبغ:
ما اعرف اي نوعيه محدده ما عدا المائي والزيتي بس لاحظت اغلب الخوات يتكلمون عن التعتيق واول مره اعرف عن الاصباغ ( الصراحه ما اعرف عن هالسوالف وايد ) سامحوني والحمدالله معرفتي زادت شوي من كثر ما كنت ادور فالمنتدى عن الديكورات وتوابعه
انا وباذن الله ناويه اصبغ غرفتين نوم ( غرفة النوم الرئيسيه ) + ( غرفة العيال مشترك بنت وولد) وغرفه يمكن اخليها للكمبيوتر او غرفة نوم للضيوف
اخترت اخضر فاتح لحجرة النوم هو لون حلو وهادي اخترته من المنتدى ولقيته في الكتالوج مال الصبغ ولون غرفة الكمبيوتر بنفسجي فاتح هم اخترته بنفس الطريقه لاكن محتاره في لون غرفة العيال مب عارفه اي لون لايق لان الغرفه مشتركه( بنت وولد) ياريت تساعدوني لاني تعبت من كثر ما ادور وابغي بعد تخبروتي شو الالوان المناسبه لمجلس الحريم وللممرات
ارجوكم يا خواتي مستعيله وابغي الرد بسرعه
خبروني كيف اصبغ واسوي وارتب واعدل المهمممم رتبولي السالفه
وسامحوني اذا طولت عليكم
0
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️