عبـ الشوق يـر
عبـ الشوق يـر
طيب قولو لنا اماكنهم بعد اذن صاحبه الموضوع
رينادا2011
رينادا2011
اذا من جدة ممكن أفيدك ؟؟
من وين انتي؟
متفائله وبقوه 3
بنات احب انبهكم ان محل بدون اسم وابو كنان والخواجه كلهم اصحابهم شيعه روافض الله لايوفقهم فلافضل مانربحهم
ثانيا/اهم شي تكون العباءه ساتره وغير مزينه وليس فيها زينه في نفسك افتحي على شروط الحجاب الاسلامي
هدى الله الجميع الى مايحب ويرضى
ارجوان الافق
ارجوان الافق
ماأنصح بتوايلا ابدا اخذت العيد من عندهم وليها كم لبسه بس هيا بس للزيارات وبدات فيها زي الخيط ينسحب مرره قهرتني ب200 ريال وفيه ارخص وفيه اغلى بس الارخص قماشها مرره خفيييف مو حلو
اما احسن شئ سيدة الخمار في جده في افنت مول ماادري اذا فيه فروع ثانيه بس من جد قماشهم روووعه والمشكله اني رحت على اخر رمضان ابغى عبايه على الراس طبعا بس لقيتها كلها ابو اكمام وانا ابغى بدون اللي تكون كلها متواصله زي المخانق وهذا اللي جبرني على توايلا وماشاءالله قلي التفصيل لو ابغى بعد العيد لان مافيه وقت قلي التفصيل ب180 ولو من الموجود ب160اسعارهم حلوه ماشاءالله اخذت عبايه من عندهم باقي معاي لها 3سنين ماشاءالله ولا انسحب خيط منها ولاشئ وقماشها مايحتاج كوي ماشاءالله
ملاحظه عبايتي كلها على الراس وبدون تطريز يمكن الاسعار تختلف لو كانت مطرزه بس نصيحه لا احد تشتري مطرز ولا مخصر وتصيري منظره للي يسوى واللي مايسوى خليكى محجبه ومايبان منك شئ لانك دره مصوووونه لايراها الا من يستحقها
ان شاءالله اكون افدتك
وجود الرياض
وجود الرياض
اب