shaima2009
shaima2009
انا بوبا بس ما عندي تأمين بفقيه وبطاقتي فضيه مع انه اسعارهم نفس الاطباء المتحدون
براءة إحساس
براءة إحساس
والله انااا بوبا من شغل زوجي واذا جييت اكشف ماادفع شيي حتى السوناار وانا بشررقيه بس ماايغطي التأمين مستشفى سعد مدري ليه ومادري انا الماسيه او الذهبيه وش الفرق؟؟
والله انااا بوبا من شغل زوجي واذا جييت اكشف ماادفع شيي حتى السوناار وانا بشررقيه بس ماايغطي...
والله ما عندي فكرة عن الشرقية انا اتكلم عن جدة..
الفرق بين الماسية والذهبية في السعر طبعا وفي المستشفيات الي تغطيها..
Najla2006
Najla2006
والله ما عندي فكرة عن الشرقية انا اتكلم عن جدة.. الفرق بين الماسية والذهبية في السعر طبعا وفي المستشفيات الي تغطيها..
والله ما عندي فكرة عن الشرقية انا اتكلم عن جدة.. الفرق بين الماسية والذهبية في السعر طبعا وفي...
شوفي يالغلا انا تأميني بوبا واراجع عند سحر ميلودي كشفيتي 35 ريال عند اي استشارية او اخصائية داخله فيها التحاليل والسونار وووووو
بس اللهم عند سحر ادفع مية ريال على ال35 ريال الاساسية يعني ادفع 135 ريال في كل زيارة تسميها هي مشاركة عشان تقبل الشركات عندها
بس اللي خايفة منه انها تطلبني في مشاركة في الولادة
الله يستر
براءة إحساس
براءة إحساس
شوفي يالغلا انا تأميني بوبا واراجع عند سحر ميلودي كشفيتي 35 ريال عند اي استشارية او اخصائية داخله فيها التحاليل والسونار وووووو بس اللهم عند سحر ادفع مية ريال على ال35 ريال الاساسية يعني ادفع 135 ريال في كل زيارة تسميها هي مشاركة عشان تقبل الشركات عندها بس اللي خايفة منه انها تطلبني في مشاركة في الولادة الله يستر
شوفي يالغلا انا تأميني بوبا واراجع عند سحر ميلودي كشفيتي 35 ريال عند اي استشارية او اخصائية داخله...
طيب يالغلا اهم شي ما قلتي اش فئة بطاقتك؟
براءة إحساس
براءة إحساس
بنوتات رجاء الي تجاوب تكتب نوع بطاقتها الله يسعدكم