جروح الوداع
جروح الوداع
رتبت درج الطرحات وبقية الطرحات بالدولاب لان اغلبها لسى جديد ما لبسته احط بينهم صابون في اكياس اورقانزا من صابون الفواكه مرة يعطي للدرج ريحة حلوة رتب خواتم في العلبة شريتها بالصدفة من السوق ريحتني من ترتيبهم وعلبة ثانية رتبت فيها الاساور بقية الاكسسوارات والاطقم احط كل طقم في كيس اورقنزا وارتبهم في علبة ما صورتها لاني ما رتبهم كانو مرتبين في المرة المقبلة اصورها ان شاء الله لاني رافعتهم مع صندوق الذهب بالدولاب لترطيب الشفايف استعمل كريم من افروشي او قلم مرطب كريمات الترطيب ارتاح اكثر شئ لجونسون وكريم سيفورا العناية الشخصية استعمل صابون سيباميد مرة حلو ينظف من غير روائح واحط مسك وغسول كارفري واستعمل الفوط اليومية من جد راحة وانتعاش تخليك دوم نظيفة واستعمل كريم بزلين لتفتيح مناطق الحساسة الحمد لله ما عندي مشكلة مع تفتيح بس لاني ابغى احافظ على لون المنطقة حتى ما يصير فيه اسمرار
رتبت درج الطرحات وبقية الطرحات بالدولاب لان اغلبها لسى جديد ما لبسته احط بينهم صابون في اكياس...

نصــــــائح اليــــوم

Ξ❤Ξ لا تدعي زوجك يراك عند رجوعه للبيت بنفس الحلة والمظهر الذي تركك عليه، تأكدي اختي بان الزوج يتذكر ملامحك وصورتك عند المغادرة اكثر من تذكره لحالة البيت فاجعليه ينظر اليك وتسرينه بطلتك الجميلة دائما ولا تستنزفي كل وقتك في التنظيف وتهملين نفسك

Ξ❤Ξ اذا كنت تحسين بانك تقصرين في الاهتمام بواجباتك الدينة فتحدي نفسك بتخصيص ساعة في اليوم لا يلهيك فيها شئ عن ذكر الله وطاعته والتقرب اليه بالعبادات وتلاوة القرآن

Ξ❤Ξ استغلي وقتك اثناء تصفحك للنت بالاستماع الى التلاوات العطرة من الذكر الحكيم ، او الاستماع الى الاشرطة والاذكار والادعية

Ξ❤Ξ ضعي في كل غرفة سبحة في المكان الذي تتواجدين فيه بحيث تتذكرين التسبيح والاستغفار في كل وقت سواء اثناء تصفح للنت او مشاهدة الثلفاز وقبل خلودك للنوم فمن شأنها تحفيزك على الذكر اكثر

استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

اختكم فروووووووووحة :27:
alsamt
alsamt
أهم أعمال همم عالية (6)
أهم أعمال همم عالية (6)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..مسا الاضواء ...
اليوم ما سويت اي شغل عميق اخذتها راحة ..
يادوب ترتيب عام للبيت وكنس وتنظيف صحون ودخلت البنات معاي المطبخ وسوينا كيكة التمروفيها قرفة من كتاب شودي ..

kyk_tmr

سمن وعسل ...الله يبارك فيما تطرحي ورابط مفيد وكلمات اروع ربي لا يحرمك الاجر ...
نجوى ...وينك طمنينا ايش صار في عزيمتك ...
وافل ...فوحة ,,شموخ ,,ماشاء الله لا قوة الا بالله عساكم دوم ع القوة ..
باقي الصبايا الي نزلوا يومياتهم ربي لا يحرمكم الاجر ويعطيكم العافية ...

ام الحلوين ..الله يعينك على الموية اليوم انا زيك الموية انقطعت حاسة بيكي الله يكون بعونك ...

فروووووحة ..
ربي يحميكي ولا يحرمك الاجر نصائح ولا اروع بارك الله فيك وفيما طرحتي ..
يومياتك رائعة وصورك اروع ماشاء الله تبارك الرحمن ...
وانتي لسى حتقولي الله يعينك علي عاد وربي كنت لسى بكتب لك استعدي بحنيكي اتاريك سبقتيني ...
بس هاه اخاف من حلاوة الحنا تمسكي في زمارة رأبتي وتقولي ياريت الي حصل ما كان ههههههه ...

باقي البنات لكم اغلى تحية وارق سلام ...
Nice 90
Nice 90
أهم أعمال همم عالية (6)
أهم أعمال همم عالية (6)
الله يسلمك حبيبتي

ابدا لاكلافة ولاشي

اتفضلي هذا رابط الحلى
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1742284
الحلوة 2009
الحلوة 2009
أهم أعمال همم عالية (6)
أهم أعمال همم عالية (6)

مساء الخير والطيب والياسمين ..لكل الحلوات والسنعات ...
يومياتي ..ليوم الاربعاء ....
استيقظت لصلاة الفجر ..قرأت أذكار الصباح ..وآيات من القرآن الكريم ..وأفطرت وشربت كوب من القهوة..
جلست على النت قليلاً ..ثم رتبت البيت ..وكنسته وعطرته .. غسلت الحمامات ..ومسحت الغبار من الأثاث..
وأعددت الغداء ..أرز أبيض ودجاج مشوي بالفرن ..وسلطة الخيار بالزبادي ..واستحممت ولبست ملابس أنيقة..
صلينا الظهر وتغدينا ..نظفت المطبخ ..وشربت كوب شاي أخضر ..ثم استلقيت قليلاً حتى أذان العصر ..
زوجي كان معزوم للقهوة ..وأنا صليت العصر ..وقلت أذكار المساء ..وقمت على غرفة النوم ..
أول شي جردت ثيابي أنا وبنتي ..وفرزتها كالآتي ..ملابس جديدة ومستخدمة ..
ملابس قديمة وصغيرة المقاس للصدقة ..ملابس خربانة للزبالة أو فوط للتنظيف..
مسحت الدولاب من الداخل بمنشفة مبلولة بماء فيه ديتول وداوني ..
ورتبت فيها الملابس..

وهذا دولاب البنوتة

جوارب بنتي رتبتها في كرتونة أحذية ..

رتبت الأحذية..

وضعت ملابسي ..وملابس بنتي التي للصدقة في كراتين كبيرة ..بعد أن غسلتها وكويتها وعطرتها ثم رتبتها ..وأقفلت الصناديق وكتبت عليها للصدقة..
الحلوة 2009
الحلوة 2009
أهم أعمال همم عالية (6)
أهم أعمال همم عالية (6)
وملابس الطلعات والمناسبات ..مكوية ومعلقة في دولاب التعليق..
ثم مسحت دولاب الملابس من الخارج ..
ونظفت الكمندينات والتسريحة أيضاً ومسحت دروجها ورتبتهم ..

الدرج اليمين للاستشوار ومكواة الشعر ..

الدرج اليسار ..فيه علبتين ..واحدة للأمشاط ..والثانية للمكياج ..تراه بسيط لأني ما أحب الميكب..بشرتي صافية الحمد لله بس أحط كحل خفيف وروج ناعم ..ومخفي العيوب نادراً ..إذا طلعت لي حبة:22:ههههه
وبكذا خلصت غرفة النوم ..وصارت تفتح النفس ..ولله الحمد..

في الجانب الديني ..خلصت الجزء الثالث من القرآن ولله الحمد ..لا أنام إلا وأنا على وضوء ..أحافظ على أذكار الصباح والمساء ..
والصلاة في أول وقتها طبعاً مع المحافظة على السنن الرواتب ..

الجانب الجمالي ..الاستحمام اليومي ..الترطيب اليومي ..تسريح الشعر ..والعطر ..
بما إني خلصت غرفة النوم ..بكرة إن شاء الله أسوي تنظيف عميق لبشرتي وبديكير ومنكير ..

يالله الحين تصبحون على ألف خير ...ميييتة نوووم ..بس قلت لازم أنزل لكم يومياتي ...
إلى لقاء آخر بإذن الله ....

.