ام الشقردي3
ام الشقردي3
بنات كارديف
الله يخليكم ابغى عنوان التسكو
ومنطقة الشلالات اللي تبعد عن كارديف نصف ساعه
اللي فيها كوتيجات ولازم حجز مسبق او أتمشى فيها وخلاص؟؟؟
تكفوووووون ضروري
najoliy
najoliy
بكيتيني يالريم صح انا ماني قادره اتحمل الغربه بس عندي حاله غريبه هي التعلق في المكان يعني اذا جيت بترك مكان احزن مره الفندق اللي اول ماوصلنا سكنا فيه جلسنا فيه اسبوع والله بكيت وانا طالعه منه :32: مدري وش هالحاله بريطانيا بعيده لورجعت السعوديه وش يرجعني لجاني الحنين
ام الغلا والجود
الريم
الله يسمح دروبك ويوفقك ويسلمك عمرك على الدعاوي الحلوه
واكيد بنشوفك بينا قريب وتوصلين بالسلامه وطمنينا عليك
مدمنة الميرميه
اسلاميه رووونه ام زياد بسم الله يابنات طلو علينا وينكم ماوحشناكم مثل ماوحشتونا انوثه الله يشفيها ويخليها لكم ولايحرمكم منها هذا اهداء مني لكم يااحلى سعوديات في بريطانيا احبكم كلكم يااحلى واغلى اخوات عسى ربي مايحرمني منكم كلكم حنا وقت السفر بغيب عنكم غصب عني والله لان بينفصل النت خلاص علشان السفر قرب المهم اذا وصلت للسعوديه بدخل واقرقر معكم وبتوحشوني كلكم والله بفقدكم حيييييل اشكر كل من ساعدني في يوم من الايام واعتذر من كل وحده اخطيت بحقها وخلوكم واثقين ان ماكان قصدي ازعل احد سامحوووني الف شكر لام دحووومي والله يكتب لك اجر الي انتي تسوينها معنا ام الغلا والجود الله يرجع بنوتاتك على خير وتقر عينك بشوفهم والله يرزق زوجك بدرجه جودي حتى انتي بقيت البنات الله يحقق لازواجكم طلاباتهم ويرجعون مرفوعين الراس ام هنا الله يوفقك وتخلصين من بحثك على خير رورو الله يعينك في التعفيش والتنفيش اوووف مابغيت اخلص ام فتحيه وام رائد وام صالح اعتقد كذا اسمائهم بتوحشوني حتى انتم رغم انكم ماتدخلون كثييير بنت خااااالتي الله يرجعكم سالمين ومعكم الماستر بأذن الله ولايهونون باقي البنات والله اني اتذكرهم وحده وحده وربي لاادعي لكم كلكم الحين كلكم اسمعو هذي بس لاتبكوووون :)
اسلاميه رووونه ام زياد بسم الله يابنات طلو علينا وينكم ماوحشناكم مثل ماوحشتونا انوثه...
توصلون بسلااامه يارب وعقبال الجميع يارررررب

بس يعني مابترجعون يالريم الى لندن
الريم27
الريم27
توصلون بسلااامه يارب وعقبال الجميع يارررررب بس يعني مابترجعون يالريم الى لندن
توصلون بسلااامه يارب وعقبال الجميع يارررررب بس يعني مابترجعون يالريم الى لندن
توصلون بسلااامه يارب وعقبال الجميع يارررررب

بس يعني مابترجعون يالريم الى لندن

هلا وغلا يامدمنه انتي باقي مدمنه تعالجي هنا واكسبي الفرصه دام التكاليف على الملحقيه خخخخخخخخ:p
برجع بعد رمضان ان شاء الله بس مو في كولشستر ولالندن مدينه مستضعفه جنب لندن:p

الريم
الله يسمح دروبك ويوفقك ويسلمك عمرك على الدعاوي الحلوه

واكيد بنشوفك بينا قريب وتوصلين بالسلامه وطمنينا عليك

ياهلا وغلا ام الغلا والجوود
اكيدبتواصل معكم وانتو بعد الله الله لاارجع بعد رمضان هنا الا وانتي تقولين لي ان زوجك جاب الدرجه واذا ماجابها فيه البريسشنل كورس رجالنااخبر فيه :35:

بكيتيني يالريم صح انا ماني قادره اتحمل الغربه بس عندي حاله غريبه هي التعلق في المكان يعني اذا جيت بترك مكان احزن مره الفندق اللي اول ماوصلنا سكنا فيه جلسنا فيه اسبوع والله بكيت وانا طالعه منه :32: مدري وش هالحاله بريطانيا بعيده لورجعت السعوديه وش يرجعني لجاني الحنين

هذي معاك حق فيها زوجي يضحك على يقول الحين ليش تبكين على الكسل والتاون فيه في المدينه الجديده حديقه وفيها بدال التاون 3 بعد
بس يختي لازم احن لها في كل زاويه من زوايا كولشستر ذكرى حلوه ياانا وعيالي هواش او انا وزوجي خخخخخخخ:p
الله يصبرنا بس هع قلبتي المواجع