Fresh Milk
Fresh Milk
السلام عليكم ...اولا اسأل الله عزوجل ان يكتب الكم التوفيق ....وحبيت اطمأنك ..ايرلندا حلوة صحيح انها صغيره لكن الحياة فيها هااديه ..وماشاءالله ملياانه عرب من الجالياات الاسلاميه ومن الطلاب والطالباات المبتعثين هناك ....فيها مركز اسلامي كببير ...وفيها محلات عربيه كثيره ....وبالنسبه للحجاب ابدا ما فيها اي مضاايقاات ...انا عشت فتره فيها وكنت متنقبه ولله الحمد والمنه عمري ما اتعرضت لاي سوء ...بالعكس هناك الكثير من المتحجباات ...وبالنسبه للناس فيها ودوودين ومن افضل الشعووب الاوربيه ....اما عن الايجارات فقد سمعت انها ارتفعت عن قبل ..بس اتوقع المعدل بين 1800 باوند الى 2500 باوند ....بالتوفيق ان شااءلله واي سؤال لا تترددين ..:)
بنت بنغازى
بنت بنغازى
السلام عليكم ...اولا اسأل الله عزوجل ان يكتب الكم التوفيق ....وحبيت اطمأنك ..ايرلندا حلوة صحيح انها صغيره لكن الحياة فيها هااديه ..وماشاءالله ملياانه عرب من الجالياات الاسلاميه ومن الطلاب والطالباات المبتعثين هناك ....فيها مركز اسلامي كببير ...وفيها محلات عربيه كثيره ....وبالنسبه للحجاب ابدا ما فيها اي مضاايقاات ...انا عشت فتره فيها وكنت متنقبه ولله الحمد والمنه عمري ما اتعرضت لاي سوء ...بالعكس هناك الكثير من المتحجباات ...وبالنسبه للناس فيها ودوودين ومن افضل الشعووب الاوربيه ....اما عن الايجارات فقد سمعت انها ارتفعت عن قبل ..بس اتوقع المعدل بين 1800 باوند الى 2500 باوند ....بالتوفيق ان شااءلله واي سؤال لا تترددين ..:)
السلام عليكم ...اولا اسأل الله عزوجل ان يكتب الكم التوفيق ....وحبيت اطمأنك ..ايرلندا حلوة صحيح...
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته]
اختى العزيزه حبيت انا انقل لكى ما اعرفه عن ايرلندا فانا اعيش فيها منذ سنتين ونصف

ليمرك تعتبر ثاني مدينه و .. لا اعرفالكثير عنهاى .. فانا اعيش في العاصمه دابلن .. .. الايجارات في ليمرك تتراوح بين الا لف و الاف و ماتين يورو للبيت
الايرلنديين ناس طيبيين و مساليمين جدا.. ليس هناك مشكله في ارتداء الحجاب و ممارسه الشعائر الاسلاميه
ليس لدي معلومات عن المركز الاسلامي او محلات الحلال ... الا ان هناك جاليه عربيه مسلمه .. لدي صديقه عاشت في ليمرك .. ادا اردت المزيد من المعلومات او اسأله محدده ارجاء كتابيها و سوف اتصل بصديقتي لاجمع لك المعلومات اللتي تريدنها
و مرحبا بيك فى ايرلندا
حزن الدموع
حزن الدموع
الأخوات بنت بنغازي و Fresh Milk شكرا جزيلا للمعلومات انا ودي اعرف اذا كان فيه مدرسه اسلاميه علشان بنتي يكون افضل هل تقدرون تسألون لي و جزاكم الله خير طمنتوني انا ما احب الغربه و الله يعيني بس ترى أليجارات اللي قلتو عليها ارخص بكثير من لندن لذلك هي معقوله آه تذكرت عندي سؤال انا اسوق سيارة برخصة قيادة كويتية هل لازم يكون عندي رخصة قيادة دولية علشان اسوق في ليمرك؟ ايرلندا؟
بنت بنغازى
بنت بنغازى
السلام عليكم
اختى العزيزة سالت صديقتى عن و هى لا تعرف عن وجود مدرسه اسلاميه ولكن ابناء الجاليه الليبيه ياتون الى دبلن لى اجراء الامتحانات فى المدرسه الليبيه اما بخصوص القياده تستطيعى القياده بالرخصه الدوليه ولكن دون تامين وقالت هى مدينه هادئه مقارنه بالعاصمه وناسها جد طيبين
ويوجد بها محلات اسلاميه
عزيزتى حزن الدموع لا تبداى سفرك بدموع وحزن واعتبريهااجازه طويله
وفقك الله
وطمنينى عليك عند الوصول
حزن الدموع
حزن الدموع
السلام عليكم اخت بنت بنغازى و جزاك الله خيرا ان شاء الله لما اسافر اخبرك و شكرا كثيرا للمعلومات
زوجي راح يكون في شركة Dell حابه اسأل فيه بيوت جيدة للأيجار حول الشركة او قريبة منها؟ اذا ممكن تسألين صديقتك اكون جدا شاكره