! أنــا !
! أنــا !
انا ولادتي ببنتي عمليه ...

والحين حاامل

واتمننى اولد طبيعي اتمنى اعيش لحظات اول ما اولد اسمع صوت البيبي

واعيش لحظات حلوه .. يكفي الاجر ..

انتي لاتقرري ولا شي قولي لها اللي ربي يكتبه ...

وادعي ربك تتسهل وكلها من رب العالمين
ام لولو ويرو
ام لولو ويرو
الاثنين ويارب هالمره كاااااااااااااااااااااامل والا بأخلي زوجي يصقعني بعجراء واتخدر قبل ادخل غرفة العمليات اريح لاعصابي
الاثنين ويارب هالمره كاااااااااااااااااااااامل والا بأخلي زوجي يصقعني بعجراء واتخدر قبل ادخل غرفة...
هههههههههههههههه
MAYA_rouhi
MAYA_rouhi
الاثنين ويارب هالمره كاااااااااااااااااااااامل والا بأخلي زوجي يصقعني بعجراء واتخدر قبل ادخل غرفة العمليات اريح لاعصابي
الاثنين ويارب هالمره كاااااااااااااااااااااامل والا بأخلي زوجي يصقعني بعجراء واتخدر قبل ادخل غرفة...
طيب بعد العمليه كم استمر الألم؟ أنا بس 3 أيام وكنت خلالها أشيل بنتي وأرضعها لو ما قدرت أنادي الممرضه تحطها فحضني وتشيلها بعد ما أكمل. وثاني يوم قوموني أمشي عشان يشد الجرح
MAYA_rouhi
MAYA_rouhi
القيصريه تخوف مو عمليه بسيطه اكثر شي يخوفني الم العمليه والجرح وغيره من بعد العمليه تكوني مقيده ماتقدري تشيلي اشياء ثقيله وتسحبي تكوني خايفه ان العمليه تنفك خالتي بعد 14 سنه انفكت عمليتها القيصريه لانها شالت شي ثقيل والطبيعي صح مؤلم وبعد الولاده اسبوع مكسره بس انا اشوفها اهون من القيصري الله يعين القيصرات ويخفف عليهم هذا رايي بس في بناات كثير في القيصريه مايتعبون زي الطبيعي ماشاء الله عليهم كل وحده غير عن الثانيه انتي استخيري وقرري والله يكتب اللي فيه الخير
القيصريه تخوف مو عمليه بسيطه اكثر شي يخوفني الم العمليه والجرح وغيره من بعد العمليه تكوني مقيده...
فعلا يا فوفي أظن الأمر من وحده للثانيه يختلف يعني القيصري بالنسبه لي كان رحمه. والطبيعي عانيت الحمد لله عل كل حال
MAYA_rouhi
MAYA_rouhi
انا ولادتي ببنتي عمليه ... والحين حاامل واتمننى اولد طبيعي اتمنى اعيش لحظات اول ما اولد اسمع صوت البيبي واعيش لحظات حلوه .. يكفي الاجر .. انتي لاتقرري ولا شي قولي لها اللي ربي يكتبه ... وادعي ربك تتسهل وكلها من رب العالمين
انا ولادتي ببنتي عمليه ... والحين حاامل واتمننى اولد طبيعي اتمنى اعيش لحظات اول ما اولد...
الله ينولك مرادك ويقومك بالسلامه، ليه أنتي كمان بنج كامل؟ أنا بنج نصفي و عشت كل لحظه سمعت صوتها وحطوها على حظني وحسيت بدفاها وبكيت مع بكاها .... رجعت 4 سنين ورى.