~خيــ"_"ــال~
جزاك الله خير وبارك فيك
جزاك الله خير وبارك فيك
هلا فيك اختي
مشكوره على مرورك
لمار@@
لمار@@
جزاك الله خير
طيب انا حلمت اني في المسجد النبوي الشريف عند الروضه وادعي بالحاح شديد ان ربي يرزقني بالذريه الصالحه اش ممكن يكون تفسيره ان شاء الله خير
الجـــوري2005
الجـــوري2005
جزاك الله الف خير... يارحيم يارحيم يارحيم يارحيم يارحيم يارحيم يارحيم يارحيم يارحي ا رحيـــــــــــــــــــــــم ارزقنا الذرية الصالحة المعافاة يا رحيـــــــــــــــــــــــم ارزقنا الذرية الصالحة المعافاة يا رحيـــــــــــــــــــــــم ارزقنا الذرية الصالحة المعافاة يا رحيـــــــــــــــــــــــم ارزقنا الذرية الصالحة المعافاة يا رحيـــــــــــــــــــــــم ارزقنا الذرية الصالحة المعافاة للهمَّ إني أسألك أني أشهد أنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحدٌ ان ترزقنى الذرية الصالحة اللهم إنى أسألك بأن لك الحمد لا اله الا أنت الحنان المنان بديع السموات و الأرض ذو الجلال و الاكرام ان ترزقنى الذرية الصالحة اللّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِكَ الطَّاهِرِ الطَّيِّبِ الْمُبَارَكِ الأَحَبَّ إِلَيْكَ، الَّذِي إِذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْتَ. ان ترزقـــــــــــني أنا وأخواتي بالحمل الثاااابت التام 9 اشهر واقر اعيننا بذرية صالحة باره
جزاك الله الف خير... يارحيم يارحيم يارحيم يارحيم يارحيم يارحيم يارحيم يارحيم يارحي ا...
اصايل الموسى
اصايل الموسى
انا حلمت ان صدري يخرج منه حليب
~خيــ"_"ــال~
ان شاء الله نه حمل لك
الله يرزقك الذريه الصالحه