@سكرررر زيادة@
شوفي حبيبتي انا تقريبا فهمت قصدك وراح انزل لك شرح بالصور حسب فهمي ويارب ما اكون غلطانة

اول شي تفتحي برنامج الوورد وتختاري ادراج صورة

وتدرجي الصورة اللي تبغيها من اي ملف على جهازك

وهنا الصورة مدرجة في الوورد

تضغطي على الصورة بزر الفارة اليمين وطبعا تكون منشطة وتختاري( التفاف النص ) ومنها( خلف النص)

الان تنزلي المؤشر تحت الصورة وتختاري ادراج وورد ارت او مربع نص عشان تكتبي العبارة اللي تبغيها
وانا هنا اخترت وورد ارت وطبعا تنسقيه زي ما تحبي
@سكرررر زيادة@
^
^
^
وهذا النص بعد ادراجه

ومن خانة التفاف النص الموضحة بالصورة تختاري التفاف النص ومنها تختاري تحرير نقاط الالتفاف عشان تقدري تسحبي النص على الصورة

وراح يصير معاك النص بهذا الشكل

بعدين اضغطي عليه بزر الفارة اليمين ولما يتنشط اختاري ترتيب ومنها احضار الى الامام

الان بامكانك تسحبي النص على الصورة وتحطينه بالمكان المناسب وهذا عمل تجريبي ومصور بالرسام
وواضح فيه ظهور النص والصورة مع بعض

يارب اكون فهمتك ووضحت لك الفكرة تمام وحليت مشكلتك

دعواتك ياقمر
مزاج
مزاج
السلام عليكم

شكرا لك اختي سكررر زيادة بارك الله فيكي هذي الطريقة اللي اسويها من قبل ويوم اودي الصورة الي الرسام تطلع الصورة ولا يطلع النص والحين التبعت الطريقة اللي كتبتيها ولم تنفع ما تغير شيء كان ودي اسوي الصورة واحملها واخليها في المنتدى علشان تشوفيها بس الصورة في الرسام فاضية بدون النص
اختي أم رنو ها بشري ايش الاخبار عندك
@سكرررر زيادة@
الاخوات ام رنو + مزاج
ليش تعبون انفسكم بالوورد سووا تواقيعكم بالفوتوشوب اسهل واسرع وفيه خيارات كثيرة
واذا ما تعرفون للفوتوشوب ارسلولي الصور اللي تحبون تكون في توقيعكم والعبارة اللي تحبون اكتبها وانا اسويه لكم

وتقبلوا تحياتي
مزاج
مزاج
السلام عليكم
بارك الله فيكي اختي سكر زيادة اصلا انا ما عندي الفوتوشوب ولا اعرفله ولكن عندي الرسام اودي الصورة الي الرسام واكتب عليها عادي
بس حبيت اعرف في الوورد زي ما تقولي زيادة معرفة الله يحظك