اموني وحمودي احلى2
dnno dnno :
اموني وحمودي احلى2 هلا وغلا .. الحمد لله على السلامة .. إذا على والديك .. ليه ما تجيبيهم عندك كم يوم .. منها تشوفيهم وتفسحيهم وتغيري جوهم .. الله يحفظهم لك ويحفظك لهم .. أنا أتمنى اروح نيوزلندا أخرّب عليك وأرجع .. دُعابة يا قمر .. الصراحة نفسي أتمشى في قِلاع وقصور قديمة وأثريّة .. عشقي هذه الأماكن ..
اموني وحمودي احلى2 هلا وغلا .. الحمد لله على السلامة .. إذا على والديك .. ليه ما تجيبيهم عندك كم...
الله يسلمك ويعافيك والله جو عندي السنه الماضيه شهرين وارتاحو وانبسطو بس ابوي الله يطول بعمره كان الجو متعب له مرررره فماعاد رضو يجو مره ثانيه

وماشاءالله عليك احس اللي مثلك انسانه مثقفه وتحب تعرف عن التاريخ والعصور عكسي تماما😅
الريم السبيعي
الريم السبيعي
ودي اروح منطقتنا وبيتنا الي نقلنا منها
أنا واخواتي واهلي كلهم ونرجع زي قبل لازوج ولا غيرة ونقعد بخيمة ابوي في الحوش
يازين ذيك الأيام على انها عاديه بس احن لها 😔😔
اموني وحمودي احلى2
أنا نفسي لوإني في تركيا عند الطبيعه والبحر والغيوم ومعاي ثلاجه قهوه وحلى ومخدتي مره أتقهوى ومره أنام ياحي ياقيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولاتكلني إلى نفسي طرفة عين
أنا نفسي لوإني في تركيا عند الطبيعه والبحر والغيوم ومعاي ثلاجه قهوه وحلى ومخدتي مره أتقهوى ومره...
اتخيلتك لوحدك بالبراد والمخده بمكان واااااسع وشجر ونهر ومت ضحك مدري ليه😂
الريم السبيعي
الريم السبيعي
523426
اموني وحمودي احلى2
ودي اروح منطقتنا وبيتنا الي نقلنا منها أنا واخواتي واهلي كلهم ونرجع زي قبل لازوج ولا غيرة ونقعد بخيمة ابوي في الحوش يازين ذيك الأيام على انها عاديه بس احن لها 😔😔
ودي اروح منطقتنا وبيتنا الي نقلنا منها أنا واخواتي واهلي كلهم ونرجع زي قبل لازوج ولا غيرة ونقعد...
ياااااازين البساطه والله