1قمة عااالية1
1قمة عااالية1
( حلقة ايثر ) + CN -----> 1/ تكوين. 2/ احلال. 3/ اضافة الكتروفيلية 8// يحضر الاسبرين من ؟؟ الاضافة الالكتروفيلية والنكيوفيلية وع وع وع وع وع اكره شيء الاسئله الي فوق لاتذكريني الحمدلله اني عديت يعطيك العافيه ع الموضوع فيه كثير راح يستفيد وكمان فيه رابط تجمع هنا بالمنتدي
( حلقة ايثر ) + CN -----> 1/ تكوين. 2/ احلال. 3/ اضافة الكتروفيلية 8// يحضر الاسبرين من ؟؟...
هههههههههه
حتى انا اكرهها لكن غصب تخصصنا نرضى فيه
التجمع خساااارة فاتني ما شفته الا بعد الاختبار وكان جدا رائع تجمعهم ربي يسعدهم
1قمة عااالية1
1قمة عااالية1
كتاب التربوي مفيد للجميع علمي وادبي
حديقة أزهار
حديقة أزهار
الله يجزاك خير ويسعدك ويوظفك عاجلا غير اجل
افدتينا وماقلتي خلاص اختبرت مالي ومال الي ماختبروا
الله بسعدك وييسر امرك
1قمة عااالية1
1قمة عااالية1
الله يجزاك خير ويسعدك ويوظفك عاجلا غير اجل افدتينا وماقلتي خلاص اختبرت مالي ومال الي ماختبروا الله بسعدك وييسر امرك
الله يجزاك خير ويسعدك ويوظفك عاجلا غير اجل افدتينا وماقلتي خلاص اختبرت مالي ومال الي...
الله يجزاك خير على الدعوه والله يوفقك
النووور88
النووور88
بنات الكيمياء المجتازات اللي عندها اي اضافة ملاحظه مساعدة تذكرها لاخواتنا وكان الله في عون العبد ما دام في عون اخيه
بنات الكيمياء المجتازات اللي عندها اي اضافة ملاحظه مساعدة تذكرها لاخواتنا وكان الله في عون العبد...
الله يوفقك ويسعدك وييسر امرك ويكتب لك الوظيفه عاجلا غير اجلا يا صاحبة الموضوع ولكي منا جزيل الشكر عالخدمة هذي
انا ما اجتزت قياس واخترت علوم وحبيت اغير المره الثانيه واختار كيمياء مع اني ناسيته نهائيا انا خريجة كيمياء من 13 سنه وش تنصحوني اراجع الكيمياء من فين أي تجمع سابق لكم او أي كتب لان المهارات الباقيه كلها اجتزتها وبدرجات عاليه فوق التسعين بس التخصص كان ناقص درجه
ثانيا مين تعرف متى اختبار المرحله الاولى للي ما اجتازوا متى التسجيل وكمان المرحله الرابعه مين الي يسجل فيها