فسفوريه كشخه
فسفوريه كشخه
السلام عليكم حبيت استشيركم تقدم لخطبتي جنوبي ذو اخلاق عاليه ومركز ووظيفة زينه ساكن بالرياض واخواله نجديين انا عاجبني كشخص ومايهمني نجدي او جنوبي او حجازي او غيره اهم ماعلي الرجال نفسه ان اكرمكم عند الله اتقاكم لكن اختي قالتي خذي لك نظرة بعيده وتقبلي تلاقي نقد ويقولوا لعيالك 07 ومن هالكلام والله يوفق الجميع
السلام عليكم حبيت استشيركم تقدم لخطبتي جنوبي ذو اخلاق عاليه ومركز ووظيفة زينه ساكن بالرياض...
وش ذا الحككي بنت عممي ماخذه جنوبي كريييييييم وشهممم وينحط عالجرح يبرى تبارك الله ومعروفين بالكرم والشهامه وش 07 وشششش بسس مافيهم ششي بالعككس افضل الناس
استخيري ووافقي ولاتسمعين لاحد ترى بعض الناس من كثر الفضاوه تقعد تتفلسسف خذي راي ابوك وامك ووبس
فسفوريه كشخه
فسفوريه كشخه
بناات اليوم نزلت جده رحت اسووواق اليمماااااامه يغلب عليها الطابع النااعم عجبني كذاا فستااان اخترت فستاان مخصر وجوبير بكرستالات صغيييره ونفشه بسيطه وحطيت زي الكم يجي مايل على الكتفيين والطرحه احترت فرنسيه والاخليجيه بس سوويتها خليجيه فرنسيه اثنين في واحد:42: تجي ثلاث طبقاااات وحده قصيره شووي ووحده اطول ووحده طويله الين الذيل يقول يطلع اخر سته ادعووولي حبيابي يزبط ويطلع تمام اي صح نسيت اقول بكم فصلته صراااحه انصدمت من السعر بس 2000:biggrinlo:pinklove:
بناات اليوم نزلت جده رحت اسووواق اليمماااااامه يغلب عليها الطابع النااعم عجبني كذاا فستااان اخترت...
موفقه حبيبتي وان شاء الله يطلع اجمممل من الي تخيلتيه
فسفوريه كشخه
فسفوريه كشخه
الله يوفقكم ياعرائس و يسهلكم وتكون احلى ليله و يااااااارب ايامكم كلها سعادة يااااااااارب اميــــــــــــن اميـــــــــــن اميـــــــــــــــــن :smheart::smheart::smheart: يااااااارب ارزقني بالزوج الصالح التقي طيب القلب في هذا الشهر عاجلا غير اجل لاتنسوني من دعواتكم في ظهر الغيب :35:
الله يوفقكم ياعرائس و يسهلكم وتكون احلى ليله و يااااااارب ايامكم كلها سعادة يااااااااارب...
الله يرزقك حبيبتي بالزوج الصالح ويفررحك قرريب باذن الله
اكثري الدعااء ,,,ربي قريب منا ويسمع لنا وباذن الله ماراح يخيبككك
توليب ياسمين
توليب ياسمين
وش ذا الحككي بنت عممي ماخذه جنوبي كريييييييم وشهممم وينحط عالجرح يبرى تبارك الله ومعروفين بالكرم والشهامه وش 07 وشششش بسس مافيهم ششي بالعككس افضل الناس استخيري ووافقي ولاتسمعين لاحد ترى بعض الناس من كثر الفضاوه تقعد تتفلسسف خذي راي ابوك وامك ووبس
وش ذا الحككي بنت عممي ماخذه جنوبي كريييييييم وشهممم وينحط عالجرح يبرى تبارك الله ومعروفين بالكرم...
صدقتي
الله يكتب اللي فيه الخير
ماعندي امل !!
ماعندي امل !!
خالة اسيل ههههههههههههههههه انا بعد كان معي اخوي واستحيت اطلبه بالاسم بس قلت 212 الوردي وعطاني اياه على طوووول انتي كذا قولي 212 الوردي يجي علبتين مع بعض ...
خالة اسيل ههههههههههههههههه انا بعد كان معي اخوي واستحيت اطلبه بالاسم بس قلت 212 الوردي...
توليب حبيبتي ...

وش يعني 07 .. اذا انسان كويس وانتي مقتنعه فيه
خلاص اتوكلي على الله

مو كل يوم راح يجيك عريس كويس

وتذكري ان اكرمكم عند الله اتقاكم ..

الاهم انتي تكوني مقتنعه من جوه عشان بعدين ما تتحسسي من هالموضوع او يسبب لك ازمه

وانا لو مكانك والله اوافق ماشاء الله مافيه شي يعيبه

حبيبة خطيبها ..

ميركل مرررره حلو كنت استخدمه بالجامعه
بس في ناس ماكان يعجبهم يعني الحكايه اذواق

وشانيل شانس احلى عطر شميته يهبل

اما كوكو شانيل يصدع راسي مقدر احط منه