أنا ماراح أختبر قياس مين اللي ماراح تختبر معي ؟؟

الطالبات والمعلمات

مرحبا ..أخواتي أخباركم بعد طلوع الأسماء !! معقوله هذه الأسماء فقط قليلة مرررررة..نجي لموضوعنا الرئيسي أنا فكرت وقررت ماراح أختبر قياس ..ماراح نجيب نتيجة بس استنزاف أموال من العاطلات كم بيكسب مركز قياس ملايين الملايين من العاطلات حسبي الله عليهم
إذا هم جادين يخلونه بدون رسوم ..الأن ندرس 4 سنوات ونجلس عطالة لمدةً8 سنوات

ثم يحطون أختبار تعجيزي ليش ؟؟؟ خلاص يقولون ماراح نوظفكم ويريحونا اما كل سنه ننتظر الاحتياج السنوي وننتظر التعين ويروح تعبنا وانتظارنا على الفاضي وبالنهاية أختبار واحد يضيع علينا السنوات كلها اذا مانجحتي فيه !!!انا ماعندي استعداد اذاكر من أول وجديد وأروح أختبر ..ومافيه شيء يثبت اذا الوحدة جابت درجة زينه بالقياس ترى شرحها بيطلع زين ..على إي أساس يقيمون المعلمة ؟؟؟؟التدريس مهارة مو اجمع معلومات واكتبها بالاختبار وإذا جبت درجة زينه أتعين أي مفاضله أي خرابيط تعجيز في تعجيز !!! الأن ماطلعت أسمائنا بالتعين فما بالك بعد أختبار قياس راح يطلع ..حدثوا العاقل بما يعقل ..قالوا انتم مو تربويات ودرسنا تربوي قالوا اختاروا مناطق بعيدة وأخترنا قالوا أختبروا قياس وبيختبرون بعض البنات ياترى بتطلع أسمائنا بعد قياس؟؟؟؟ أخاف يقولون طيروا زي فيلكس علشان تتعينوووووون هههههههه كل شيء جائز من عمتي جدارة معليش طولت عليكم لأني مقهورة مررره يلا. كل وحده ترفع يدها مين اللي ماراح تختبر معي ؟؟؟؟
106
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

2حلوة
2حلوة
وانا معك.
ام بيتي
ام بيتي
لو يموتون ماراح أختبر ماأكسبهم ريال الحرامية ياكلون تبن احسلهم من الميتين وماراح اتركهم من دعائي عمري كله هم الخسرانين مو احنا خلي الدنيا الفانية تنفعهم اخرتها موته
سلام ياهييييه
يابنااااااااااااات فيه حملة على تويتر # لن أختبر قياس ياليت تنضمون معانا لتويتر لعل وعسى تصل هالحملة للمسؤولين
Roozy11
Roozy11
حسبنا الله فيهم وزاره فاسدة بدل مايوظفونا ياخذوا منا وانا ماراح اسجل الله ياخذ هم ولا يبارك لهم في كل قرش ياخذوه من القياس
ماشبعوا من الميزانيه ولا من الرشاوي يعني يتفننون في استنزاف دم المواطنين ا
اريد اسقاط وزارة التربييهالفاسده
رجاء الي مايعجبها كلامي لاتعلق تحتتفظ برايها مع نفسها
اخت اختكم
اخت اختكم
نصيحه قدموا لايفوتكن التقديم وش نسوي مابيدنا حيله الله لايوفق اللي صعبها علينا

يااخوات ماتسجلن يفوتك تقديم سنه لاتدخلين لامفاضله ولاغيره صعبه بتندمن كثيرا وحسبي الله على الظالم