بنتي باول ابتدائي

الطالبات والمعلمات

انا عندي بنت اول ابتدائي ومعها خواتها بالمدرسه رابع وخامس المهم انا درست بنتي تمهيدي نص ترم وكانت تمام وماشيه تحفظ وكانت تحب الرياضيا بالذات لكن الحفظ مو مره ومع ذلك تحفظ
المهم انا درستها الان ابتدائي وكانت تمام ولما بدات مادة لغتي بدت معاناتي معها وماتحفظ الحروف تمام تنساها باستمرار وصعب تقرا الجمله الابالصوره واحاول تقرا الكلمات تحفظ معايا وبعد نص ساعه اراجع لها تنسى اغلبه اللي ابغى استفسر عنه هل عندها صعوبه ولا ممكن من المدرسه لانها جدا تصيح عليهم وصوتها عالي وبنتي ماتحبها ابدا والمدرسه الفاطها ماعجبتني ولايدل على انها مدرسه مربية اجيال لانها بس تقولهم عمى في عينك اذا عصبت عليهم وانا درست قبلها بنتين ووكانو شاطرات الحمدلله ومدرساتهم تمام والشهاده لله لكن اخاف بنتي عندها نفسيه وتاثر على مستواها واستيعابها مع العلم انها جدا ممتازه بالرياضيات والعلوم وتحب معلماتها وتقولي هم لطيفات ياامي انا احبهم واخاف من جهه ثانيه عندها صعوبه في التعلم لان الحفظ صعب عليها فرجاءا يااخواتي المعلمات اللي عندها خبره تفيدني ضروري لاني تعبت معها جداوهل الاهليه حل لها
5
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طالبة أكاديمية
طالبة أكاديمية
بنتك نفس بنتي و قالت لي المعلمة اليوم بتعيد السنة
مع اني اذاكر لها و انا معلمة لكن قضاء و قدر

بنتي م تركز باللي قدامها تتلفت و تاجل المذاكرة يعني شخصيا عارفة انها مقصرة بالمذاكرة بغض النظر عن معلمتها
معلمتها م تعطيهم اوراق عمل و تطبيق بالفصل و تدور عليهم لا كانها تلقي محاضرة
قاعدة ادور معلمة تجيني البيت لهالمادة فقط لان رياضيات و علوم تمام
حقيقه الامس واليوم
مشكوره اختي ماقصرتي ويارب يقوينا على المتابعه لان فعلا لازم جهد مني وانا جدا تعبت بس الصبر يارب لكن ياليت بعض المعلمات مايزيدون الوضع سوء اانا الحمدلله اتابع بناتي وقبلهم اولادي والحمدلله ماشيين تمام وماعمري شكيت لكن هذي اصغرهم ولازم تطلع لي قرون خخ
جودي ولؤلؤتي
جودي ولؤلؤتي
سبحان الله نفس المشكله مع بنتي مادري ايش الحل افكر اروح لهم يوم الأحد واقولهم ينزلونها لتمهيدي لأنها مره مو راضيه تحفظ الحروف ولاالكلمات ...بنتي مادرست لاتمهيدي ولا روضه وهذا اللي متعبني معاها وبعدين الواحد كيف يمديه يذاكر لها الوقت كلو يروح في حل الواجبات وحل اوراق العمل ؟؟
ياريت بنات تفيدوني كيف اذاكر لبنتي العلوم ولغتي بالذات لأن الرياضيات احسها كويسه فيه ..وماعليه كمان بناتكم يعلمونكم ايش قالتلهم المدرسه او ايش عملو معاها ويعرفون كل ماده ايش اسمها وايش اسم مدرستها ؟؟؟
لأن بنتي باقي ماتعرف شي حتى اسمها اللحين بديت اعلمها ..مادري ليش احسها مفهيه مو زي اللي بعمرها الله يستر بس ..
الماس الأزرق
الماس الأزرق
اسألي الله الفرج

وتحدَّثي مع المعلمة عن هذا الأمر وكذلك تحدَّثي مع ابنتك بالفصحى كثيرًا لأن الضعف فيها بها بسبب قلة الكلام بها فعندما تحدثينها بها سيسهل عليها الحفظ ان شاء الله
انكساري شموووخ
انكساري شموووخ
انا احس المشكله الأساسيه بالمنهج نفسه منهج لغتي معقد + بعض المعلمات اللي م عندها اسلوب ولا تعرف تستوعب الطالبه
انا كان عند بنتي معلمه فااااشله بالاملاء تخيلوو معلمة لغتي صف أول ابتدائي فاشله بالاملاء حسبي الله بس
وتعبت معاهاا وبذلت مجهود جباار والحمدلله
والحين هي صف ثاني وتحسن مستواهاا

ومن خلال خبرتي ترا الوضع عادي بس يحتاج صبر وطولة بال ومع الوقت بيتحسن مستواها ان شاء الله