bérbére
bérbére
جوزيتم خيرا و لكل من رد على تساؤلاتي000 و لكل من دعا لي00 مارشمالو000 ام حمد000 ام الدموع00 ازهار الربيع000 بدا الامل يتسرب الى قلبى الدورة متاخرة عنى المفروض تجينى البارح000 والاعراض نفسها هي اللتى اشعر بها يعنى ثقل بالصدر و حساسية مفرطة بالحلمة 00افرازات مهبلية000 و ثقل بالارجل00 و ارق بالليل000 بنات متى يمكن احلل اعرف ان الدورة متاخرة عنى فقط بيوم 00 زوجى مستعجل كل شوية يسالني00 اييييه اخر الاخبار
mtree20
mtree20
اذا الدوره متاخره ان شاء الله يبان الحمل حللي وبشرينا
معمول بالتمر
معمول بالتمر
الله يرزقكم وتحملون يارب

انا عندي طفل واحد,واستعملت مانع لولب سنه بعدين حبوب سنه وشوي والان تركتها لي 5شهور وماحملت
علياء78
علياء78
مساااااااااء الورد حبيباتي:27:

وجشتوني

الموضوع وااااااايد عجيني شكراااا مارشلووو

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حلمي طفل اضمه »
هل الكحه الشديده خصوصا

وقت النوم واحتقان الحلق مع ظهور بلغم كل بعد شوي وارتفاع درجه الحراره ورمد في العيون اعراض حمل علما اني حللت بالبيت طلع لي خط واحد واتحطمت من جد .افيدوني تكفووون واخاف اخذ حبوب او بنادول هل في هذا ضرر على الحمل بس ماضنه حمل ****لله يارب اكون حامل ياحي ياقيوووم ياارحم الراحمين

اني في حمل الذي فقدتة صادني مثل اعراضش واحتفان في البلاعيم وارهاق من اقل مجهوووود وثقل في الثديين

عندي ليكم استفسار ياريت تجابوني عليي

هل في بداية الحمل يكون هناك الم في المبايض؟؟؟؟

شكرااااااااا
تفاحة البنفسج
مساااااااااء الورد حبيباتي:27: وجشتوني الموضوع وااااااايد عجيني شكراااا مارشلووو الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حلمي طفل اضمه » هل الكحه الشديده خصوصا وقت النوم واحتقان الحلق مع ظهور بلغم كل بعد شوي وارتفاع درجه الحراره ورمد في العيون اعراض حمل علما اني حللت بالبيت طلع لي خط واحد واتحطمت من جد .افيدوني تكفووون واخاف اخذ حبوب او بنادول هل في هذا ضرر على الحمل بس ماضنه حمل ****لله يارب اكون حامل ياحي ياقيوووم ياارحم الراحمين اني في حمل الذي فقدتة صادني مثل اعراضش واحتفان في البلاعيم وارهاق من اقل مجهوووود وثقل في الثديين عندي ليكم استفسار ياريت تجابوني عليي هل في بداية الحمل يكون هناك الم في المبايض؟؟؟؟ شكرااااااااا
مساااااااااء الورد حبيباتي:27: وجشتوني الموضوع وااااااايد عجيني شكراااا...
اسمحولى اشاااااااارك بالموضووووع براااابط
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=649653