♥OoO♥..جمعتنا غير في تجمع البيرثااويات 4 تجمعنا غير عن كل التجمعات♥OoO♥..

ملتقى الأحبة المغتربات

بسم أبدأ .. ولكـن الحب متعلق بالقلب
بسم أبدأ .. ولكن القلب متعلق بالله
بسم الرحمن الرحيم
جمعتني الايام بكم عبر منتدانا الرائع في ملتقى الاحبة المغتربات
وهنا تعرفت على اخوات بمعنى الاخوة الصادقه
اخوات كانو لنا بفرحنا واحزانننا , اخوات يدعون لنا وندعو لهم

سبحان الله .. الحمد لله .. الله أكبر

أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله

لا تنسون عند الخروج من التجمع .. كفارة المجلس :

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

والحين تذكيير بقوانيين التجمع

اولا- بخصوص الملفات ..

.1ستكون الملفات مفتوحه الى الفين رد..ومن ثم سيغلق الملف ..والسماح بفتح اخر بعد الاستئذان من المشرفه والتنسيق معها

2- مراعاة شرع الله في الملفات..فيمنع وضع الصور المخالفه ..وما شابهها

3. يمنع وضع الارقام على العام ..والايميلات ..والمواقع الشخصيه ...وذلك للمصلحه العامه

4- عدم تحول المواضيع إلى دردشة غير هادفة وان تكون الردود محافضة وخالية من اي كلام يخدش الحياء
5--على من فتحت الملف الالتزام بالقوانين المذكورة الى جانب التبليغ عن أي مخالفه..كي تحافظ على ملفها سليم وخالي من الاخطاء
6-- وبناء على ذلك ...سيتم التنبيه ..ومن ثم ايقاف الملف لمدة شهر....
7-- اما في حالة تكررت الاخطاء فسيتم اغلاق الملف..وتوقيف صاحبته ومن يعينها على المنكر!!
8-- فنرجو من كل عضوة تفتح ملف أن تراعي هذه القوانين...أن كان القصد هو الفائده والافاده

ثانيا- عدم التعرض لأي مشرفه ..وبمجرد التعرض لمشرفة ما بأي اساءه كانت ..فمصيرالعضوة هو الايقاف وبدون تنبيه ...فرجاء الالتزام بأدب الحوار والانتقاد... ومن لديها أي ملاحظه...فقسم الملاحظات والاقتراحات كفيل لتقبل الاراء الصادقه

ثالثا- المواضيع المكرره ..سوف يدمج بعضها...فنرجو الانتباه لمسألة التكرار...

رابعآ_ رجاء ..فليكن هناك تعاون فيما بين العضوات ...وفيما بين العضوات والمشرفات ...ليبقى هذا القسم عامرا بروح التعاون

قال الله تعالي

(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))
وهذا رابط تجمع البيرثااويات 2

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2038551

وهذا ربط تجمع البيرثااويات3

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3050521

وان شاء الله يكون التجمع ذو فايده لكم ولنا
واتمنى الكل يستفيد من هذا التجمع وياليت نساعد بعضنا قد مانقدر في ما يرضى الله ورسولة

لا تنسونا من خالص دوعائكم

وبالتوفيق للجميع :icon28:
888
93K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ضحيت الغرام
ضحيت الغرام
معلومات عن بيرث
بيرث (بالإنجليزية: Perth) مدينة في استراليا هي عاصمة ولاية أستراليا الغربية ، والمدينة الأكثر اكتظاظاً بالسكان فيها. يبلغ عدد سكانها 1554769 (2007 تقدير) مما يجعلها رابع أكبر مدن أستراليا من ناحية عدد السكان. مساحتها 5386 2كم.
بيرث تأسست في 12 يونيو 1829 من قبل الكابتن جيمس ستيرلينغ بوصفها مركزا سياسيا لمستوطني Swan River Colony. وقد واصلت لتكون بمثابة مقر للحكومة استراليا الغربية الى يومنا هذا.

تاريخ

قبل الاستيطان الأوروبي كانت منطقة مأهولة من قبل شعب الأبوريجين منذ اكثر من 40000 سنة ، كما يتضح من النتائج الاثريه التي توصل اليها. هؤلاء السكان الاصليين احتلوا زاويه الجنوب الغربي من استراليا ، التي كانو يعيشون فيها كصيادين.

في وقت مبكر من عصر الاستكشافات الاوروبية تعتبر اول حالة موثقه من رؤية للمنطقة هو الذي ادلى به الكابتن الهولندي وليم دي فلامينغ في 10 يناير 1697. في رؤية دي فلامينغ الملاحظات التي ادلى بها ، فإن المنطقة التي ينظر اليها على انها قاسيه وغير ملائمة للزراعة.

وبعد اجراء استفتاء في عام 1900، انضمت الى اتحاد استراليا في عام 1901. وكان آخر المستعمرات الاستراليه على الاتفاق للانضمام الى الاتحاد ، وفعلت ذلك بعد ان قدمت المستعمرات الاخرى العديد من التنازلات ، بما في ذلك ***** خط السكك الحديديه العابر الى بيرث (عن طريق Kalgoorlie) من الجزء الشرقي من البلاد

جغرافيا

بيرث هي واحدة من اكثر المناطق الحضريه المنعزله على الارض. أقرب مدينة إلى بيرث التي يبلغ عدد سكانها اكثر من 1 مليون هي أديليد في جنوب استراليا والتي تبعد عنها 2104 كيلومتر (1307 ميل). بيرث هي اقرب جغرافيا الى تيمور الشرقية وسنغافورة وجاكرتا في اندونيسيا ، مما هي عليه الى سيدني ، ملبورن او بريسبان. ونقيضتها جغرافيا هي برمودا من هاملتون .
تمتد بيرث على طول حافة نهر سوان ...وتتغلل في داخل المحيط الهندي .

المناخ
مناخ بيرث قريب من مناخ البحر الأبيض المتوسط ( فاكرتة من ايام الثانوية )
لذا يكون الجو مشمس وجيد معظم أيام السنة ..لذلك معظم الأنشطة تكون في أماكن مغلقة بسبب
الحرارة...إلا إذا كنت تفضلي أن تتشمسي فهذه فرصة متوفرة طوال العام ..حتى في الشتاء ..
ولكنها مدينة مليئة بالعواصف الرعدية ... فخلوا بالكم ..
..ويمكنكم رؤية السحب المتراكمة ...

مياسين الحب
مياسين الحب
كلللوش مبروك التجمع الجديد
تسلم يدك عالمقدمه الرائعه
اخر رد في تجمعنا الاول كان لبنت جديده تسأل
ياليت تدخل هالتجمع الجديد وتطرح اسئلتها مره ثانيه عشان يجااوبونها الصبايا
ضحيت الغرام
ضحيت الغرام
مشكورة مياسين الحب
ان شاءاالله يرجع التجمع أحسن من اول
وينكم بنات يالله هجوم على التجمع
ابغاء اسئلك مياسين الحب كم جلس التجمع الي فات  
totanea
totanea
السسسلام عليكم ياعسولات
احم احم انا فتحت تجمع جديد ع بالي ع كيفي افتح هههه
طلع فيه استئذان وهيك وانا ع عمايا بس يلا كل دقه بتعليمه
وماقصرت ضحيت الله يسعدها ..
ويكتبها بميزان حسناتها يارب ويسهلنا ولها الغربه يارب

اممم والله ياكثر أسئلتي واستفساراتي كل مرا اكتبها ويتقفل الموضوع بس مالت عليا وقتي غلط ههه
يلا معليش الجايات اكثر ان شاء واطفشكم معايا تحملوني << فيس مستحي
طيب كنت بسأل عن السكن مارا شايله همو
وكمان الأحياء الامنه
وكمان اللي فيكم يدرسوا ايش تخصصاتكم
وجزاكم ربي كل الخير
ضحيت الغرام
ضحيت الغرام
السسسلام عليكم ياعسولات احم احم انا فتحت تجمع جديد ع بالي ع كيفي افتح هههه طلع فيه استئذان وهيك وانا ع عمايا بس يلا كل دقه بتعليمه وماقصرت ضحيت الله يسعدها .. ويكتبها بميزان حسناتها يارب ويسهلنا ولها الغربه يارب اممم والله ياكثر أسئلتي واستفساراتي كل مرا اكتبها ويتقفل الموضوع بس مالت عليا وقتي غلط ههه يلا معليش الجايات اكثر ان شاء واطفشكم معايا تحملوني &lt;&lt; فيس مستحي طيب كنت بسأل عن السكن مارا شايله همو وكمان الأحياء الامنه وكمان اللي فيكم يدرسوا ايش تخصصاتكم وجزاكم ربي كل الخير
السسسلام عليكم ياعسولات احم احم انا فتحت تجمع جديد ع بالي ع كيفي افتح هههه طلع فيه استئذان وهيك...
هلا غلا
بصراحة حظك مرة مو حلو هههه يوم كتبتي اقفل التجمع
وانتي على بالك دنيا سيبةلازام استئذان بس ان شاء الله التجمع الجاي انتي راح تفتحينة خلاص الحين اتعلمتي ههههه
ياعمري اخذي راحتك في الاسئلة
بصراحة الحين ازمة السكن في بيرث بس ان شاء الله ربك يسرة لكي
شوفي الاحياء على حسب الجامعة الي راح تدرسون فيه
في جامعات كثيرة في بيرث اذ جامعة كيرتن في حي كيوديل وحي كانقتون العرب فية كثير وامان ان شاءالله
ولامان بعد الله
وان شاء الله يفدونك البنات الي درسوا عن درستهم وعن تخصصاتهم
وان شاء الله يفدونك البنات اكثر مني
في امان الله