ام-دانة_الدندونة_الامورة
بسم الله الرحمن الرحيم نظرا لازدحام الملف الثالث من الأطباق المجربة و وصول عدد صفحاته إلى 345 فقد تم فتح هذا الملف الجديد لتسهيل التصفح . لذا الرجاء وضع كل روابط و أسماء أطباقكم المجربة سواء بالصور أو بدون صور هنا في هذا الملف مع العلم أن أي أطباق مجربة أخرى سنقوم بدمجها إما مع الموضوع الأصلي أو مع هذا الموضوع و هذا هو الملف المجرب الأول لمن أحبت الإطلاع عليه http://archive.hawaaworld.com/showthread.php?t=19660 و هذا هو الملف المجرب الثانى لمن أحبت الإطلاع عليه و هذا هو الملف المجرب الثالث لمن أحبت الإطلاع عليه و جزاكم الله خيرا ** ملاحظات :- - هذا الملف لوضع الأطباق المجربة و روابطهاأو الحديث عن التجارب فقط و ليس للتشات أو الكلام الغير هادف. - إذا كانت تجربتك للطبق سلبية يمكنك كتابة ملاحظاتك أو الاستفسار عن الطبق. مع ملاحظة انتقاء الكلام اللائق و بدون تجريح صاحبته. فكل الأطعمة نعمة من الله عزوجل و كل إنسان معرض للخطأ و الكمال لله عزوجل فقط - هذا الملف لجميع الأطباق المجربة سواء كانت حلويات أو أطباق رئيسية أو غيره. و كل ما يوضع من تجارب خارجه ستتعرض للدمج أو الحذف, لذا حافظي على مشاركتك بوضعها في مكانها الصحيح. - الرجاء عدم وضع ردود شكر و ثناء في هذا الملف فقط ليبقى مرجعا للطبخات المجربة و حتى لا يثقل التصفح (يعني وضع التجارب و الأسئلة عليها فقط). هذا و للعلم أن الردود المخالفة جميعها ستتعرض للحذف و شكرا.
بسم الله الرحمن الرحيم نظرا لازدحام الملف الثالث من الأطباق المجربة و وصول عدد...
هلالالا بالغاليات تسلمووو على كلامكم الحلووو داخله على السريع معليش و راجعه بالطريقة لعيونكم بأذن الله

و اعذروني على التأخير :26:
مربى كرز
مربى كرز
بسم الله الرحمن الرحيم نظرا لازدحام الملف الثالث من الأطباق المجربة و وصول عدد صفحاته إلى 345 فقد تم فتح هذا الملف الجديد لتسهيل التصفح . لذا الرجاء وضع كل روابط و أسماء أطباقكم المجربة سواء بالصور أو بدون صور هنا في هذا الملف مع العلم أن أي أطباق مجربة أخرى سنقوم بدمجها إما مع الموضوع الأصلي أو مع هذا الموضوع و هذا هو الملف المجرب الأول لمن أحبت الإطلاع عليه http://archive.hawaaworld.com/showthread.php?t=19660 و هذا هو الملف المجرب الثانى لمن أحبت الإطلاع عليه و هذا هو الملف المجرب الثالث لمن أحبت الإطلاع عليه و جزاكم الله خيرا ** ملاحظات :- - هذا الملف لوضع الأطباق المجربة و روابطهاأو الحديث عن التجارب فقط و ليس للتشات أو الكلام الغير هادف. - إذا كانت تجربتك للطبق سلبية يمكنك كتابة ملاحظاتك أو الاستفسار عن الطبق. مع ملاحظة انتقاء الكلام اللائق و بدون تجريح صاحبته. فكل الأطعمة نعمة من الله عزوجل و كل إنسان معرض للخطأ و الكمال لله عزوجل فقط - هذا الملف لجميع الأطباق المجربة سواء كانت حلويات أو أطباق رئيسية أو غيره. و كل ما يوضع من تجارب خارجه ستتعرض للدمج أو الحذف, لذا حافظي على مشاركتك بوضعها في مكانها الصحيح. - الرجاء عدم وضع ردود شكر و ثناء في هذا الملف فقط ليبقى مرجعا للطبخات المجربة و حتى لا يثقل التصفح (يعني وضع التجارب و الأسئلة عليها فقط). هذا و للعلم أن الردود المخالفة جميعها ستتعرض للحذف و شكرا.
بسم الله الرحمن الرحيم نظرا لازدحام الملف الثالث من الأطباق المجربة و وصول عدد...
اهلين بنات..
والله طبخات المنتدى كثيره وكلها ممتازه..:32::32:
وجربت كثير.. واللي صورتها شوي ومنها

حلى الكوب كيك

وهذا الرابط..
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1047067
عــ حزينة ــيون
اهلين بنات.. والله طبخات المنتدى كثيره وكلها ممتازه..:32::32: وجربت كثير.. واللي صورتها شوي ومنها حلى الكوب كيك وهذا الرابط.. http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1047067
اهلين بنات.. والله طبخات المنتدى كثيره وكلها ممتازه..:32::32: وجربت كثير.. واللي صورتها شوي ...
عسل خليجي --- تسسسسسسسسسسسسلمي عزيزتي

lenda --- الله يسسسسسسسسسسسلمك

مون تون --- الله يعافيييييييييييييييييييك ويخليّك

ام نريمان --- ســــــــارونه --- عاشقة البر تسسسسسسسسسسلموا – عاشقة البر ما ني شايفة لك أي صور ؟؟؟
دلوعة زوجها 1 --- تسسسسسسسسسسسسسسسسسلم يدك على الأطباق الحلوووة – وأنا معتمدة البخاري لعزيزة عندي للعزايم يوااااجه – الله يعطيها ألف عافييييييييييييييييييية :26: -- وشجعتيني عالكابلي إن شاء الله أطبقه قريب – وأطباق مدمنة عالم حواء خياااااال الله يبارك فيها :26:

ام-دانة_الدندونة_الامورة --- حبيبة قلبي تسسسسسسسسسسسسسلمي والله إن شاء الله أجرب العيش بلحم ويعطيك العافييييييييييييييييية على التطبيقات الحلوووووووووووة

اجيك --- مربى كرز --- تسسسسسسسسلم يدك

تطبيقاتي

كيكة جزر لذيذة - أخذت الطريقة من ردود الأخوات لطالبة طريقة كيك الجزر والرابط اللي عندي ما يفتح !
حسب المقادير الخليط كان ثقيل شوي وأنا حبيت الكيكة تكون رطبة فزدت عالمقادير 2/1 1 ملعقة أكل حليب بودرة + 2/1 كوب ماء

إن شاء الله راح اكتب الطريقة

بالنسبة لدونات هالة أنا أضفت للمقادير 3 ملاعق أكل خليط كيك أصفر بودرة
عــ حزينة ــيون
عسل خليجي --- تسسسسسسسسسسسسلمي عزيزتي lenda --- الله يسسسسسسسسسسسلمك مون تون --- الله يعافيييييييييييييييييييك ويخليّك ام نريمان --- ســــــــارونه --- عاشقة البر تسسسسسسسسسسلموا – عاشقة البر ما ني شايفة لك أي صور ؟؟؟ دلوعة زوجها 1 --- تسسسسسسسسسسسسسسسسسلم يدك على الأطباق الحلوووة – وأنا معتمدة البخاري لعزيزة عندي للعزايم يوااااجه – الله يعطيها ألف عافييييييييييييييييييية :26: -- وشجعتيني عالكابلي إن شاء الله أطبقه قريب – وأطباق مدمنة عالم حواء خياااااال الله يبارك فيها :26: ام-دانة_الدندونة_الامورة --- حبيبة قلبي تسسسسسسسسسسسسسلمي والله إن شاء الله أجرب العيش بلحم ويعطيك العافييييييييييييييييية على التطبيقات الحلوووووووووووة اجيك --- مربى كرز --- تسسسسسسسسلم يدك تطبيقاتي كيكة جزر لذيذة - أخذت الطريقة من ردود الأخوات لطالبة طريقة كيك الجزر والرابط اللي عندي ما يفتح ! حسب المقادير الخليط كان ثقيل شوي وأنا حبيت الكيكة تكون رطبة فزدت عالمقادير 2/1 1 ملعقة أكل حليب بودرة + 2/1 كوب ماء إن شاء الله راح اكتب الطريقة بالنسبة لدونات هالة أنا أضفت للمقادير 3 ملاعق أكل خليط كيك أصفر بودرة
عسل خليجي --- تسسسسسسسسسسسسلمي عزيزتي lenda --- الله يسسسسسسسسسسسلمك مون تون --- الله...
خبز نان بالجبن لـ ( الأميرة المسحورة ) رووووعة - زدت دقيق على المقدار الأصلي لما قلت بسسسسسسسسس - لأن حسب المقادير العجينة رخوة مررررة ( يمكن نوع الدقيق اللعندي؟!) وتكونت عندي عجينة لينة وحلوة -- أفكر لها باستخدامات ثانية لأن العجينة مضبوطة وحلووووة ( ناجحة)

الرابط
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=882442
ام-دانة_الدندونة_الامورة
هلالالالالالالالالالا و غلالالالالالالالالالالالالا بالقمراااات الطيبين كلهم
صاحبة الأميرات الله يسلمك ابشري من عيووني :26:

الوصفة موجودة من قبل بس عدلت فيها هي عبارة عن صدور دجاج فيلية سمكها وسط مو سميكة او رفيعة مرة تتبل في ماء بصل فقط بدون قطع البصل و زبادي و 2 ملعقة طعام صلصة و قليل من عصير الليمون و ملح فلفل و بهارات مخلطة و بابريكا الكمية تقديرية طبعا حسب النظر و كل ما قعدت في التتبيلة الطعم يكو ن الذ و بعدين نحمر صدور الدجاج في طاسة و اسعة مرتفعة من الجوانب اذا توفرت عندك نحمرها في زبدة على الوجهين مع اضافة التتبيلة عليها لا ترميها و تتركيها الى ان تجف ماءها
و نضعها في صينية الفرن و في نفس الطاسة نحمر المشروم او الفطر(اضيف ذرة احيانا مع المشروم) قليلا و نضعه فوق الدجاج و في نفس الطاسة مرة ثانية نضع قليلا من الزبدة و دقيق و حليب و نقلب الى ان يثقل انا ازيد كريمة الطبخ مع الباشميل يعني سوي بشاميل خفيف حسب الطريقة اللي ترتاحي فيها و نصبها فوق الدجاج و نرش بابريكا على الوجه و ندخلها الفرن حتى يتحمر الوجه قليلا و تقدم بالعاافية مع رز بالخضار و سلطة لذذذيذة جددداا و لمن يتبقى منها سوي ساندويتشات بالخبز الفرنسي رووعة و ان شالله تعجبك

حبيبتي عذبة الله يسلمك يا غالية كلك ذوووق عيوونك الحلووة :) و طبعا ردك ماراح يحذف ابدااا لأنه مافي احد يقدر ينكر فضل الغالية على قلوبنا عزيزة الله يردها بالسلامة و تسلمي على الوردة الحلووووة مثلك :26::26::26:

القمررر ليندا الله يسلمك و يعاااافيك من كل شر تسلمي :26:
عاشقة البر تسلمي يا غالية و ما يجي شي جنب تطبيقاتك الروووعة ماشالله تبارك الله و الوصفة وضعتها في اول الرد يا قمرر و ان شالله تعجبك :26:

الغالية عيون ماشالله تبارك الله عليك تطبيقات تجنننننننننن خاصة الخبز طالع روووعة ان شالله اجربه و يارب يعجبك العيش باللحم و تسلمي يا قمرر :26: