كيف أعرف ان معدل الحرق عندي بطيء ؟

علاج السمنة والنحافة

مساء الخير ياحلوات
بسألكم يابنات كيف اعرف ان معدل الحرق او سرعة الايض عندي بطيئة او منخفضة
هل جربتوا تحليل معين للدم ولا كيف

بليز اللي عندها نصيحة او شيء مجرب تفيدني فيه
مع العلم ان اكلي معتدل واحيانا اقل من الطبيعي
لكن اعتقد ان الحرق عندي منخفض

وهل فيه اشياء مجربة ممكن ترفع معدل الحرق

لاني سمعت عن الليبو 6 بلاك انها تسرع عملية الحرق وتزيد العرق وبالتالي ينزل الوزن
ومن جربت حبوب امانا كير للتخسيس

27
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nd.a
nd.a
هلا بام مشاري
سمعت عن شرائط تحليل تباع بالصيدلية بس ماادري باي صيدلية او اذا موجودة هنا في السعودية
اما اللي يرفع معدل الحرق عندك البردقوش بس انتبهي اذا تاخذين مانع لاني مومتاكدة اذا هي تبطل مفعولها او لا وعندك الاناناس وبذرة الكتان واحماض اوميجا 3 وبعد الشاي الاخضر وبس هذا اللي عندي واللي سمعت فيه والله ينحفك من غير شر يارب
M.H2110
M.H2110
سبحان الله رفع
ام حلا2011
ام حلا2011
رفع للفائده
فواكة استوائية
يقولون خلطة اليمون والكمون والزنجبيل والقرفة تزيد من معدل الحرق واناالحين استخدمها لاني مجربتها من قبل احسها حلوة تغير مقاسات الجسم حتى لو مابان على الميزان وسمعت زيك عن الليبو بلاك بس ماعرف اذا تنباع في الصيدلية او فين
أم مشاري العسل
nd.a nd.a :
هلا بام مشاري سمعت عن شرائط تحليل تباع بالصيدلية بس ماادري باي صيدلية او اذا موجودة هنا في السعودية اما اللي يرفع معدل الحرق عندك البردقوش بس انتبهي اذا تاخذين مانع لاني مومتاكدة اذا هي تبطل مفعولها او لا وعندك الاناناس وبذرة الكتان واحماض اوميجا 3 وبعد الشاي الاخضر وبس هذا اللي عندي واللي سمعت فيه والله ينحفك من غير شر يارب
هلا بام مشاري سمعت عن شرائط تحليل تباع بالصيدلية بس ماادري باي صيدلية او اذا موجودة هنا في...
هلا بك مشكووورة ياعمري
والله اول مرة اسمع عنها
يارريت الاقيها هنااااا
البردقوش انا حاليا استخدمه
الله ينحفنا من غير شررر