*فدائية*

*فدائية* @fdayy

عضوة فعالة

اولياء امور طلاب المدارس العالمية بجدة تعالوا ندردش شوي

الطالبات والمعلمات

طبعا نهاية السنة على الابواب وانا حابة اسجل عيالي في مدرسة عالمية تكون شديدة بالدراسة ونحن السعوديين للاسف حصرونا في مدارس معينة وكلها تقريبا مناهج امريكية
والواجبات جدا شحيحة يعني مدرسة زي كده احسها ضياع للفلوس
انا مسجلة عيالي في مدرسة جدة العالمية في الخالدية
مدرسة فاشلة بمعنى الكلمة وادارة فاشلة خاصة مستر جو اللي زي قلته ماعنده شغلة الا يقعد للعيال لاتلبس الجاكت الفلاني والبس جاكت بلون معين يكون بدون هود (غطا الراس)
واذا جيتي المدرسة تبغي تقابلي المدير او مسؤول يصرفوكي بحجة انه مشغول او عنده اجتماع ولازم تاخذي موعد سابق
عشان تقابلي المدير ّّّّّّّّّّّّ
واحسها تهتم بالظاهر اكثر من المضمون
وانا ماسجلت عيالي فيها الابعد السوال عنها بس للاسف تغيرت المدرسة من بعد ماحطوا مستر جو وغيروا المناهج وغيروا الاساتذة وهي نفس السنة اللي سجلت عيالي فيها
ودحين قاعدة افكر في المنارات العالمية ومدرسة الحجاز العالمية ابغى مدرسة تكون شديدة وتعطي تمارين كثيرة

بليز بنات نشطوا الموضوع باضافة تجاربكم وخلي الكل يستفيد
4
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*فدائية*
*فدائية*
upppppppppppp
استقلاليتي
استقلاليتي
هلا فدااائيه ... انا زيك كنت محتاره فين ادخل ولدي وفتحت موضووع قبل شهرين ووحده اعطتني تجربتها مع المنارات وكمان وحده من جماعتي ويمدحوو فيهاا واستخرت ودخلتوو المنارات وان شا الله تكون قد مايمدحو فيهااا........
*فدائية*
*فدائية*
عيالي كانوا في المنارات وفي نهاية السنة توفى مدير المدرسة الله يرحمه وصارت لخبطة في المدرسة ويبغوا يبنوا ويجددوا المدرسة وهدوا بعض الفصول وصارت الفصول زحمة ونقلتهم بسبب هذا الكلام
لكن قبل كم يوم مريت عليها بس للاسف ماعملوا حاجة فيها ولا بنوا فصول جديدة زي ماقالوا لنا وهذا الكلام دحين له تقريبا اكثر من سنة
اكثر شي يميز المنارات الاساتذة من جنوب افريقيا وكندا ومسلمين وملتزمين ونطق اللغة سليم يعني ماتخافي على عيالك بالاضافة الى منهج التاريخ الاسلامي وسيرة الصحابة والثقافة الاسلامية بالانجليزي لكن هل مستمرين على نفس نظام المدرسة القديم وهل المدرسين بنفس مستواهم او لا
بس ماادري هل بدا التسجيل عندهم
سرسراية
سرسراية
uuuuuuuuuuuuuup
نحتاج نتكلم في ده الموضوع اكتر