! جين اوستن !
! جين اوستن !
صراحه انتي احسن وحده نزلت موضوع هههههههه استغر بت سوالفهم زوجي وزواج واهلي زوجي القسم هذا مشاكل اجتماعية يعني محصورة في البعل المصون واهله وليه ماتززوجت ومتى احمل الحمد الله والشكر مجتمع مزواااج وين رحتو عن المشاكل صدق الي تشيب لها الراس مو سخفات ليه ماصبو لي القهوه وليه ماتزوجت وليه ناظرو لي زواجي في السواق؟؟هههههه صاحبه الموضوع اهنييييك من قلب
صراحه انتي احسن وحده نزلت موضوع هههههههه استغر بت سوالفهم زوجي وزواج واهلي زوجي القسم هذا مشاكل...
يختي كل المنتدى كذا محصورة مشاكلهم في الزواج :icon29: وين ماتروحين تلقين هالموضوع قدامك وهاتك بكاء وتوسل يالله لك الحمد بس
ما ادري صراحه مافيه مشاكل اقوى ولازم نبادر بحلها ! ولا خلصت

ههههههههههههههههه كله كوم والا الي تجيك انا حلوه ومو ناقصني شي :bkh: وكل قرايبي اشين مني وتزوجوا وانا لا :tongue1:
والله احسن لك تروحين تقرين عن تقسيم الأرزاق احسن من تفاهاتك هذي
الله وزع الارزاق بالتساوي ( واحد عطاه مال وماعطاه اولاد ) وواحد عطاه وظيفه مرموقه وماعطاه زواج ) ...... الخ
والرزق ماله شغل بالصلاح ( كان شفتي الكفار فقراء والمسلمين أغنياء
! جين اوستن !
! جين اوستن !
ليه ضامنه يالغالية توصل لي اربعين يمكن تموت بكره ولا بعده ؟؟عزيزتي ربك الي يعطي وربك الي ياخذ مو الزوج والعيال يعني تبين تفهميني ان كل من تتزوج وتجيب عيال عيالها يشلونها زين ما ذبوك في دار العجزه ولا الولد يتبع شور زوجته ويتركك اسكتي بس ياشيخه عزيزتي الوحده وانا اقولها اذا ماتوكلت على ربها وعاشت حياتها معززه ومكرمه عن توافه الامور ولااشغلت تفكيرها في الزوج والزواج بتعيش طبيعيه انتي بنفسك تسوين حياه مو الزوج الي يسوي حياتك ادرسي وانجحي وتوظفي وخلي سلاحك وظيفتك وشهادتك وبري والديك ووكلي امورك لرب العالمين وتذكري كل امر الله خيرة واحمدرب العالمين دايما ولاتحصرين دعوياك بالزوج الصالح بس وشكرا
ليه ضامنه يالغالية توصل لي اربعين يمكن تموت بكره ولا بعده ؟؟عزيزتي ربك الي يعطي وربك الي ياخذ مو...
يختي الله ينصر دينك كلامك وااااااااقعي وعقلاني وممتاز اتمنى تدخل الاخت الي ضامنه حياتها وكل شي بجياتها الزواج خل تستفيد وتفتح مخها !
لوندي
لوندي
تدرين ولا ماتدرين

موضوعك سخيف اذا انتي مالك رغبه بالزواج غيرك بتمناها

الا لازم يعني كل البنات بنفس تفكيرك

ولاتنسين انه الضروف احياننا تجبر البنت عالزواج

وبعدين انتي اذا جيتي تتزوجين لاتاخذين سعووودي تمام لانه شين على قولتك

استني لين يجيك واحد من اصول عريقه
احتاج حنااان
احتاج حنااان
يا اخوات حتى لو بنت ف العشرين اذا متلهفه ع زواج تبي تحصن نفسها من الحرام و كثره الفتن 
اللهم اغنني بحلالك عن حرامك و بفضلك عن سواك
girl_love4ever
girl_love4ever
الله يرزقنا كلن و ظروفة